ترددات القنوات

تردد قناة ستار بلس الجديد 2024 على النايل سات

يساعد تردد قناة ستار بلس الجديد على النايل سات المشاهدين على إعادة تحميل القناة حيث أنها من أشهر القنوات التي تبث مختلف المسلسلات الهندية الجديدة. تقدم أفضل محتوى هندي في الوطن العربي وتمتد خدماتها إلى العديد من الدول ومن خلال موقع أخبارك اليوم سنعرض تردد قناة ستار بلس الجديد على النايل سات.

ترددات قنوات ستار بلس الجديدة على النايل سات 2024

تعتبر قناة ستار بلس من أقوى القنوات في عرض المسلسلات الهندية، ويحب الكثير من الأشخاص متابعتها ومشاهدة برامجها في أوقات فراغهم. يمكن بسهولة إضافة قوائم القنوات وتحديد جداول تردداتها بالتفاصيل التالية:

تكرار قمر الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ المرسل
11881 القمر الصناعي النيلي (HD) أفقي ح 27500 6/5
12111 القمر الصناعي النيلي (SD) أفقي ح 27500 4/3

سيتم بث الدراما على قناة ستار بلس الجديدة

تبث القناة بانتظام العديد من المسلسلات الهندية الجديدة والقديمة، وبالتالي فهي محبوبة من قبل الجمهور. يغطي المسلسل الكوميديا ​​والرومانسية والإثارة والتشويق والتاريخ وغيرها من الأعمال التي تمثل القضايا الاجتماعية الهندية. والذي يعرض أيضًا محتوى ترفيهيًا من استوديوهات بوليوود.

تبث برامجها في مصر وموريتانيا وبلاد الشام والسودان وليبيا ودول الخليج ومنطقة المغرب العربي، ومنها سنذكر في السطور التالية المسلسلات التي تبثها:

مسلسل نار الكراهية

يحكي العرض قصة فتاة اسمها دورجا وشاب شقي اسمه شوريا، وتدور القصة حول الصراع الدائم بين الخير والشر والعكس. رهان للفوز بقلب دورجا.

هذه المرة يقوده القدر إلى أعمال شريرة عندما يتضح أن دورجا هي أخت الفتاة التي اغتصبها شوريا وانتحرت بعد فشلها في إثبات كذبه في المحكمة. لذا تعود دورجا للانتقام. المسلسل من بطولة سانجيدا شيخ، فاستال شاباث، أيوب خان، وسيمون سينغ، بالإضافة إلى تينا بطولة تينا شوبرا.

مسلسل العين الثانية

وهو مسلسل درامي من بطولة النجم بارون سوبتي والنجمة سانيا إيراني وتدور القصة حول فتاة بسيطة تدعى كوتشي تلتقي بالشاب المغرور أرناف سينغ راي زادا. كان يؤمن بالحب، لكن مع مرور الوقت تغيرت هذه النظرة وتحولت إلى حب، إلا أن كبرياء النجمة منعته من الاعتراف لها، وعاشا معًا ومرا بمراحل عديدة من الصعود والهبوط حتى عاشا حياة سعيدة.

مسلسل ماذا أسمي هذا الحب؟

يحكي الفيلم قصة شاب يدعى كرم بكول، كان معاديًا للنساء بسبب عقدته مع والدته، حتى تركته عشيقته. كان شديد التعلق بوالده ولم يستطع رفض طلبه. يلتقي بالصدفة بفتاة تدعى أستا في القطار ويجد نفسه في موقف محرج لأنه لا يستطيع شراء التذكرة لأنه فقد محفظته.

وبعد نزوله من السيارة وجد المحفظة على الفتاة، فظن أنها تتعمد إحراجه أمام الآخرين، إلا أنها وجدت المحفظة على الأرض، فقرر الانتقام منها، وهكذا وقعت الواقعة بين حدث بينهما ما بينهما من كراهية، وتحولت الكراهية فيما بعد إلى شعور بالحب.

كيفية تحميل القنوات على الرسيفر

إذا كانت القناة غير متوفرة على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك تنزيلها بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على زر القائمة.
  • ستظهر قائمة بالخيارات، انقر فوق تثبيت.
  • اختر التثبيت اليدوي.
  • من قائمة الأقمار الصناعية قم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • أدخل التردد المذكور أعلاه.
  • اختر القطبية، وهو المستوى.
  • أدخل معدل الترميز.
  • اضغط على زر موافق.
  • حفظ أو حفظ القنوات لتظهر في قائمة القنوات
  • لذا نقدم لكم أحدث تردد قناة نايل سات ستار بلس الجديد 2024، نتعرف على القناة وما تقدمه، ونذكر أيضًا البرامج التي تبث على هذه القناة وكيفية بث القناة. متاحة للتحميل على جهاز الاستقبال الخاص بكم، نرجو أن نكون قد قدمنا ​​لكم الفائدة والفائدة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى