تكنولوجيا

شراء آيفون من أمريكا مفتوح

شراء هاتف ايفون مفتوح من الولايات المتحدة لم يعد مستحيلا، الحصول عليه عبر الموقع أصبح سهلا وسيقوم الكثير من العملاء بشرائه قبل توفره في السوق المحلي حيث يعتبر من أفضل الهواتف التي يستخدمها الكثير من الناس واحد. الناس في كل أنحاء العالم لأنه يمتلك… العديد من المميزات والإمكانيات التي لا توجد في هواتف أخرى وسنتعرف على كل هذا وأكثر في موقع أخبارك اليوم.

شراء iPhone من الولايات المتحدة مفتوح الآن

توفر شركة أبل كافة الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت هناوبهذه الطريقة، لن يضطر العديد من العملاء إلى الانتظار طويلاً حتى تصبح منتجاتهم متاحة في السوق العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الموقع أيضًا على الكثير من المعلومات والمواصفات المتعلقة بالهاتف الجديد، ما عليك سوى الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة Apple أو البريد الإلكتروني وكتابة عنوانك. ونوع الهاتف الذي تريد شراءه وبعد إتمام عملية الشراء ستقوم شركة الشحن المخصصة بإعلامك بموعد وصول الهاتف.

خطوات شراء iPhone من موقع Apple الأمريكي

العديد من الأشخاص الذين يحبون أجهزة iPhone سيشترونها من الولايات المتحدة بمجرد إصدارها عبر الموقع الرسمي للشركة بدلاً من الانتظار حتى تصبح متاحة في بلدهم. يتم ذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات لشراء هاتف iPhone وشحنه إلى العنوان المطلوب.

  • سجل على الموقع تسوق 4 أقل ويتم ذلك من خلال التسجيل في الموقع وإنشاء حساب جديد، ثم كتابة الاسم الأول والأخير باللغة الإنجليزية، ثم البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم إنشاء كلمة مرور قوية، وتحديد الدولة والمدينة التي سيتم شحن الهاتف إليها، وعليك ذلك. قم بكتابة الرمز البريدي للمدينة ثم رقم الهاتف بالصيغة الدولية، عليك ضبط لغة الإشعار ثم ضبط نوع المستخدم وبعد ذلك عليك التحقق من جميع الشروط والأحكام ومن ثم عليك الموافقة. انقر فوق زر التسجيل بعد اجتياز عملية التحقق، انقر فوق “تسجيل” مرة أخرى، ثم أدخل حسابك الشخصي.
  • بعد ذلك عليك تحديد نوع iPhone الذي تريد شراءه ومن ثم الذهاب إلى أيقونة التسوق بعد تحديد الميزات اللازمة للهاتف الذي ترغب في شرائه ومن ثم إضافته إلى سلة التسوق ومن ثم تحديد الملحقات التي ترغب في الحصول عليها ثم عليك عرض سلة التسوق وإدخال أيقونة الدفع ثم الدخول إلى موقع أبل وكتابة الرمز البريدي في حساب Shop 4 Less الخاص بك ثم تحديد طريقة الشحن والمتابعة يجب عليك كتابة كافة البيانات المتعلقة بالعنوان المكتوب . في حساب Shop 4 Less يجب عليك اتباع كافة التعليمات الخاصة بدفع الأسعار عبر الإنترنت.
  • شحن الايفون من امريكا

    لكي تتمكن من شحن هاتف iPhone من الولايات المتحدة عبر موقع Shop 4 Less، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • بعد الانتهاء من تاريخ الشحن الذي حددته شركة Apple، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موقع Shop 4 Less الخاص بك.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وأدخل عبارة “مشترياتي”.
  • حدد سعر الهاتف الذي تريد شراءه في الحقول المخصصة لذلك.
  • قم بإعداد الملحقات التي تريد شحنها مع هاتفك، ثم حدد البلد/المنطقة التي سيتم شحن هاتفك إليها.
  • تحديد طريقة الشحن بناءً على الطرق المتوفرة في الموقع.
  • يجب عليك اتباع كافة التعليمات المتعلقة باختيار خيار الشحن المناسب لك ومن ثم الدفع إلكترونياً.
  • جمارك الايفون الامريكي

    وتختلف قيمة الرسوم الجمركية حسب الدولة التي يتم شحن الآيفون إليها، وذلك حسب وزن الشحنة ونوعها والسعر المدفوع، وبالتالي المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية. ويجب دفع ضريبة القيمة المضافة وفقا لتعليمات الجمارك المؤكدة من خلال الإنترنت من خلال موقعها الرسمي، أما في مصر لا تخضع أجهزة الأيفون والهواتف للرسوم الجمركية، حيث يتم دفع ضريبة القيمة المضافة فقط بمبلغ ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إذا قمت باستلامه شخصيًا فهو مجاني تمامًا، أما إذا قمت باستلامه عن طريق شركة شحن، فيجب عليك دفع رسوم قدرها 13%. يتم تحصيل 250 جنية مصري اعتمادًا على شركة الشحن التي تقوم بتسليم الهاتف إليك.

    شحن الايفون الى مصر

    لا توفر معظم المواقع التي تبيع أجهزة iPhone خيارات الشحن الدولي، لذلك سيتعين عليك اللجوء إلى شركة شحن مقرها داخل الولايات المتحدة لتتمكن من استلام جهاز iPhone الخاص بك وشحنه إليك مرة أخرى، ومن بين هذه الشركات Shop and Ship أو السمك سريع . com، يجب عليك تسجيل الدخول وإنشاء حساب شخصي على موقعهم الإلكتروني، والتسجيل معهم، ومن ثم الحصول على عنوانهم في الولايات المتحدة من أجل إرسال iPhone إلى هذا العنوان ومن ثم شحنه مرة أخرى إلى ذلك العنوان داخل الجمهورية العربية مصر.

    ابحث عن كفرات الايفون من خلال الموقع

    • الهاتف الجديد تم إصداره حديثًا، مع التغليف الكامل ولم يتم فتحه من قبل. أفضل موقع للشراء هو apple.com، حيث يجب شحن الهواتف الجديدة عبر الطرق المذكورة أعلاه.
    • هاتف مستعمل. يعرض البائع هنا حالة الجهاز وصوره بالإضافة إلى جميع المعلومات الخاصة. يمكن شراؤها من خلال موقع ئي باي أو الأمازون.
    • إعادة تصنيع الهاتف المحمول تعني أنه بعد بيع الهاتف المحمول وإعادته إلى المصنع بسبب العيوب، يتم بعد ذلك استبدال الأجزاء التالفة، وبعد اختبارات مكثفة، يتم تعبئتها وإعادة بيعها بسعر أقل من سعر الهاتف الجديد. الهاتف المحمول تتراوح نسبة سعره مقارنة بالهواتف المحمولة الحديثة من 30% إلى 60% حسب الإصدار.
    • هاتف تم إصلاحه من قبل البائع، حيث يشرح البائع التغييرات التي تم إجراؤها عليه ويتم عرضه بسعر أقل من السعر الأصلي للجهاز.

    أرخص الدول لشراء آيفون

    يصاب الكثير من مستهلكي شركة أبل بالصدمة من سعر هاتف آيفون الجديد الذي وضعته الحكومة على الرفوف، ولا يكلف سوى حوالي 999 دولارا في الولايات المتحدة، حيث يعتبر المصدر الرئيسي لمبيعات آيفون، وسعره في الولايات المتحدة فقط حوالي 999 دولارًا. ويبلغ سعره في الإمارات 4,500 درهم إماراتي، أي ما يعادل 1,116 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يزيد بحوالي 117 دولارًا أمريكيًا فقط عن سعره الأصلي في الولايات المتحدة.

    أخيرًا، لقد اطلعنا على كل ما يتعلق بالمسائل المفتوحة لشراء iPhone من الولايات المتحدة وخطوات شراء iPhone من خلال موقع Apple وموقع Shop and Ship، ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​أفضل المعلومات الممكنة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى