ترددات القنوات

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد على النايل سات 2024

أعلنا اليوم على النايل سات 2024 عن ترددات قناة أون تايم سبورتس الجديدة التي تم دمجها في القناة الرياضية المصرية الناقلة للدوري المصري. قررت الجهة المسؤولة (المتحدة للخدمات الإعلامية) إطلاق قناة أون تايم سبورتس 2024 على قمر النيل الفضائية خلال شهر مارس المقبل.

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد على النايل سات 2024

ويتضمن عمل القناة بث مباريات مصرية وحصرية خلال الفترة المقبلة، حيث تبدأ قناة ON Sports نظامها الحديث بعد انضمام قناة الزمان الرياضية الأرضية وقناة On Sport في بث الدوري المصري والدوريات العربية الأخرى.

تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد على النايل سات 2024

أون تايم سبورتس، المعروفة سابقًا باسم أون سبورتس، هي مجموعة من القنوات الرياضية المصرية التي تبث مختلف الأحداث الرياضية المصرية والعالمية.

وفي عام 2017، احتكرت قناة BeIN Sports حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحصلت لاحقًا على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني ذهابًا وإيابًا بين برشلونة وريال مدريد.

وتبث مباريات يوفنتوس ولاتسيو وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وتشيلسي في موسم 2017-2024، بالإضافة إلى نصف نهائي ونهائي كأس البرتغال والبطولة العربية 2017.

في عام 2024، دخلت قناة أون تايم سبورتس 2 على الإنترنت وبثت المباراة الأولى لنادي سموحة، وأهمها بث مباشر عندما لعبت مباراتين في نفس الوقت.

أولاً، تتمتع الرياضة المنضبطة بحقوق بث المباريات

  • مباريات الدوري المصري الممتاز
  • مباراة كأس السوبر المصري.
  • مباراة كأس مصر.
  • مباراة ودية لمنتخب مصر .
  • دوري أبطال أفريقيا.. (مسابقتي أعلى 32 ودور 64 للأندية المصرية إن وجدت).
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية… (مسابقة الأندية المصرية دور 32 وآخر 32 ودور 64 إن وجدت).
  • تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2024.. وفي المرحلة الثالثة أقيمت مباراة مصر على أرضها.
  • الدوري المصري الممتاز لكرة السلة.
  • ألعاب كرة اليد والكرة الطائرة.
  • برامج القناة الرياضية في الموعد المحدد

  • الملعب المحدد
  • ملعب مصر
  • 60 دقيقة
  • ب في الوقت المحدد
  • ملعب الأبطال
  • الجمهور الثالث
  • على الرياضة
  • جميع الملاعب الرياضية
  • في إطار تفعيل اتفاقية شراكة جديدة بين الوطنية للخدمات الإعلامية ومجموعة يونايتد للخدمات الإعلامية، تقوم قناة أون تايم سبورتس ببث المباريات والدوريات المحلية والعالمية بطريقة مختلفة وأفضل من ذي قبل.

    تجمع قناة أون تايم سبورتس أفضل المعلقين والمحللين الرياضيين منهم: “إبراهيم فايق، أحمد شوبير، سيف زاهر، حازم إمام، طه إسماعيل، وليد صلاح الدين، حسن المستكاوي، سمير عثمان، عبد الظاهر السقا، أحمد”. الشناوي، أيمن يونس، أيمن الكاشف، محمد أبو العلا، عماد متعب، محمد عمر، حاتم بطيشة، خالد حسن، مؤمن حسن، محمد الغياتي، محمد الشاذلي، محمد عفيفي، محمد البوشي. وأمير ماروسي.

    تفاصيل برنامج قناة اون تايم الرياضية

    كشف المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن قناة أون تايم سبورتس تقدم العديد من البرامج المثيرة التي ستنال استحسان المشاهدين، مثل تلك التي يقدمها الكابتن أحمد شوبير والإعلامي سيف زاه “ملعب أون تايم”. يُعرض البرنامج 7 أيام في الأسبوع الساعة 11 مساءً.

    ويغطي برنامج “ستاد مصر” مباريات كرة القدم كل أسبوع، ويستضيف الإعلاميين تامر صقر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد، وينضم إليهم أحيانًا سيف زاهر وأحمد شبير. كما يضم البرنامج نخبة من أقوى المحللين مثل أيمن يونس ووليد صلاح وعماد متعب وعبد الظاهر السقا وحازم إمام والشيخ طه إسماعيل ومحمد عمر ومحمد أبو العلا… أما بالنسبة لل الشرط التحكيمي، هو سمير عثمان وأحمد مقبض الشناوي ومجموعة من المراسلين المخصصين لتغطية الملعب.

    بالإضافة إلى البرنامج الصباحي “أون تايم” الذي يقدمه الأميرة جمال وكريم رمزي أيام السبت حتى الساعة 5:11 صباحًا.

    أما برنامج “ثلاثة جماهير” فيذاع من السبت إلى الأربعاء في العاشرة مساءاً للإعلامي إبراهيم فايق.

    أما برنامج “ملعب الأبطال” فيستضيفه ميرهان عمرو وشيما صابر من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

    يُعرض برنامج “60 دقيقة” مع محمود بدراوي ويحيى حمزة من السبت إلى الخميس الساعة 7 مساءً.

    تقدم شيما صابر برنامج “On Spot” كل يوم جمعة الساعة 7 مساءً.

    تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد بعد التطوير على النايل سات 2024

    جدير بالذكر هنا أن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعضو المنتدب لشركة إعلام مصر، قال إن قناة أون تايم سبورتس ستكون أكثر تطورًا من قناة أون سبورتس السابقة وسيتم بناؤها للاستفادة من على التجربة الناجحة لتايم سبورتس.

    ومن الجدير بالذكر أن الكوادر المتميزة ستستفيد، كما سيتم أيضًا إضافة محتوى خاص لتمكين قناة الموعد الرياضي من الحصول على أكبر قدر من الاهتمام من المشاهدين المصريين، وخاصة المشاهدين العرب. .

    كما وعد تامر مرسي بأن التركيز سيكون على الوصول إلى الجمهور بطريقة فريدة من خلال بنية تحتية قوية وفريق محترف يعمل في مجال الرياضة التليفزيونية في مصر والشرق الأوسط.

    وقال مرسي إنه تم تعيين شركة POD لتكون وكالة إعلانات المجموعة الرياضية.

    قناة أون تايم الرياضية تتعاقد مع المعلق الكروي حاتم بطيشة

    أعلنت إدارة قناة أون تايم الرياضية عن تعاقدها مع المعلق المصري حاتم بطيشة للتعليق على المباريات التي ستبثها القناة خلال الفترة المقبلة.

    وكشفت قناة أون تايم سبورتس أن بطيشة بدأ مشواره على القناة (أون تايم سبورتس سابقا) بالتعليق على مباراة مكاسار بين الزمالك ومصر في بطولة الدوري.

    وكان أداء حاتم في قناة دي إم سي سبورتس خلال الموسمين الماضيين صادما، وقد ترك بي إن سبورتس قبل أن تغلق قناة دي إم سي الرياضية التابعة لها.

    تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد على النايل سات 2024

    لقد وعدناكم بتغطية شاملة لكل ما يتعلق بقناة أون تايم سبورتس، وقد وفينا بهذا الوعد. نقدم لكم الآن التردد الجديد لقناة أون تايم سبورتس 2024 على النايل سات، نتمنى لكم مشاهدة سعيدة.

    التردد: 10853 استقطاب افقي

    عامل الترميز 27500

    عامل التعديل: 5/6

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى