تكنولوجيا

كيفية تغيير الاسم على تروكولر

كيفية تغيير اسمك على تروكولر هي إحدى الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها إخفاء هويتهم أو حتى الكشف عنها عن طريق تحديد الاسم الذي يريدون أن يظهر للآخرين عند الاتصال بأي رقم، طالما أن مستلم المكالمة مثبت عليه تطبيق تروكولر، ولكن app في بعض الأحيان يتم اختيار اسم خاص بحامل البطاقة السابق، مما يجعل مستخدمي الخط الجدد يضطرون إلى البحث عن طرق لتغيير هذا الاسم، وهو ما سنشرحه اليوم في موقع أخبارك اليوم.

كيفية تغيير اسمك على تروكولر

قد يكون اسمك على Truecaller هو الاسم الذي كان موجودًا على بطاقة SIM قبل شرائها، ولهذا السبب يحاول بعض المتسللين الاتصال بك والاتصال بك بهذا الاسم. قد يكون هذا هو ما دفعك للبحث عن كيفية القيام بذلك. قم بتغيير اسمك على Truecaller أو قمت بذلك من قبل بكتابة اسمك الحقيقي وترغب في تغييره لحماية الخصوصية التي بدأ الغرباء بغزوها.

والجدير بالذكر أنه بمجرد تنزيل هذا التطبيق ما عليك سوى إدخال رقم المتصل في البحث داخل التطبيق وحتى تفعيل التطبيق من خلال الموافقة على الشروط والأحكام بعد التنزيل، وسوف تظهر لك هوية رقم المتصل. سيتم الكشف لك عن هوية أي متصل، وربما لا تريد أن يحدث لك هذا، ولهذا السبب تريد تغيير معلوماتك في هذا البرنامج.

أيًا كان السبب الذي يجعلك ترغب في تغيير اسمك في تطبيق Truecaller، فإحدى الطرق تعتمد على اتباع مجموعة من الخطوات في إعدادات البرنامج، والتي سأشرحها لك بالتفصيل بالصور أدناه:

1- افتح تطبيق Truecaller كالمعتاد.

2- قم بالذهاب إلى صفحتك الشخصية.

3- اضغط على أيقونة الإعدادات وأضف الاسم الذي يناسبك.

4- بعد إدخال اسمك الأول والأخير، وبمجرد موافقتك، سيتم تغيير اسمك على هواتف كل من يتصل بك أو من تتصل به.

إذا لم يكن التطبيق مثبتًا، فقم بتغيير الاسم إلى TrueColor

لمعرفة كيفية تغيير اسمك على تطبيق Truecaller، لا تحتاج إلى تثبيت تطبيق Truecaller على هاتفك، وبدلاً من ذلك يمكنك اتباع سلسلة من الخطوات الخاصة بتغيير اسمك التي يقدمها التطبيق عبر موقعه الرسمي، كما هو موضح أدناه. يمكن تنفيذ هذه الخطوات على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

1- قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق هنا

2- إذا لم يكن لديك حساب في الموقع، قم بإنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف الذي تريد تغيير الاسم إليه حتى تتم الموافقة عليه وتظهر جميع الإعدادات لتغيير الخصائص بسهولة.

3- بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك بسهولة اتباع خطوات تغيير اسمك من خلال الدخول إلى الإعدادات وطلب تغيير الاسم.

ومن الجدير بالذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى تدخل التغييرات التي تجريها حيز التنفيذ، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول إلى الصفحة للتحقق من حدوث ذلك.

احصل على نسخة Truecaller المدفوعة مجانًا عبر الطرق الرسمية

هناك العديد من المزايا والاختلافات التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها من Truecall، وبينما يتطلب الإصدار المميز دفع ثروة، إلا أن هناك العديد من انتهاكات الخصوصية المحتملة التي يرفضها بعض الأشخاص.

ولكنه يتمتع أيضًا بمجموعة من المزايا التي تحمي القائمين على التثبيت من عمليات برامج الفدية المحتملة.

ولحسن الحظ، هناك إصدار جديد مدفوع الأجر لفترة من الوقت، وهو إصدار تجريبي يستمر لمدة أسبوع بعد التنزيل. ويتم ذلك عن طريق مطالبة أصدقائك بتثبيت التطبيق بعد مشاركته داخل التطبيق، وإليك الطريقة. الخطوات التالية:

  • انقر على القائمة المكونة من ثلاث شرطات داخل التطبيق
  • انقر على خيار مشاركة Truecaller
  • قم بمشاركة رابط التطبيق مع صديق محدد حتى يتمكن من تنزيله وتثبيته
  • بمجرد قيام صديقك بتثبيت برنامج TrueColor، ستصلك رسالة تعلمك بأنك قد حصلت على الإصدار المميز المجاني لمدة أسبوع واحد، يمكنك خلال هذه الفترة الاستمتاع بجميع ميزاته، بما في ذلك:

    • تسجيل المكالمات.
    • معرفة من زار ملفك الشخصي على Truecaller.
    • إزالة الإعلانات من التطبيق.
    • حظر قوي.
    • تقتصر طلبات المكالمات الإضافية على 30 طلبًا شهريًا كحد أقصى.
    • وغيرها من الميزات.

    كيف أعرف من قام بالبحث عني على Truecaller مجاناً؟

    إذا تلقيت إشعارًا “لقد شاهد شخص ما ملفك الشخصي”، فهذا يعني أن شخصًا ما قام بالبحث عنك على Truecaller باستخدام رقم هاتفك أو اسمك.

    • البحث عن رقم: اعرض ملفك الشخصي العام باستخدام
    • البحث عن الاسم: ابحث عن اسمك في ملاحظة: لن تكون أرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني والعناوين مرئية إلا إذا وافقت شخصيًا على طلبهم للاطلاع على التفاصيل الخاصة بك.

    كيف تعرف أن الرقم مشغول دون الاتصال؟

    إحدى التفاصيل الدقيقة التي يقدمها تطبيق Truecaller هي معرفة الشخص المحدد الذي تريد الاتصال به، ولكن عليك أولاً معرفة ما إذا كان مشغولاً بمكالمة أخرى.

    تعد وظيفة تعريفة حالة الهاتف وما إذا كان يمكن الاتصال بالرقم إحدى وظائف الإصدار العادي من Truecall، ولا تحتاج إلى تنزيل الإصدار النقدي لاستخدامه.

    كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Truecaller والانتقال إلى الملف الشخصي للرقم الذي تريد معرفة ما إذا كان هذا الرقم مشغولاً بمكالمة أخرى وستظهر حالته أنه يتصل بالفعل “يتصل الآن”. “

    يتضمن تطبيق Truecaller مجموعة فريدة من الميزات التي يمكن تعزيزها بالخصوصية إذا كنت تريد حماية نفسك من برامج الفدية أو تلك الاتصالات غير المرغوب فيها.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى