ترددات القنوات

تردد قناة عدن المستقلة AIC TV الجديد 2024

اليوم من خلال موقعنا زيادة نقدم لكم تردد قناة عدن المستقلة لأن قناة عدن المستقلة تعتبر من أهم القنوات التلفزيونية في اليمن وهي قناة إخبارية ممتازة لأنها تهتم بتقديم البرامج الحوارية والبرامج الحوارية والصحفية نشرات تتناول وتعرض كل ما يتعلق بالدولة اليمنية وجميع الدول العربية.

تردد قناة عدن المستقلة

كما أنها من أقدم القنوات الفضائية في الجمهورية اليمنية وتعمل منذ فترة طويلة، وهو أحد أسباب شهرتها داخل اليمن وخارجها. ومؤخراً، اعتمد تلفزيون عدن قناة جديدة. أطلقت القناة تردد القناة على فضائية النيل بعد شكاوى طويلة من الجمهور حول التشويه وعدم الوضوح في بث القناة.

وفي هذا المقال سنتناول بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بهذه القناة الفضائية العريقة، فتابعونا!

أولاً: مقدمة عن قناة عدن الفضائية اليمنية المستقلة؟

قناة عدن المستقلة هي قناة فضائية تشرف عليها هيئة الإذاعة والتلفزيون اليمنية، ويقع مركزها الرئيسي في محافظة عدن بالجمهورية اليمنية.

ظهرت القناة لأول مرة عام 1964، أي قبل نحو 56 عاما، في وقت لم تكن معدات البث التلفزيوني تستخدم بعد تقنية الألوان، فكانت القناة تبث برامجها باللونين الأبيض والأسود.

تعتبر قناة عدن المستقلة من أقدم القنوات في الجمهورية اليمنية وحاليا تخضع القناة للعديد من التحديثات والتعديلات وتستخدم التقنيات الحديثة في إعدادها وبثها. مواكبة الأحداث والتطورات الجارية وصقل أساليب العرض بما يتناسب مع الأذواق العامة وحتى مواكبة التكنولوجيا العالمية الحديثة.

تقدم قناة عدن اليمنية المستقلة (اختصار AIC باللغة الإنجليزية) أكثر من برنامج في مختلف المجالات، حيث تتناول العديد من القضايا التي تهم الجمهور اليمني في الداخل والجمهور العربي والإقليمي في الخارج، مع التركيز على كافة القضايا. التطورات التي تجري في اليمن أو الشؤون الدولية ويضع الجمهور في قلب الحدث حيث يعرض لهم جميع الأخبار المتعلقة بالشؤون السياسية كل ساعة وكل لحظة ويطلعهم أيضًا على الجمهورية اليمنية ومختلف الدول العربية للأوضاع الراهنة مع مراعاة معايير الشفافية والموضوعية.

ويمكن القول أن قناة عدن المستقلة أصبحت من أشهر القنوات الفضائية في الجمهورية اليمنية، وقد حصلت على تقييمات عالية بسبب كرامتها وغناها، ولاقت صدى واسعا في اليمن. البرامج والإعلانات والاجتماعات التي تقدمها.

والمبدأ الذي تعتمده القناة حاليا هو: “الإعلام الجديد بالولاء الوطني” وهو خلاصة بليغة لسياسة القناة في تقديم خدمات إعلامية متميزة وحديثة للجمهور اليمني، مع الأخذ في الاعتبار مصلحة المجتمع اليمني وليس أي مصلحة أخرى. أجندة خارجية أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن قناة عدن الفضائية اليمنية المستقلة هي نافذة التعبير عن جنوب اليمن، فمن ناحية تلعب دوراً مهماً في بناء الروابط والجسور بين جنوب اليمن، وكافة شرائح المجتمع اليمني، والدول العربية. ومن ناحية أخرى وجدنا أن شعب جنوب اليمن يستطيع التعبير بشكل كامل عن حاله واحتياجاته وأزماته ومطالبه وإيصال أفكاره ورغباته إلى المسؤولين في الجمهورية اليمنية. لمختلف المجتمعات العربية والدولية.

ثانياً: ما هي البرامج التي تقدمها قناة عدن الفضائية اليمنية المستقلة؟

تبث قناة AIC المستقلة في عدن العديد من البرامج المتميزة ولعل أشهرها:

  • صوت المواطن: يقوم برنامج صوت المواطن بتسليط الضوء على الأزمات التي يواجهها مواطنو الجمهورية اليمنية، ويعمل على إيصال احتياجاتهم إلى مسؤولي الدولة اليمنية، ويعمل على اقتراح الحلول المتاحة للخروج من هذه الأزمات وحلها.
  • صباحك عدن: برنامج صباحك عدن يناقش ويحلل العديد من الأحداث التي تحدث كل يوم والتي تهم الجمهور اليمني. يبث البرنامج في الصباح .
  • يحدث ذلك، يحدث ذلك.
  • إضاءة.
  • تبقى متفائلا.
  • بقية اليوم.
  • هذه حضرموت.
  • كلام الناس.
  • على المشي.
  • إعلان خاص.
  • نفق.
  • صحتك هي أهم شيء.

كما يمكنكم التعرف أكثر على: ترددات قنوات الحياة الجزائرية وأهم البرامج التي تعرضها

ثالثا: ما هو تردد قناة عدن الحديثة المستقلة على قمر النيل؟

تقدمت نسبة كبيرة من مشاهدي فضائية عدن المستقلة بالعديد من الشكاوى حول عدم قدرتهم على استقبال إشارات القنوات على أقمار النيل الصناعية، وأسباب التشويش المستمر على القنوات وهل القنوات تبث على ترددات مختلفة.

أعلن مسؤولو القمر الصناعي عبر المنصة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن منح تردد جديد لقناة النايل سات ضمن خطة لتحسين مستوى البث وإتاحة القناة في المزيد من الأماكن حول العالم، وسط شكاوى من الجمهور بأنهم غير قادرين على الاتصال بأجهزة الاستقبال لاستقبال القناة.

ترددات قناة عدن المستقلة على قمر النيل المصري هي:

  • (5) 11900
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 56.
  • جودتها: SD.
  • كما يمكنكم العثور على هذا القمر الصناعي على النايل سات تحت اسم: AIC.

توفر قناة عدن الفضائية المستقلة بثًا مستمرًا على مدار اليوم دون أي مقابل مالي، كما يمكنها أيضًا إجراء بث مباشر دون انقطاع على اليوتيوب.

كما أضافت قناة عدن المستقلة العديد من الجلسات والبرامج الحوارية المثمرة، ناهيك عن توفير الصفحة الرسمية للقناة على العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل صفحة على منصة الفيسبوك وصفحة على منصة تويتر.

ومن الجدير بالذكر أن قناة عدن الفضائية المستقلة AIC تستعد لطرح صور البرامج المقرر بثها، بعد الانتهاء من أعمال التحضير للاستوديوهات المتعددة التابعة للقمر الصناعي، وقد قامت بالتجهيز خصيصاً لعرض هذه البرامج.

وإليكم المزيد من التفاصيل: ما هي ترددات قنوات HD على قناة الحياة الفضائية وما هي برامجها

رابعاً: ما أبرز ملامح مضيق عدن المستقل في الجمهورية اليمنية؟

تتمتع هذه القناة الفضائية العريقة بالعديد من المميزات مثل:

  • مهتم جدًا بتقديم كافة الفعاليات المحلية في جميع الأوقات.
  • يهتم تلفزيون عدن بمد جسور قوية بين الشعب اليمني والحكومة اليمنية، ومعالجة الأزمات التي تواجه المجتمع اليمني، والعمل على تمكين مسؤولي الدولة اليمنية من اتخاذ القرار ومعالجة هذه الأزمات بما يتوافق مع تطلعات وطموحات اليمنيين. الشعب اليمني.
  • تقدم قناة عدن الفضائية جميع البرامج والفعاليات على الأقمار الصناعية العربية والنيلية بدون أي رسوم ليتمكن الجمهور داخل وخارج الأراضي اليمنية من مشاهدة القناة دون أي صعوبة.
  • تعتمد قناة عدن الفضائية على تقنيات تقنية حديثة وفعالة للمساعدة في نقل بث القناة بأعلى جودة.
  • تحرص قناة عدن على تقديم خدمات إعلامية رفيعة المستوى، مع مراعاة معايير المهنية والنزاهة الإعلامية، والالتزام بأعلى معايير الشفافية والصدق والحياد، ولن تروج أبداً لأي إشاعات أو أكاذيب من شأنها تدمير الوطن اليمني وتعطيل الحياة العامة. تماسك الشعب اليمني، والإضرار بمصالح اليمن وأمنه القومي.
  • التأكد من معالجة كافة القضايا التي تحدث على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، بما في ذلك التطورات والمتغيرات والأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية والثقافية.

ولذلك نوفر لكم تردد القناة المستقلة في عدن إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات يمكنك ترك رسالة أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك فوراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى