ترددات القنوات

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2024، تعتبر مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ من أهم المباريات في الرياضة الأخيرة، والفائز في هذه المباراة هو من سيتأهل. وستقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 11 فبراير وسيلعب الخاسران في مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، يرجى معرفة المزيد من المعلومات عبر موقع أخبارك اليوم.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وهذه المواجهة ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان، فقد خاض الفريقان مباراتين وديتين من قبل، وفاز العمار بنتيجة 2-1 في المباراة الثانية عام 2012. ومباراة الغد، التي فازت بها ألمانيا بنفس النتيجة، هي المباراة الثالثة المباشرة فقط في التاريخ ولكنها الأولى في مسابقة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ستبدأ المسابقة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين 8 يناير.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

أعلنت قناة beIN Sports المجانية على قناة النيل الفضائية، والتي تبث مباراة الأهلي أمام بطل قطر الدحيل في حفل افتتاح المباراة، بشكل رسمي أنها ستبث المباراة المقبلة، لكنها لم تحلل الاستديو بسبب تقام المباراة على قناة beIN Sports 1 المشفرة مع تعليق المباراة.

من هنا تعرف على قناة beIN Sports.

كما أعلنت قناة الكأس القطرية أن المباراة ستنقل مجانا للجماهير، أسوة بالمباراة الأولى بين الأهلي والدحيل، والتي فاز بها العملاق الأحمر بفضل هدف الحسين في الفوز على بايرن بالتصفيات. الشحات.

من هنا تعرف على تردد قناة الكأس الرياضية.

تشكيلة الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي بتشكيل دفاعي لتقليص المساحة أمام بايرن الذي يمتلك نجوما في خط هجومه أبرزهم ليفاندوفسكي الذي اختير أفضل لاعب في العالم عام 2024. ولذلك سيستخدم موسيماني الشناوي كحارس مرمى، وأمامه رباعي يتكون من علي معلول على اليسار وبدر وأيمن أشرف ومحمد هاني على اليمين. في الوسط ديانج والسولية وحمدي فتحي، أمام الشحات وطاهر محمد طاهر وبواليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى