تكنولوجيا

طريقة الاشتراك في نت فليكس

اليوم نخبركم بكيفية الاشتراك في نتفليكس عبر موقعنا زيادة، لأن نتفليكس موقع عالمي ذاع صيته في الآونة الأخيرة. هو موقع مخصص لمشاهدة الأفلام ولكن المشاهدة تكون مقابل اشتراك، فهو يشتري الأفلام والمسلسلات من شركات الإنتاج الأخرى ويعرضها، بالإضافة إلى ذلك… كما يقوم بإنتاج المسلسلات وعرضها حصرياً على الموقع.

كيفية الاشتراك في نتفليكس

يصنف موقع Netflix الأفلام عبر الإنترنت، بما في ذلك أفلام الحركة وأفلام الخيال والأفلام الرومانسية وغيرها من الأنواع. كما يهتم الموقع بالأطفال، لذلك تم إنشاء حسابات مخصصة لمشاهدة الأطفال. تحتوي هذه الحسابات على أفلام كرتون مناسبة للأطفال. أطفال من مختلف الأعمار. ونظرًا للعدد الكبير من الزوار، يقدم الموقع أيضًا ترجمات للعديد من اللغات. الموقع لديه زوار من مختلف البلدان حول العالم.

موقع Netflix على الأجهزة المحمولة

  • كما أصبح Netflix موقعًا إلكترونيًا وتطبيقًا مباشرًا يمكن تنزيله بشكل فوري على جميع أنواع الهواتف المحمولة، سواء iPhone أو Android، ويتيح التحكم الكامل في الحساب، كما يوفر إمكانية تشغيل الأفلام أو تنزيلها والاستماع إليها في حالة الغياب. من الإنترنت .
  • إذا كنت تشاهد فيلمًا في أي مكان — الهاتف أو التلفزيون أو الكمبيوتر — فيمكنك بسهولة إيقاف الفيلم مؤقتًا ومشاهدته على أي جهاز مسجل بحساب المستخدم هذا.

كيفية إنشاء حساب على نتفليكس

عند دخولك إلى موقع “Netflix” يمكنك التسجيل بسهولة باستخدام بريدك الإلكتروني أو حساب “Facebook” ومن ثم تحصل على الفور على اشتراك مجاني وهو لمدة شهر واحد فقط تبدأ بعده عملية الشراء، أي على المرء أن يبدأ من “اختيار شيء واحد”. من ثلاثة خيارات. :

  • عادة ما يكلف المستوى البسيط 3 دولارات شهريًا.
  • أما المستوى المتوسط ​​فهو 6 دولارات.
  • أما من ينتمون إلى الطبقة الأعلى فيدفعون 9 دولارات شهرياً.

وأساس تحديد هذه المستويات بناءً على المبلغ الذي عليهم دفعه هو جودة الفيديو ودقته وعدد الأجهزة التي يسجل عليها الحساب.

أولا يجب على المستخدم تقديم كافة المعلومات الخاصة بالبطاقة المصرفية، ولكن الموقع لن يتقاضى أي رسوم حتى لا يقوم المستخدم بدفع أي شيء مجانا لمدة شهر، وهو الإجراء الأول الذي يجب على كل من يريد الاشتراك في الموقع يفعل.

لتأكيد إنشاء حساب فعلي على Netflix، ستصلك رسالة على هاتفك المحمول تحتوي على رقم يؤكد بشكل كامل إتمام التسجيل في الموقع.

موقع Netflix ليس الموقع الوحيد المخصص لعرض المسلسلات مقابل مبلغ مالي، ولكنه الأنسب لجميع مستويات المجتمع وقدرة الأشخاص على التعامل معه بسهولة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن: كيفية الاشتراك في شاهد بلس بسهولة

الأفلام على نتفليكس

ومن الجدير بالذكر أنك ستجد أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تم إصدارها على Netflix، مع آلاف العناوين المنظمة حتى تتمكن من الوصول بسرعة إلى أحدث العناوين.

يرجى ملاحظة أنه عندما يتوفر Netflix في المنطقة العربية، فسوف يقوم بترجمة هذا المحتوى إلى اللغة العربية. وعندما قارنا المكتبات الأمريكية بالمكتبات العربية، وجدنا اختلافات كبيرة. وهذا يعني أنه سيتم توفير المحتوى المترجم للدول العربية. ومع ذلك، إذا كنت من أوائل المشتركين في Netflix واستخدمت VPN للوصول إليها، كما لو كنت من الولايات المتحدة، فستلاحظ أن المكتبة الأمريكية أشمل وأكبر.

ونعلم أيضًا أن Netflix لديها ميزانية مخصصة لإنتاج عروض مخصصة لها، وأنه لا يُسمح ببيع هذه العروض وبثها إلى القنوات التلفزيونية إلا على مدى فترة زمنية طويلة، وهو ما قد يستغرق سنوات، إذا فازت هذه العروض. سمعة كبيرة وطلب من عدد كبير من المشاهدين والمشاهدين.

لقد أنتجت العديد من المسلسلات التي عليها طلب كبير وحققت نجاحًا كبيرًا حيث كان Netflix أول موقع يعرض هذه الأنواع المختلفة من المسلسلات وتم ترشيح العديد من العروض لجوائز متعددة بما في ذلك جوائز الأوسكار. مثال على النجاح الكبير لهذه السلسلة هو House of Cards.

يقدم موقع Netflix كل عام عددًا من المسلسلات التي تم عرضها لأول مرة حصريًا على الشبكة. البرامج مختلفة سواء كانت أفلام أو مسلسلات أو برامج ذات محتوى مختلف سواء كانت كوميدية أو برامج للأطفال. يعد Netflix حاليًا أول موقع ويب يحصل على مشاهدات وطلب من مختلف البلدان.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات على: أفضل البرامج والمواقع لقياس سرعة الإنترنت بدقة مؤكدة

سعر نتفلكس

يتيح موقع Netflix الاشتراكات الشهرية، مقسمة إلى ثلاث حزم اشتراك مختلفة، يتم تجديدها على أساس شهري. كما يوفر الموقع للمستخدم كامل الحقوق في إيقاف أو إلغاء اشتراكه إذا رغب في ذلك. وفي جميع الأحوال، للمشتركين فرصة اختيار الشهر الأول مجانًا وقبل انتهاء الشهر المجاني، ستصلك رسالة تذكير إذا كنت تريد الاستمرار في الدفع أو التوقف والاكتفاء بالشهر المجاني.

تبلغ تكلفة الحزمة الرئيسية 7.99 دولارًا ويتم دفعها شهريًا، والميزة هي أنه يمكن تقديم العرض التجريبي بتقنية عادية، ولكن من عيوبه أنه يفتقر إلى التكنولوجيا عالية المستوى والسريعة، كما أنه يعمل فقط على الجهاز، مما يعني أن إذا كان الشخص يعمل على حسابه ولكنه يشاهد على جهاز آخر فلا يمكن المشاهدة في وقت واحد باستخدام حساب شخص واحد لأن الموقع لا يدعم استخدام نفس الحساب على جهازين مختلفين في نفس الوقت وهو أيضا من مميزاته سلبيات.

الخطة المتوسطة، بسعر 9.99 دولارًا، هي أيضًا أقل تقنية، ولكنها تسمح باستخدام نفس الحساب على جهازين في نفس الوقت.

تبلغ تكلفة الحزمة المتطورة 11.99 دولارًا، ولكنها لا تحتوي على أي عيوب أو عيوب حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات مثل التقنية العالية وسرعة التشغيل، كما أنها تدعم تشغيل أكثر من ثلاثة أجهزة في نفس الوقت وبنفس الحساب. هناك العديد من الطرق للدفع مقابل اشتراكك في موقع Netflix، مثلاً من خلال البطاقة أو البنك أو أي حساب آخر.

كيفية تحميل الأفلام عبر نتفلكس

هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون دائمًا تنزيل الأفلام أو مقاطع الفيديو من خلال موقع Netflix لمشاهدتها في حالة انقطاع الشبكة. يوجد حل لتحميل هذه الأفلام وهو FlixGrab، فمن خلال هذا الموقع يمكن للشخص فقط تنزيل ما يريد من موقع Netflix، لا توجد طريقة أخرى وإذا حاولت من خلال برامج أخرى ستفشل هذه المحاولات لأن FlixGrab هو الحل البرنامج الوحيد الذي يدعم هذه الخاصية

يتميز FlixGrab بما يلي:

  • تحميل الفيديوهات من نتفليكس.
  • تحويل قدرات تكنولوجيا الفيديو.
  • لديه القدرة على تحويل لغة الفيديو إلى اللغة التي يريدها المشترك.
  • يمكنه تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة جدًا بغض النظر عن كميتها.

ومن أجل ذلك نوفر لك طريقة الاشتراك في نتفليكس، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات يمكنك ترك رسالة أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك فورًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى