تكنولوجيا

موقع ارقام وهمية عربية

تحتوي قائمة مواقع الأرقام العربية الوهمية على مجموعة من المنصات التي يمكنك من خلالها الحصول على أرقام، والتي يمكن أن تساعدك على الدخول مؤقتا إلى مواقع مختلفة، وهي خدمة مجانية تماما بدون دفع، دعنا نتعرف عليها أكثر من خلال موقع أخبارك اليوم.

موقع ارقام وهمية عربي

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى ما يسمى بالأرقام الوهمية لربط الحسابات المختلفة والتأكيد معها، ويمكن الحصول على هذه الأرقام مجاناً بضغطة زر، دون أي رقم هوية أو مبلغ اشتراك أو مشاهدة أي إعلانات.

بعض المواقع مثل فيسبوك وواتساب لا تقبل هذه الأرقام. ولذلك عليك تجربة أرقام متعددة قبل أن يتم قبولها، وفيما يلي نواصل النظر إلى أشهر هذه المواقع:

1- استقبال – الرسائل القصيرة – عبر الإنترنت

وهو من أشهر المواقع للحصول على هذه الخدمة. وما يجعله فريدا، إلى جانب كونه مجانيا، هو أنه سهل الاستخدام، حيث يمكن من خلاله الحصول على رقم عربي أو أمريكي أو كندي للأشخاص من جنسيات أخرى.ومن الجدير بالذكر أنه متوفر من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ويضيف أيضًا أرقامًا جديدة من وقت لآخر حيث يمكنك الاتصال به من هنا.

2- الرسائل القصيرة – الاستلام

إذا كنت تبحث عن موقع عربي للأرقام المزيفة، فعليك تجربة هذا الموقع الذي يوفر أيضًا أرقامًا للدول الأوروبية مثل فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. وميزته أنه يمكن الحصول على أرقام من خلاله دون أي قيود أو قيود، ويمكن استخدام أرقام متعددة على الموقع وهو بسيط وغير معقد.

عند فتحه ستجد أن واجهته بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكنك التعامل معه بسهولة دون رؤية أي إعلانات، ومن الجدير بالذكر أنه سيوفر مجموعة من الأرقام الحديثة من حين لآخر ويمكن زار من هنا.

3- موقع استقبال الرسائل القصيرة مجانا

كما أنه من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية مجاناً، إلى جانب تطوير الأرقام وتوفيرها من وقت لآخر، دون دفع أي رسوم أو الاشتراك أو مشاهدة الإعلانات المزعجة، يمكنك الوصول إليها. من هنا.

4- موقع الإثبات

من أفضل المواقع في قائمة مواقع الأرقام الوهمية العربية أنه يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل النصية لتفعيل الحسابات. وهو أيضًا أحد المواقع المجانية بشكل عام، ولكنه يحتوي على بعض الميزات الإضافية التي تكلفك المال.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يوفر أرقامًا عربية فحسب، بل يوفر أيضًا أرقامًا أمريكية وصينية وغيرها، حيث يتم توفير الأرقام للمستخدمين بناءً على الدولة التي يختارونها، يمكنك زيارة الموقع من هنا.

5- مكالمات مجانية عبر الإنترنت

كما أن أحد المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية لإرسال الرسائل وتفعيل الحسابات هو هذا الموقع الذي يتيح الحصول على أرقام من دول مختلفة (أمريكية، عربية، وغيرها) بشكل مجاني تماما. ، سيتم إرسال رسالة تفعيل لمزيد من تأكيد الاستلام ويمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من هنا.

6-الرقم المجاني

هذا أحد المواقع الجديرة بالتجربة والتي من خلالها يستقبل المستخدمون رسائل نصية بأرقام وهمية من جنسيات عربية وهندية وأمريكية وغيرها لتفعيل الحساب المطلوب.ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع سهل الاستخدام وغير معقد، ومن الجدير بالذكر أنه من المواقع التي تتطلب تفعيل المصادقة الثنائية في متصفح الويب المستخدم، والذي يمكنك الوصول إليه من هنا.

7- الرسائل القصيرة عبر الإنترنت

موقع رائع للحصول على أرقام وهمية جاهزة يمكن استخدامها للحصول على أكواد تفعيل الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي. إنه سهل الاستخدام، بسيط ومجاني تمامًا، ولكن به عيب واحد فقط، وهو أنه يوفر فقط ما يصل إلى ثمانية أرقام، مع إعطاء أرقام عربية، وما إلى ذلك، لتكون متاحة. من هنا.

كيفية عمل مواقع الأرقام الوهمية

عند الحديث عن مواقع الأرقام العربية المزيفة، من المهم الإشارة إلى آلية عمل المواقع التي توفر أرقامًا وهمية، والتي تتضمن اختيار أي رقم تريده من أي منها ونسخه ولصقه في أي تطبيق أو منصة مستهدفة. إذا كان الرقم صالحا، سيتم تأكيد الحساب. الفشل يمكن أن يكون تجربة أخرى.

التعامل مع الأرقام المزيفة ليس آمناً، وقد يكتشف مسؤول المنصة أن الرقم المسجل مزيف فيقوم بحذف الرقم والحساب. لذلك لا ينصح بالاعتماد عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى