تكنولوجيا

تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس

كيفية تحويل الرصيد من موبيليس إلى موبيليس؟ ما هي أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة؟ هناك العديد من الخدمات التي تقدمها موبيليس لعملاء القطاع الخاص، والجدير بالذكر أنها تقدم هذه الخدمات بأبسط الطرق، حيث يستطيع العملاء الحصول على ما يريدون مجاناً دون أي رسوم، والآن نعرض لكم طريقة التحويل عبر موقع أخبارك اليوم قم بعمل توازن.

تحويل الرصيد من موبيليس إلى موبيليس

تعتبر هذه الخدمة من أكثر خدمات موبيليس شهرة ويمكن الحصول عليها بأسهل الطرق وبدون دفع أي رسوم حيث تعتمد الخدمة على نظام كود يستخدم مباشرة من الهاتف دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة أو عمل هاتف يتصل. والآن سوف نوضح لكم طريقة النقل من موبيليس إلى موبيليس كما يلي:

  • أولاً عليك إدخال الرمز *610*1*رقم الهاتف*كلمة المرور#. يتم إدخال هذا الرمز من اليسار، بدءًا من الرمز *.
  • تأكد من تعبئة جميع الأرقام بشكل صحيح لتجنب إضاعة رصيدك.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات يجب الضغط على “اتصال”.
  • ومن الجدير بالذكر أنه بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقمك تشير إلى إتمام عملية التحويل بنجاح.
  • سيتلقى أيضًا الشخص الذي تقوم بتحويل رصيدك إليه رسالة نصية تفيد بالمبلغ…. لقد تم تحويله بنجاح.
  • خدمة الحرير

    وفي سياق حديثنا عن تحويل الأرصدة من موبيليس إلى موبيليس، تجدر الإشارة إلى أن هناك طريقة أخرى للقيام بذلك من خلال الخدمة التي أطلقتها موبيليس، وهي خدمة سلكني، وهي وسيلة لتزويد المستخدمين بإعادة الشحن أو خدمات الدفع المسبق أو أكثر من الخطوط.

    ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك إعادة التعبئة بمبلغ يصل إلى 2000 دينار، ولكن ذلك لا يشمل جميع الرسوم، وهذه القيمة لمدة شهرين، ولكن عليك أن تعلم أن الحد الأقصى لعدد عمليات التعبئة هو من اليوم الثالث لإعادة التعبئة. وقت الشحن الأول، وما إلى ذلك.

    كما قامت موبيليس بوضع بعض الفئات التي تسمح فقط بتعبئة الرصيد، وهي 50 و100 و150 و200 دينار، ويبلغ سعر التحويل من خط إلى آخر 11.9 دينار.

    لكن هذه القيمة مجانية ويمكنك إجراء خمس تحويلات يوميا من رقمك إلى أي رقم موبيليس آخر، أما بالنسبة لطريقة أداء هذه الخدمة فاتبع نفس الخطوات الموضحة في الفقرة السابقة.

    خدمات الهاتف المحمول الأخرى

    بعد أن رأينا أسهل طريقة لتحويل الأرصدة من موبيليس إلى أخرى، لا بد أن نعرض لكم الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة من خلال النقاط التالية:

    • اتصل برقم مخفي.
    • فهم التوازن.
    • إنترنت.
    • رسالة اتصل بي “مجانا”.
    • خدمة الزبائن.
    • خصم المكالمة.
    • مرن.

    موبيليس

    بعد أن فهمنا طريقة تحويل الأموال من موبيليس إلى موبيليس يجب أن نقدم لكم بعض المعلومات والبيانات حول هذه الشركة الكبيرة وهي شركة Algérie Télécom Mobile Mobilis وعلينا أن نعرف أنها أحد فروع شركة اتصالات الجزائر المعقدة .

    ويضم هذا المجمع أكثر من 178 منشأة تجارية حول العالم مع أكثر من 60 ألف نقطة بيع مباشرة وغير مباشرة، بالإضافة إلى 5000 محطة تغطية. واللافت أن هذا المجمع العالمي قادر على تحقيق أرباح ضخمة وبأسعار مرتفعة للغاية. تأسست الشركة في 15 ديسمبر 2004.

    ومنذ ذلك الحين، بدأ المجمع في تحقيق الأهداف العامة التي كان الشركاء يسعون إلى تحقيقها. كان لدى موبيليس أكثر من 14.3 مليون مشترك في GSM و3G اعتبارًا من 31 ديسمبر 2015، مما يعني أنها وصلت إلى ما يقرب من 16 مليون مشترك خلال هذه الفترة. فترة.

    خدمات الهاتف المحمول

    كما تحدثنا عن كيفية تحويل الأموال من موبيليس إلى موبيليس، يقدم هذا المجمع العديد من الخدمات الجيدة، بما في ذلك خدمات Vosto وSalkni وMMS للفيديو والرسائل الصوتية وخدمات 3G وGPRS… على سبيل المثال.

    هذا بالإضافة إلى خدمات الشحن الإلكتروني أرسلي وراسيمو وخدمات بطاقات شحن الهاتف الدولية. الخدمة حصرية للعملاء الذين يستخدمون نظام الدفع المسبق My Rise.

    والجدير بالذكر أنه يقدم أيضًا العديد من عروض الإنترنت سواء للأفراد أو الشركات، أهمها وأفضلها تشمل Modem WIFI، NAVIGUI 3G، Navigui 3G/4G، وغيرها الكثير التي توفر المرونة والمرونة. العملاء أحرار في اختيار الاقتباس الذي يناسبهم بشكل عام.

    ومن بين كل هذه الخدمات لا يمكننا أن نتجاهل خدمات الشركة حيث أنها تقدم بعض العروض الجيدة جدًا بما في ذلك عروض الاتصال والإنترنت عبر الهاتف المحمول والحلول الاحترافية ولكل خدمة الكثير من الميزات الجيدة جدًا والتي تعد أيضًا أحد أهداف الشركة. وبشكل عام، فهي تلبي الاحتياجات الكبرى لعملائها، سواء كانوا أفرادًا أو مجموعة أو شركة، فهي تستطيع توفير كل ما يحتاجه الفرد.

    وبعد كل هذه الإنجازات، لا بد أن نقول إن هذه الشركة أو المجمع قادر على أن يأخذ مكانه في السوق العالمية، وليس فقط في السوق الجزائرية، لأنه أصبح من أكثر الشركات ديناميكية وابتكارا في هذا القطاع، وهو ما تواصل.

    كيفية التواصل مع موبيليس

    ومن أفضل ما تقوم به موبيليس هو توفير طرق متعددة للتواصل معها كما هو موضح أدناه:

    • رقم الهاتف 023921313
    • فاكس 023921280
    • البريد الإلكتروني: من هنا.
    • إذا كنت تريد الدردشة عبر الإنترنت، يمكنك القيام بذلك من هنا.
    • موقعها الرسمي: من هنا.

    تقدم موبيليس العديد من الخدمات التي يمكن للعملاء القيام بها في بضع خطوات بسيطة دون الحاجة لزيارة أي مكتب رئيسي أو فرع.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى