تكنولوجيا

طريقة الغاء خدمة الانترنت من stc

كيفية إلغاء خدمات الإنترنت من stc تحرص العديد من شركات الاتصالات على إرضاء عملائها من خلال تسهيل الاشتراك في الخدمات التي يحتاجونها أو إلغاء تلك الخدمات وإسقاطها عند عدم الحاجة إليها. موقع أخبارك اليوم كيفية الغاء خدمة الانترنت من stc.

كما ننصحك بقراءة هذا الموضوع للتعرف على: المقدمة من شركة STC Net

شركة stc السعودية للاتصالات المحدودة

  • STC، أو الاتصالات السعودية، هي شركة اتصالات سعودية تعمل في الفضاء الرقمي الإقليمي والدولي. لدينا فروع في دولة الكويت والبحرين تحت اسم STC الكويت و STC البحرين.
  • تعمل الشركة في مجال الاتصالات المتنقلة والثابتة وكذلك خدمات الإنترنت والبيانات وهي شركة رائدة وتعتبر شركة الاتصالات رقم واحد في المملكة العربية السعودية.
  • تحرص الشركة على تعزيز تقدم وتطور المجتمع من خلال المشاركة والمساهمة في العديد من المشاريع الاجتماعية التي تقدم خدمات متعددة للمواطنين.
  • تقدم الاتصالات السعودية مجموعة متنوعة من الباقات المختلفة للإنترنت المنزلي والمتنقل، وتتميز خدمة الإنترنت المنزلي بقدرات الألياف الضوئية، مما يجعل الإنترنت أسرع وبجودة أعلى.
  • يمكن للمرء اختيار باقات إنترنت غير محدودة مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع عند شراء خط اتصالات من أي فرع من فروع الشركة. الباقات مفتوحة أو محدودة حسب الاختيار، والتقنية المستخدمة هي تقنية 4G.

للتواصل مع STC ومعرفة المزيد عن خدماتها وعروضها، نقدم لك في هذا الموضوع: رقم خدمة عملاء STC المجاني والدعم الفني لشركة الاتصالات السعودية.

كيفية الغاء خدمة الانترنت من stc

  • توفر stc telco إمكانية إلغاء اشتراك الإنترنت المنزلي أو المحمول من خلال مجموعة من الشروط والأحكام.
  • إذا كنت بحاجة إلى إلغاء خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول الخاصة بك، يمكنك إرسال الرمز 7797 إلى الرقم 900 قبل تاريخ التجديد لإيقاف الخدمة أو إيقاف التجديد.
  • إذا كنت تريد إلغاء خدمة الإنترنت المنزلي الخاصة بك، عليك الاتصال مباشرة بخدمة العملاء 900، أو الذهاب إلى موقع my stc، أو الذهاب إلى أقرب فرع للشركة.
  • إذا رغب العميل في إلغاء الخدمة قبل أن يتم تسليم الخدمة من قبل الشركة، فسيتعين على العميل دفع جميع التكاليف المتكبدة وتحتفظ الشركة أيضًا بالحق في إرجاع المعدات مثل أجهزة التوجيه. .

كما يمكنك مراجعة الموضوع التالي لمعرفة رصيد شريحة البيانات من stc: معرفة رصيد شريحة البيانات من شركة stc

باقة الانترنت من stc

تنقسم باقات الإنترنت الخاصة بالاتصالات السعودية إلى باقات عائلية وباقات موبايل، وفيما يلي سنشرح لكم باقات الإنترنت الخاصة بشركة الاتصالات السعودية.

أولاً: باقة الإنترنت العائلية من stc

لإلغاء خدمة الإنترنت من stc لهذه الخطط، انتقل إلى موقع my stc واختر إلغاء، أو اتصل بالرقم 900. لتفعيل خدمة الإنترنت المنزلي لديك، يمكنك الاختيار من بين خمس خطط مختلفة:

  • باقة Fiber 500: تعتمد على تقنية الألياف الضوئية وتتيح استخدام إنترنت غير محدود مع سرعة تنزيل تصل إلى 500 ميجابت في الثانية، ويمكنك الاشتراك في الخدمة أو التبديل إليها عن طريق إرسال الرمز 2038 إلى الرقم 900. مسافة، ثم رقم الهاتف.
  • خطة Fiber 200: نفس مواصفات الخطة السابقة ولكن بسرعة تنزيل 200 ميجابايت للاشتراك يمكنك إرسال رسالة إلى الرقم 900 وإدخال الرمز 2037 ومسافة ثم رقم الهاتف.
  • خطة Fiber 100: تعتمد على إنترنت غير محدود على شبكات الألياف الضوئية بسعة تصل إلى 100 ميجابايت ويمكن الوصول إليها عن طريق إرسال رمز المسافة 2036 من رقم الهاتف إلى الرقم 900.
  • اعتماداً على قوة المعالجة لشبكة العميل، لتفعيل الخدمة باستخدام DSL بسرعات التنزيل القصوى عبر شبكة نحاسية، يمكنك إرسال الرمز 2032 متبوعاً برقم الهاتف إلى الرقم 900.

لمزيد من المعلومات حول الاستعلام عن رسوم المكالمات الثابتة من stc، يرجى قراءة: الاستعلام عن رسوم المكالمات الثابتة من stc

2: باقة stc موبايل انترنت

وتنقسم خدمات الإنترنت عبر الجوال إلى باقات مفوترة، وبطاقات مسبقة الدفع، ويمكن للعملاء إدخال رموز مختلفة للحصول على الباقات حسب اختياراتهم وقدراتهم، وتشمل الباقات اليومية، والباقات الشهرية، والباقات الأسبوعية، وتفاصيلها كما يلي:

  • باقة سوا يوم: يمكنك الاشتراك في باقة سوا يوم عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على الرمز “8111” ستحصل من خلالها على 200 دقيقة و200 رسالة على أن يتم استهلاك هذه الدقائق والرسائل لرقم stc فقط، باقة سوا داي صالحة لمدة يوم واحد وقيمتها 10 ريال سعودي.
  • باقة سوا لايك: يمكنك الاشتراك في باقة سوا لايك عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على الرمز “7065” ستحصل من خلالها على 500 دقيقة على أن تستخدم هذه الدقائق لرقم stc فقط ويحصل المشترك على 4 جيجا بايت الإنترنت عبر الوسائط الاجتماعية مخصص فقط لـ “Facebook وWhatsApp وMessenger وTwitter وYouTube وما إلى ذلك”. كما يحصل المستخدمون على 4 جيجابايت أخرى، نصفها للإنترنت والنصف الآخر لصلاحية باقة Wi-Fi Sawa Like. ممتدة إلى 4 أسابيع بقيمة 65 ريال سعودي.
  • باقة سوا شير: يمكنك الاشتراك في باقة سوا شير عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز “7110” إلى الرقم 900، ومن خلالها ستحصل على دقائق غير محدودة لرقم stc فقط وسيحصل المشترك على 9 جيجابايت فقط من إنترنت وسائل التواصل الاجتماعي وسيحصل المستخدمون أيضًا على 5 جيجابايت إنترنت و5 جيجابايت واي فاي. تم تمديد صلاحية باقة سوا شير إلى 4 أسابيع بقيمة 110 ريال.
  • باقة سوا بوست: يمكنك الاشتراك في باقة سوا شير عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على الرمز “7160” والتي تحصل من خلالها على دقائق تكلم غير محدودة فقط باستخدام رقم stc الخاص بك ويحصل المشتركون على عدد لا محدود من جيجا بايت من حركة التواصل الاجتماعي على الإنترنت يقتصر على الوسائط فقط، كما يحصل المستخدمين على 8 جيجا إنترنت و8 جيجا واي فاي، وتمتد صلاحية باقة سوا شير إلى 7 أسابيع وقيمتها 160 ريال سعودي.
  • باقة سوا ستار: يمكنك الاشتراك في باقة سوا شير عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز “7220” إلى الرقم 900 والتي من خلالها يمكنك الحصول على دقائق مكالمات غير محدودة باستخدام رقم stc فقط ويمكن للمشتركين الحصول على عدد لا محدود من جيجا بايت انترنت، حركة التواصل الاجتماعي محدودة للإعلام فقط، كما يحصل للمستخدمين على 30 جيجابايت إنترنت و30 جيجابايت واي فاي، وتمتد صلاحية باقة سوا شير إلى 4 أسابيع وقيمتها 220 ريال سعودي.

وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم طرق إلغاء خدمة stc إنترنت وبعض المعلومات عن الشركة، نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال واستفدتم من المعلومات الواردة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى