تكنولوجيا

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيسبوك إلى بريد إلكتروني

كيفية تغيير رقم الهاتف إلى بريد إلكتروني على فيسبوك تطبيق Facebook هو أفضل أداة للتواصل الاجتماعي مصممة خصيصًا لإرسال واستقبال الرسائل بالإضافة إلى التواصل المرئي والصوتي على Facebook Messenger. يعرض لك الفيسبوك جميع أخبار العالم ويبقيك على اتصال. إنه مناسب للأشخاص من جميع الأعمار الذين هم على اتصال وثيق بالعالم الخارجي. يقوم بعض الأشخاص بالتسجيل على فيسبوك باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني، ويستخدم البعض رقم هاتفهم المحمول للتسجيل. الجميع يفعل ما يريد، والبعض الآخر يستخدمه. البحث يغير رقم الهاتف إلى البريد الإلكتروني، كيف يمكن ذلك؟ وهذا ما نتعرف عليه أكثر في موقع أخبارك اليوم.

ننصحك بالمزيد من المعلومات حول فيسبوك بالطريقة التالية: كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل دائم وغير قابل للاسترداد.

أهمية الحفاظ على حسابك آمنًا برقم هاتفك

  • يستخدم عدد كبير من مستخدمي فيسبوك أرقام الهواتف الموضوعة على فيسبوك لحماية حساباتهم، مما يعني أنه في حالة اختراق حسابك على فيسبوك، يمكنك الاعتماد على هذا الرقم الموضوع لاستعادة حسابك. يعد إدخال رقم هاتفك مرة أخرى وسيلة مهمة لحماية حسابك، وذلك من خلال إدخال معلومات حسابك عبر الخطوط الثلاثة الموجودة في صفحتك الشخصية، متبوعة برقم هاتفك وأي أرقام أخرى لتأكيد حسابك. بمجرد القيام بذلك، انقر فوق “حفظ التغييرات” ويمكنك استرداد حسابك من Nah في حالة حدوث اختراق.

لمعرفة المزيد حول الدخول إلى الفيسبوك، يمكنك الآن زيارة المقال التالي: لا أستطيع الدخول إلى حسابي على الفيسبوك، كيفية إصلاح المشكلة بالخطوات.

أهمية تغيير رقم هاتفك إلى البريد الإلكتروني في الفيسبوك

  • يرغب بعض مستخدمي فيسبوك في تغيير رقم هاتفهم المحمول إلى بريد إلكتروني بعد استخدامه لفترة من الوقت، ويعتقدون أن هذا هو الأفضل لحماية حساباتهم، ولكن قد يتمكن المتسللون من الوصول إلى رقم الهاتف. لن يستبعد البريد الإلكتروني أي شخص، فإذا تمكنوا من ذلك فلن يتمكنوا من العثور على كلمة المرور الخاصة عبر بريدك الإلكتروني، وسيتأكدون من تغيير رقم الهاتف في الإعدادات وتسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني، ويمكن ذلك يتم ذلك من خلال خطوات بسيطة لإكمالها بسهولة.

لدينا القدرة على معرفة المزيد من التفاصيل حول الفيسبوك والوصول إليها عبر: كيفية إغلاق حساب فيسبوك لشخص آخر بشكل دائم.

كيفية تغيير رقم الهاتف إلى البريد الإلكتروني على الفيسبوك

  • لتغيير رقم هاتفك المسجل الدخول إلى فيسبوك إلى بريد إلكتروني، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك والنقر على “الإعدادات” ثم تحديد “عام” وسيظهر لك رقم الهاتف. ، سيظهر لك خيار الحذف أو التأكيد، وسيتم حذف رقم الهاتف الذي أدخلته لتصلك الرسالة.
  • ثم أدخل بريدك الإلكتروني بدلاً من رقم هاتفك وستصلك رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني تسمح لك بتأكيد حسابك. يمكنك أيضًا إضافة رقم هاتف احتياطي لتأمين حسابك بدلاً من استخدامه لتسجيل الدخول. بمجرد تغيير رقم هاتفك إلى بريدك الإلكتروني، تأكد من تغيير كلمة المرور الخاصة بك، فكل الخطوات سهلة.

كيفية استرجاع حساب الفيسبوك عن طريق البريد الإلكتروني

  • إذا تم اختراق حسابك الشخصي على فيسبوك بأي شكل من الأشكال، فيمكنك استرداد حسابك بسهولة عبر البريد الإلكتروني حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك على جهازك والنقر على “نسيت كلمة المرور” وسيطلب منك فيسبوك إدخالها. بعد إدخال البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على فيسبوك، سيرسل لك فيسبوك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد حسابك. يجب عليك تغيير كلمة المرور الخاصة بك لحماية حسابك.

كيف تحافظ على أمان حسابك على الفيسبوك

  • قم بالوصول إلى إعداداتك وتعديلها حتى يرسل لك Facebook رسالة عندما يحاول شخص ما تسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز آخر.
  • قم بحماية حسابك برقم هاتفك المحمول.
  • اختر كلمة مرور قوية.

ننصحك بقراءة: كيفية إغلاق حساب فيسبوك خاص بشخص آخر نهائيًا للتعرف أكثر على موقع فيسبوك وحل أهم المشكلات التي قد تواجهك عند تسجيل الدخول.

لقد قدمنا ​​حتى الآن الإجابات والأساليب المثالية حول كيفية تغيير رقم الهاتف إلى البريد الإلكتروني على الفيسبوك. للمزيد من التفاصيل أو المعلومات يمكنك التواصل معنا عبر ترك رسالة أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك فوراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى