تكنولوجيا

طريقة حفظ ستوري انستقرام بالصوت

تعد كيفية حفظ قصة Instagram بالصوت أحد الأشياء البسيطة التي يمكن القيام بها لك وللآخرين. Instagram هو تطبيق سهل الاستخدام ومحبوب من قبل عدد كبير من المستخدمين حول العالم. ومن خلاله يمكنك نشر الصور والفيديوهات على صفحتك الشخصية وإنشاء قصص يومية مع الأصدقاء. وفي مقالنا نقدم لكم معلومات تفصيلية عن موقع أخبارك اليوم.

كيفية حفظ قصص Instagram بالصوت

بعض الأشخاص لا يعرفون كيفية حفظ قصصهم بعد نشرها للاحتفاظ بها على هواتفهم لأن الانستقرام يقوم بحذفها بعد 24 ساعة خاصة إذا كان الحساب للعمل حيث قد يحتاجون إليه مستقبلا أو في المستقبل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

  • اذهب وافتح تطبيق Instagram.
  • قم بتسجيل الدخول لإنشاء قصتك الخاصة.
  • اضغط على النقاط الأفقية الثلاثة في أعلى القصة.
  • ستجد أمامك أيقونة سهم تمثل حفظ.
  • انقر على كل منها على حدة وقم بدمجها عبر برنامج تحرير الفيديو.

كيفية حفظ قصة Instagram لشخص ما باستخدام الصوت

قد يرغب بعض الأشخاص في تنزيل قصص Instagram الخاصة بأشخاص آخرين، لكن بعض البرامج والمواقع تجعلها بدون صوت بسبب مشاكل تقنية، لذلك نقدم لك أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا الغرض، كما يلي:

1- تطبيق إنستا برو

يتميز التطبيق بسرعة تحميل القصص. كما يتيح للمستخدمين فتح العديد من الروابط وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الصفحات الشخصية. فهو يتيح للمستخدمين تكبير الصور ويتيح لك معرفة من قام بإلغاء متابعتك، والجدير بالذكر أنه متاح لنظام Android ويمكنك تنزيله. من هنا.

2- إعادة مشاركة القصص لتطبيق Instagram

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات التي يمكنك الوصول إليها بسهولة. فهو يوفر تنزيلات عالية الجودة للصور ومقاطع الفيديو والقصص بصوت واضح، ويتيح لك إعادة نشر الأشياء القديمة. إنه تطبيق مجاني للآيفون ويمكنك تنزيله بسهولة. من هنا.

3- FastSave لتطبيق Instagram

يعد من أشهر تطبيقات تحميل القصص، وبحسب الإحصائيات فقد تم تحميل التطبيق أكثر من 10 مليون مرة وتلقى العديد من التقييمات الإيجابية. ومن أسرار نجاحها قدرة الشركة المصنعة على إنتاج العديد من التطورات القصة على التوالي. الطريقة التي يعمل بها جميلة وتشبه إلى حد كبير تطبيق Instagram نفسه.في الشكل الداخلي يمكنك حملها من هنا.

4- تطبيق حفظ القصص

يصنفها بعض الأشخاص على أنها طريقة آمنة لحفظ قصص Instagram بالصوت. ونتيجة لذلك، فقد اكتسب سمعة طيبة بين العديد من التطبيقات، وعلى الرغم من أنه لم يتم إطلاقه إلا لفترة قصيرة، إلا أنه تلقى بالفعل عددًا كبيرًا من التنزيلات. بالإضافة إلى ما سبق، فهو يسمح أيضًا للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام طرق مختلفة، دون أي خطر حدوث انتهاكات وسرعات تنزيل سريعة. من هنا.

5- التطبيق داخل المتجر: حفظ القصص ومقاطع الفيديو

ويتميز التطبيق بإمكانية تنزيل أي نوع من مقاطع الفيديو، مثل تلك الموجودة في الصفحة الشخصية أو القصة، وكذلك تسجيل البث المباشر. إنها بسيطة ولا تحتوي على الكثير من المشكلات مثل بعض التطبيقات.كما أنه مجاني، لذا إذا كنت ترغب في تنزيله، فيمكنك ذلك انقر هنا.

كيفية حفظ قصص Instagram بالصوت على iPhone

يواجه مستخدمو الأيفون بعض المشكلات حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لهم تنزيل قصص الآخرين ووجود مواقع غير آمنة لا يساعد على ذلك، لذلك قمنا بإظهار طرق التنزيل السهلة أدناه:

  • انتقل إلى Instagram الخاص بك.
  • افتح القصة التي تريد تنزيلها وانسخ الرابط الموجود في النقاط الثلاث في الأعلى.
  • انتقل إلى موقع تنزيل Instagram Stories لجهاز iPhone من هنا.
  • ضع الرابط المنسوخ في المربع المخصص ثم اضغط على كلمة “عرض”.
  • ستظهر أمامك كافة قصص الشخص، كما ستظهر لك أبرز الأحداث التي قام بوضع علامة عليها في ملفه الشخصي.
  • تحت كل قصة ستجد كلمة “تحميل”، اضغط عليها.
  • القصة التي تختارها ستظهر أمامك على الشاشة. اضغط على كلمة “تحميل”.

كن حذرًا عندما تريد تنزيل أي قصص من مواقع الويب والتطبيقات المشكوك فيها حيث يدعي البعض أنه قادر على القيام بذلك ولكن أثناء استخدامها يمكن أن تسبب العديد من المشكلات لجهازك ومليئة بالفيروسات التي قد تؤدي إلى تعطيله وقد تجعله عرضة للاختراق الهجمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى