تكنولوجيا

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

أفضل متصفحات الأيفون لفتح المواقع المحجوبة مجاناً يمكن أن تساعدك على فتح المواقع الأوروبية التي تم رفض فتحها بموجب شروط وأحكام الإنترنت الخاصة بالبلد الذي تنتمي إليه، وقد قمت برصد مجموعة من المواقع التي يمكنها حل هذه المشكلة. وسيتم شرحه اليوم على موقع أخبارك اليوم.

أفضل متصفح على الايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

تعتبر مسألة حجب المواقع الإلكترونية من أكثر الأمور المزعجة التي تمنع بعض الأشخاص من معرفة المزيد عن العالم من حولهم. قد يتم حظر بعض مواقع الويب التي ترتبط ببلدان معينة والتي تحظر معلومات تعريفية عن العالم من حولها. لهم ومحيطهم.

وقد يكون المتصفح الذي تقوم بتنزيله مدعومًا أيضًا بحماية شاملة تمنعك من الوصول إلى أي موقع تحاول مشاهدته بسبب مخاوف من احتوائه على فيروسات يمكن نقلها إلى هاتفك، أو التي نستخدمها بشكل مستمر وفقًا لـ هذه الشروط والأحكام التي تفرضها معظم المتصفحات المعروفة.

ويمكن القول أن حجب المواقع يعتبر سلاح ذو حدين، فمن الممكن أن يكون مفيدا ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يسبب ضررا للخصوصية في دول معينة أو في بعض الأحيان يمكن أن يضر الهاتف بسبب بعض المواقع التي تحتوي على مجموعة من الفيروسات أو تحتوي على أيقونات يجب على المالكين التعامل مع هذه المواقع بحذر لأن هذه طريقة للتنصت.

ومع ذلك، إذا كنت عازمًا على العثور على أفضل متصفح للآيفون لفتح المواقع المحجوبة مجانًا، فقد قمنا بمراجعة مجموعة من المتصفحات التي تحتوي على العديد من الميزات سهلة الاستخدام وأكثر شهرة من العديد من المتصفحات الشائعة الأخرى. هذه المتصفحات المستخدمة هي:

1- متصفح خاص – تصفح آمن على الآيفون

المتصفح الخاص – Surf Safe مدرج ضمن قائمة أفضل المتصفحات للآيفون لفتح المواقع المحجوبة مجاناً حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله خياراً مثالياً، والتي تشمل الميزات التالية:

  • اتصال سريع بالإنترنت وسهولة الوصول إلى الصفحات التي تريد البحث فيها.
  • لديه القدرة على تغيير موقع أو عنوان عنوان IP الخاص بك مباشرة من المتصفح نفسه، بدلاً من الذهاب إلى إعدادات هاتفك، دون أن يطلب منك ضبط إعدادات VPN الخاصة بك أو استخدام تطبيق آخر لهذا الغرض.
  • أنه يحتوي على ميزات عالية الجودة مقدمة بطريقة مجانية وسهلة.
  • ويقدم ميزة رائعة للتصفح الليلي حيث يمكن للمستخدمين تفعيل الوضع الليلي من القائمة الرئيسية لتطبيق المتصفح وكذلك خفض إضاءة الجهاز وتقليل الشاشة الزرقاء.
  • ومن الميزات التي يتضمنها المتصفح أيضًا الوضع المظلم الذي يحول إطار الطبيب وتصميمه إلى اللون الأسود بالكامل من الداخل ليناسب عيون العلاج.
  • وهو يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويقدم مجموعة من الخيارات الرائعة العديدة، ويمكنك مشاركة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إذا كنت تريد أن توصي به أصدقائك.

العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه مدفوع ويقدم فقط فترة تجريبية مدتها 7 أيام يمكن تشغيله خلالها مجانًا، وبعد ذلك يتعين عليك دفع 1.99 دولارًا لمواصلة تشغيله.

إذا كنت ترغب في التحميل، يمكنك النقر فوق هنا أدخل المتجر وابدأ عملية التنزيل.

2-متصفح الكيك يمكنه فتح المواقع المحجوبة على الايفون

يلاحظ مطورو هذا المتصفح أنه يعتبر من متصفحات الجيل الجديد الذي سيتم استخدامه بشكل شائع في المستقبل لأنه متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة وإذا كان الأمر كذلك فهو أحد أفضل متصفحات iPhone لفتح المواقع المحجوبة واحد مجاني. أنت تبحث عن متصفح يمكنه حظر الإعلانات أو النوافذ المنبثقة.

كما أنه أحد المتصفحات التي تعمل بشكل آمن دون التسبب في أي إزعاج، ما يميزه عن المتصفح الخاص – Surf Safe هو أنه بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه والوصول إليه، فإنه يتميز أيضًا بسرعات أعلى. قم بحظر الصفحة بالنقر فوق الزر “حظر” الموجود على اليسار.

ومع ذلك، فإن نسخته المجانية لا تسمح بالاختيار الحر للخادم لتغيير عنوان IP، ولكنها تقوم تلقائيًا باختيار الخادم المناسب.

في المقابل، فهو يقدم مجموعة من الميزات التي قد لا تقدمها المتصفحات الأخرى من نوعها، بما في ذلك القدرة على التحقق من إدخال البيانات عن طريق الصوت وحظر الإعلانات التي تتداخل مع عرض الوسائط الخاصة بك.

يحتوي على صفحة رئيسية تعرض جميع المواضيع الشائعة في جميع المجالات حول العالم وكلما ظهرت أخبار جديدة تتغير باستمرار حسب البلد الذي يوجد به خادم VPN، وهي الميزة الأفضل لكتاب المحتوى.

وهو يوفر الوضع المظلم لمستخدمي iOS 13 أو أعلى، والذي يمكن تفعيله بسهولة من خلال الدخول إلى إعدادات المتصفح. يمكنك تغيير شكل أيقونات التطبيق بالشكل الذي تراه مناسبا وملائما، فقط قم بالنقر على الأيقونة المقابلة. ابحث عن الشكل المتعرج على الجانب الأيمن من شريط الإعدادات وحدد Custom Icon، والذي يمكنك التنزيل منه. هنا

على الرغم من وجود العديد من الميزات، إلا أن عيبه هو أنه لا يدعم اللغة العربية. إنه مدفوع أيضًا ويقدم فترة تجريبية مدتها 7 أيام فقط.

3- متصفح الوها للايفون

إذا كنت تريد تنزيل متصفح واحد فقط لاستخدامه دون استخدام أنواع أخرى من المتصفحات، فلا يمكن لأي متصفح مثل Aloha Browser تحقيق ذلك لك لأنه يحتوي على خدمة VPN التي تتيح لك تغيير عنوان IP الخاص بك بسهولة والحصول على وصول مجاني غير محدود إلى المواقع المحظورة. مواقع الويب.

عند تشغيله لأول مرة، ستحتاج إلى السماح بإضافة تكوين VPN بالنقر فوق “السماح”.

كما يعتبر من المتصفحات المشهورة لدى الكثير من مستخدمي iOS حيث حصل على ما يقارب 200.000 تقييم إيجابي نظراً لمزاياه العديدة بدءاً من الصفحة الرئيسية ويتضمن مجموعة من الإعدادات التي يسهل التعامل معها وهي:

  • إعدادات VPN: هذا أحد الإعدادات حيث يمكنك تحديد البلد وتفعيل وظيفة بدء التشغيل تلقائيًا عند فتح التطبيق لمنع التعرض للمخاطر والسماح باستخدام VPN في تطبيقات أخرى مثل لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds.
  • إعدادات أداة حظر الإعلانات: متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، ويمكنك اختيار الإعلانات المقبولة وحظر الإعلانات الأخرى والنوافذ المنبثقة التي تتداخل مع عرضك للوسائط.
  • إعدادات الخصوصية: تساعد في حماية التطبيقات من خلال تعيين بصمات الأصابع أو رموز خاصة للوصول إلى المتصفح، بالإضافة إلى حذف ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح تلقائيًا.

يمكن تحميل المتصفح بنقرة واحدة هناوهو أحد المتصفحات المجانية والآمنة.

4- يقوم متصفح VPN Ai بفتح المواقع والخدمات المحجوبة

يمكن القول أن هذا المتصفح هو برنامج من الدرجة الأولى أكثر من كونه متصفح، ولكنه متكامل، وأهم ما يجعل الكثير من الناس يقومون بتحميله هو سهولة استخدامه.

يمكنك إنشاء اتصال آمن لفتح المواقع المحجوبة عن طريق الضغط على زر الاتصال الموجود على الصفحة الرئيسية للتطبيق لتحديد خادم يحدده المتصفح تلقائيًا.

يمنحك متصفح VPN Ai 500 ميجابايت من البيانات يوميًا مجانًا طوال الفترة التجريبية، ويمكنك خلالها استخدام المتصفح وفتح المواقع المحجوبة من خلال النقر على سهم القائمة الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الصفحة الرئيسية.

لتحميل متصفح VPN Ai لفتح المواقع والخدمات المحجوبة يمكنك الضغط على هنا أدخل المتجر وابدأ عملية التنزيل.

هناك جانبان سلبيان فقط لهذا المتصفح: البيانات المحدودة وفترة تجريبية مجانية مؤقتة، مما لا يشجع بعض الأشخاص على استخدامه.

يعتمد أفضل متصفح للآيفون لفتح المواقع المحجوبة على الميزات التي ترغب في الاستمتاع بها أثناء الفترة التجريبية أو بعد الدفع مقابلها، وأي متصفح يناسبك بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى