تكنولوجيا

هل كاميرات المراقبة تسجل عند انقطاع الكهرباء

هل تقوم كاميرات المراقبة بتسجيل الفيديو أثناء انقطاع التيار الكهربائي؟ ما مقدار الطاقة التي تستهلكها الكاميرا؟ في الوقت الحالي، يعد نظام المراقبة أهم قطعة من المعدات في أي منزل أو مؤسسة أو عمل تجاري.

وبما أن محاولات السرقة والتهديدات أصبحت أكثر عدداً وشيوعاً في معظم البلدان، نناقش أدناه نقطة مهمة، وهي ما إذا كان التسجيل أثناء انقطاع التيار الكهربائي ممكناً عبر موقع أخبارك اليوم.

هل تقوم كاميرات المراقبة بتسجيل الفيديو أثناء انقطاع التيار الكهربائي؟

ونظراً لكثرة محاولات الاحتيال والسرقة التي حدثت في العديد من الدول والمجتمعات في ذلك الوقت، كان لزاماً على معظم الشركات أو المتاجر الكبيرة تركيب أنظمة المراقبة. في الواقع، تعمل معظم أنظمة المراقبة عن طريق الاتصال مباشرة بالشبكة.

وتمثل هذه الميزة أحد عيوب أنظمة المراقبة بالكاميرات، أي أن إجابة السؤال “هل كاميرات المراقبة تسجل أثناء انقطاع التيار الكهربائي هي أنها لا تسجل؟”

ولكن تجدر الإشارة إلى أن توفير الطاقة يسمح للكاميرا بالتسجيل أثناء انقطاع التيار الكهربائي، لذلك يمكن لأي لص قطع الطاقة قبل دخول المبنى.

تحتوي بعض أنواع الكاميرات على أنظمة تشغيل تعمل بالبطاريات، لكن في هذه الحالة يجب عليك دائمًا مراقبة حالة البطارية وما إذا كانت مشحونة، ومن ثم حفظ الشحن في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

UPS إمدادات الطاقة غير المنقطعة

تجدر الإشارة، بعد فهم إجابة السؤال “هل كاميرات المراقبة تسجل عند انقطاع التيار الكهربائي؟”، من المهم الإشارة إلى أن هناك شركات تقدم كاميرات مراقبة تعمل على التيار الكهربائي غير المنقطع (UPS)، والذي يعمل. حتى أثناء انقطاع التيار الكهربائي يساعد النظام على العمل، مثلما تعتمد بعض أنظمة الكاميرات على الطاقة الشمسية في عملها.

التحذير هنا هو أن الأمر يستغرق بضع ثوانٍ أو دقائق حتى يبدأ مصدر الطاقة في العمل، لذلك ستظل بحاجة إلى بطارية احتياطية للحفاظ على تشغيل نظام المراقبة الخاص بك. في الواقع، تكلف المولدات أكثر من البطاريات.

هل ستظل الكاميرا تعمل بدون الإنترنت؟

أحد الأسئلة التي تطرح على أصحاب المتاجر والشركات التي لديها أنظمة مراقبة متصلة بالإنترنت هو ما إذا كانت الكاميرات ستظل تعمل في حالة انقطاعها. ومن الجدير بالذكر أن نظام المراقبة لا يعتمد على الإنترنت بل يقدم المساعدة فقط. التحكم فيه عن بعد والتحكم في نظام التسجيل.

أما بالنسبة للكاميرا، فهي تعمل بشكل ممتاز بدون الإنترنت، ولكن إذا تم فصلها فلن تتمكن من التحكم بها من الكمبيوتر أو الهاتف.

مدة التسجيل بكاميرات المراقبة

والآن بعد أن عرفت إجابة السؤال: هل تقوم كاميرات المراقبة بتسجيل الفيديو عند انقطاع التيار الكهربائي؟ كن حذرًا في فهم المدة التي ستسجلها الكاميرا حتى تتمكن من تجديد بطاريتها في الوقت المناسب لتجنب عدم التسجيل. عندما يتم إيقاف تشغيل الطاقة.

يعتمد وقت التسجيل للكاميرا على سعة تخزين القرص الصلب الداخلي للجهاز أو بطاقة الذاكرة الخاصة بالكاميرا. في الواقع، ستؤثر جودة الكاميرا على وقت التسجيل، فكلما زادت جودة الكاميرا، زادت مدة التسجيل. الفيديو سيكون.

كيفية معرفة ما إذا كانت الكاميرا الأمنية تعمل بشكل صحيح

الآن بعد أن عرفت إجابة السؤال: “هل تقوم الكاميرات الأمنية بالتسجيل عند انقطاع التيار الكهربائي؟” تجدر الإشارة إلى أن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا.

أبسطها هو تغطية الكاميرا بيدك لحجب ضوءها. إذا رأيت أن أضواء الرؤية الليلية تعمل، فإن الكاميرا تعمل، أما إذا لم تتمكن من رؤية الضوء الأحمر أمامك. أنت، إذن لن ينجح الأمر.

إذا كنت قريبًا من شاشة المراقبة أو كان هاتفك متصلاً بتطبيق الكاميرا، فيمكنك تحديد ما إذا كانت الكاميرا تعمل عن طريق تشغيلها دون تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه.

استهلاك طاقة كاميرا المراقبة

بعد أن علمنا أن أنظمة المراقبة بالكاميرات تعمل بالكامل بالتيار الكهربائي 24 ساعة يومياً، من الضروري معرفة أن معظم أجهزة المراقبة مثل DVR/NVR تحتاج إلى محول طاقة 12 فولت.

إذا كان لديك نظام كاميرا شبكي، فسيكون استهلاك الطاقة أقل لأن هذه الكاميرات يتم تشغيلها بواسطة وحدة إمداد طاقة عبر كابل.

إذا كنت تريد توفير الطاقة التي تستهلكها كاميراتك، فيمكنك إيقاف تشغيل التلفزيون أو الشاشة التي ترى نظام المراقبة الخاص بك ليلاً أو عندما تكون بالخارج.

نظام إنذار أثناء انقطاع التيار الكهربائي

وبالحديث عن أنظمة المراقبة بالكاميرات، لا بد من الإشارة إلى أن جهاز الإنذار الموجود مع معدات المراقبة يعمل بمبدأ مختلف عن الكاميرا، ولهذا السبب يمكن أن يعمل حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ولكنه يعتمد أيضًا على الطريقة. أثناء التشغيل الذي تستخدمه، يوصى بتزويده بمصدر طاقة.

تعمل معظم أنواع كاميرات المراقبة بالتيار الكهربائي بشكل أساسي، لذا ينصح بتزويد الكاميرا بالطاقة أو شراء مصدر طاقة يعتمد على البطاريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى