تكنولوجيا

بريد الكتروني مؤقت يقبله الفيس بوك

يمكنك الحصول على بريد إلكتروني مؤقت يقبله فيسبوك في بعض المواقف، يحتاج الأشخاص إلى إنشاء بريد إلكتروني مؤقت أو البحث عنه، لكن ليس لديه الوقت الكافي لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت أو البحث عنه. طريقة رائعة نتناول تفاصيلها في مقالتنا على موقع أخبارك اليوم.

رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة التي يقبلها الفيسبوك

بعض المواقع غير موثوقة وتطلب بريدًا إلكترونيًا شخصيًا، الحل الأفضل هو إدخال بريد إلكتروني آخر حتى لا تتلقى رسائل مسيئة أو مضايقة، إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون بريد إلكتروني، فهذا مفيد أيضًا. حساب.

هناك عدة طرق للحصول على هذه المعلومات، يمكنك إنشاء حساب أساسي وإعداده كحساب مؤقت، أو يمكنك القيام بذلك من خلال بعض المواقع التي توفر عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني المزيفة وتوفرها للآخرين لفترة من الزمن . وبعد فترة، أغلقها واتركها لشخص آخر، وسوف تتكرر الأمور.

بعد هذا الوقت، سيتم إغلاق الرسالة تلقائيًا وسيتم حذف جميع الرسائل حتى يمكن استخدامها مرة أخرى. نعرض لك أفضل المواقع التي يمكنك الوثوق بها في السطور التالية:

1- موقع توصيل البريد

يوفر هذا الموقع للمستخدمين العديد من الخيارات يمكنهم من خلالها اختيار ما يناسبهم، وجميعها تحت اسم @maildrop .cc، ومن ميزاته أنه يحمي جميع البيانات التي يدخلها المستخدم في ذلك البريد وعلى هذه النقطة. نعم، يتم حذف كافة الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات المرفقة على الفور.

ومن الأشياء التي لا يعجبها البعض فيه أنه لا يستطيع استيعاب عدد كبير من الرسائل حيث أنه لا يقبل سوى 10 رسائل وعند استقبال رسائل جديدة يقوم تلقائيا بحذف الرسائل القديمة لتوفير مساحة المستخدم.غير قادر على إرسال أو استقبال رسائل أكبر من 100 كيلو بايت، الموقع يستطيع ذلك انقر هنا.

2- موقع المحمر

يمكن استخدامه لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة يقبلها الفيسبوك، يعتبر موقع Mahmal من أكثر المواقع المفضلة لدى الكثير من المستخدمين حيث أنه معروف بوظائفه وتصميمه الجذاب ويوفر خيارات متعددة للشخص الذي يدخل إليه، تصل إلى 6. حيث يمكنهم العثور على ما يناسبهم.

كما يدعم الموقع 15 لغة، وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة من دولة عربية إلا أن الموقع يعطي مدة 45 دقيقة ويمكن تجديدها قبل الانتهاء. إرسال واستقبال الرسائل وحتى الدخول إلى مواقع الويب. انقر هنا.

3- أفضل مواقع البريد الإلكتروني المؤقتة

يقدم هذا الموقع فقط طريقة لتلقي الرسائل عبر البريد؛ إذا كنت تريد بريدًا إلكترونيًا مؤقتًا يقبله فيسبوك فقط، فلا يمكنك إرساله إلى رسائل بريد إلكتروني أخرى، كما أنه يحذف الرسائل المستلمة بعد ساعات قليلة من وصولها.

الخيارات التي يقدمها موجودة ضمن نطاق @mailinator .com وهو من المواقع المشهورة والقديمة في هذا الموضوع. هناك منصات تعرف عنها ولكن لا يمكنك الوصول إليها، ولكن يمكنك استخدامها. من هنا.

4- موقع البريد الإلكتروني المؤقت

ويشتهر الموقع بتصميمه البسيط والجذاب، حيث أشاد به المستخدمون لكونه أحد أسرع المواقع في استقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني، ولتمكين المستخدمين من تمديد صلاحية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يقدم تطبيقه الخاص الذي يمكن تنزيله مجانًا على الهواتف الذكية:

  • للوصول إلى الموقع يمكنك انقر هنا.
  • إذا كنت تريد التنزيل على هاتف Android الخاص بك انقر هنا.
  • إذا كان الهاتف هو iPhone، فيمكنك تنزيله من هنا.

5- موقع بريدي

يعد هذا خيارًا رائعًا لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة يقبلها Facebook. الموقع يسمح فقط باستقبال الرسائل وليس الإرسال. يقوم بحذف جميع صناديق البريد الوارد بعد مرور بعض الوقت على وصول الرسائل. الاسم هو @mailinator.com ويمكنك زيارته. من هنا.

6- موقع E4ward

يسمح الموقع للمستخدمين بإنشاء أسماء مستعارة لعناوين بريد إلكتروني مزيفة وهو أحد عوامل التصفية المقبولة في Facebook لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة. يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله مفضلاً للكثيرين ومنهم.الشيء البسيط الذي ذكره الناس هو أن الأمر يستغرق بعض الوقت أثناء عملية تسجيل الدخول الأولى، ويمكنك الوصول إليه من خلاله انقر هنا.

7- موقع GishPuppy

يمكنك إضافة هذا الموقع إلى شريط أدوات متصفح الإنترنت الخاص بك على جهازك ومن ميزاته أنه يمكنك من إنشاء حسابات وهمية متعددة سيتم إغلاقها تلقائيًا بعد فترة يحددها الموقع. بريد إلكتروني مؤقت يقبله فيسبوك للوصول إليه. انقر هنا.

8- مواقع الطعام المزعجة

وهو من المواقع المميزة التي توفر إمكانية إضافة بريد إلكتروني أساسي لإنشاء بريد إلكتروني مزيف بحيث يمكن نقل كافة رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلى الموقع قبل حذفها، كما أنه يوفر مستوى عالي من الأمان والحماية الكافية. الصور ومقاطع الفيديو والمستندات، لكن بعض المستخدمين لا يحبونها لأنها تتطلب التسجيل قبل الانتقال إلى خطوة استلام رسائل البريد الإلكتروني. من هنا.

مميزات البريد المؤقت

تتمتع رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة بالعديد من المزايا، وهي كما يلي:

  • يوفر منطقة آمنة للغاية تمنع طرق التتبع والاختراق من المواقع المشبوهة.
  • المواقع السابقة لم تشارك المعلومات المدخلة على الموقع وقدمت مستوى عال من الخصوصية.
  • توفر جميع مواقع الويب رسائل بريد إلكتروني مؤقتة أو مزيفة مجانًا.
  • طريقة سهلة لتسجيل الدخول إلى أي موقع ويب أو فيسبوك تشعر بالقلق بشأنه.
  • التأكد من أمان جميع عمليات الشراء التي تتم على الموقع.
  • ويمكن الوصول إليه من مواقع مختلفة في نفس الوقت.
  • لا توجد معلومات شخصية مطلوبة للوصول إليها.

يجب ألا تستخدم رسائل البريد الإلكتروني غير الرسمية لإيذاء الآخرين لأنها غير أخلاقية. الغرض الرئيسي من هذه المواقع هو حماية البيانات الشخصية. اجعل من الصعب على المتسللين اختراقك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى