تكنولوجيا

تنزيل برنامجين واتس اب في جهاز واحد

بما أن بعض الأشخاص لديهم رقم هاتف شخصي ورقم آخر مخصص للعمل، فمن الضروري تنزيل برنامجين واتساب على جهاز واحد، وهو ما يتطلب أن يكون لدى كل منهم نسخة من واتساب لمتابعة المجموعات والرسائل المختلفة وكل جديد، لذلك مع موقع أخبارك اليوم يمكنك من خلاله التعرف على أسهل طريقة لتحميل برنامجين واتساب على نفس الهاتف.

تحميل تطبيقين واتس اب على جهاز واحد

نظرًا لأن الهواتف المحمولة تحتوي على خطين من المدخلات، بذل الأشخاص قصارى جهدهم لحماية خصوصيتهم، لذلك بدأوا في تخصيص رقم هاتف محمول واحد للعمل وآخر للمنزل والحياة الشخصية، مما أعطاهم الفرصة لعدم استخدامه لرقم هاتف العمل. استخدم الهاتف الشخصي أثناء الإجازة.

إذا كانت جميع الشركات حاليا تتضمن مجموعات متعددة على برنامج التواصل الاجتماعي واتس اب، يحتاج الشخص إلى تحميل برنامجين واتس اب على جهاز واحد، بحيث يكون هناك برنامج واتس اب واحد لرقم جوال العمل وبرنامج واتس اب آخر للرقم الشخصي. ، يمكنك التعرف على عدة طرق تتيح تحميل برنامجين واتساب على جهاز واحد، وهي كالآتي:

1- واتساب بيزنس

وهذه طريقة تسمح بها شركة واتساب حيث أنها من الشركات المتقدمة جداً والتي تتيح للمستخدم أن يفعل ما يريد بسهولة لذلك يمكن للمرء تحميل البرنامج المسمى WhatsApp Business أي WhatsApp for Business ومن هناك يمكنك استخدامه للحفاظ على هاتفك واتساب.

ولكن لكي تستخدم هذا الإصدار عليك إدراج عملك لأن هذا الإصدار، بالإضافة إلى حماية واتساب من المتسللين أو الهجمات الضارة، يساعد أيضًا في الوصول إلى القصص بطريقة مختلفة ونشر الرسالة بطريقة تناسب صاحب العمل . الوصول إلى البيانات الخاصة بك.

أين يمكنك تنزيل واتساب للأعمال هنا إذا كان جهازك أندرويد، فيمكنك تنزيله من متجر Play. وإذا كنت تستخدم نظام iPhone، فيمكنك تنزيله من متجر Play. هناومن خلال ذلك ستتمكن من تحميل برنامجين واتساب على جهاز واحد.

2-استخدام برنامج الفضاء الموازي

إحدى طرق السماح باستخدام برنامجين واتساب على جهاز واحد هي أنه يمكن استخدام البرنامج لرقم هاتف عمل ويمكن استخدام واتساب العادي لرقم هاتف شخصي. يمكن تحميل البرنامج من الموقع التالي . هنا إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android، إذا كان هاتفك يعمل بنظام iPhone، فيمكنك تنزيل البرنامج من العنوان التالي هنا.

3- تنزيل تطبيقات الواتساب المختلفة

يمكنك تحميل برنامج واتس اب الذهبي أو واتس اب بلس، ولكن من الأفضل عدم استخدام هذه التطبيقات لأنها غير رسمية وليس لها معايير في الاعتبار فيما يتعلق بمعدلات الخصوصية والأمان. على كل حال يمكنك تحميل برنامج واتس اب الذهبي من الموقع التالي. هنا إذا كنت تستخدم هاتفًا يعمل بنظام Android، وإذا كان هاتفك يعمل بنظام iPhone، فلن تتمكن من تنزيله.

عندما يرغب المرء في تنزيل برنامجين من برامج WhatsApp على جهاز واحد، فمن الأفضل تنزيل WhatsApp Business لأن إجراءات الخصوصية العالية تحمي بياناتك من المتسللين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى