ترددات القنوات

تردد قناة البديل على النايل سات

يعد تردد قناة البديل على قمر النيل من الأشياء التي يبحث عنها المواطنون في الوطن العربي. وذلك لأن قناة البديل من القنوات الاحترافية حيث أنها مخصصة لعرض المحتوى الثقافي الذي يغطي جميع مجالات الحياة ومخصصة لاستعراض المحتوى العلمي والفكري الذي يرفع وعي المواطنين في جميع أنحاء العالم. العالم العربي وتعمل على تمييز القناة وتقديم محتوى قيم وتجنب الانفلات الأخلاقي الذي كشفه الفساد ويمتلك الصحفي سليمان بخليلي قناة البديل التي تستهدف الحياة مع خطة برنامجية شاملة ومختلفة في كل مجال لمساعدة المشاهد على فهم الأحداث التي تجري من حوله وتلقي آخر الأخبار عن الأمور التي تهمه، موقع أخبارك اليوم سيتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بقناة البديل.

ترددات قناة البديل على قمر النيل ونبذة عنها

تعتبر قناة البديل قناة فضائية انطلق بثها الأول في يونيو 2024. انطلقت القناة في دولة الجزائر العربية وهي مملوكة للصحفي سليمان بخليلي الذي ينشر إعلام القناة تحت اسم البديل.

تقدم قناة البديل برامج إعلامية شاملة في كافة مجالات الحياة التي تهم المواطن، بما في ذلك البرامج السياسية والاجتماعية والصحية والاقتصادية. قناة البديل تشمل بث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية وتدعم ترجمتها. ويتم ذلك تحت إشراف ورقابة إدارة القناة، حيث أن هدف القناة هو تقديم كل المحتوى المفيد للمواطنين بطريقة راقية.

ومن الجدير بالذكر أن قناة البديل حققت نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول لانطلاقتها، وذلك بفضل البرامج المميزة التي تقدمها القناة، والتي جذبت انتباه الكثير من المشاهدين في الجزائر وحتى الوطن بأكمله. العالم العربي.

خطة برامج قناة البديل

ذكرنا سابقًا أن القناة لديها خطة برمجة إعلامية شاملة، حيث تسعى جاهدة إلى تقديم إعلام فني وثقافي واجتماعي وسياسي، أي كل ما في أي مجال قد يحتاج المشاهدين لمعرفته في حياتهم اليومية. أساس هذه القناة هو تغيير الإعلام الفاسد وما يحتويه من انحطاط وجعل الإعلام راقيا وإيجابيا لصالح الجمهور من كافة الأعمار حيث أن كل فئة عمرية لها اهتمامات ومتطلبات وبرامج إعلامية مختلفة.

تقدم قناة البديل الجزائرية مجموعة من البرامج الإعلامية يقدمها نخبة مميزة من أكبر الإعلاميين في الجزائر والعالم العربي، كما تقدم أنجح المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية ولكن مع مراعاة المعايير الأخلاقية.

بث مباشر على قناة البديل

قناة البديل حاليا لا تدعم البث المباشر وذلك لعدم تواجد قناة البديل على الانترنت منذ فترة طويلة لذلك فهي حاليا في بث تجريبي ولكن القناة تعمل جاهدة على توفير صفحات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مواقع التواصل وذلك لأن الجميع يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي المتخلفة، تابع آخر الأخبار وقد حدثت زيادة ملحوظة في البرمجة من خلالها في الآونة الأخيرة.

يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لقناة البديل على المواقع الشهيرة فيسبوك وتويتر وإنستغرام، وليس هذا فقط، فإذا فاتتكم مواعيد عروضها المثيرة، يمكنكم أيضاً زيارة صفحتها على اليوتيوب ومشاهدتها بسهولة.

تردد قناة البديل على قمر النيل

تردد قناة البديل يمكن استقباله بسهولة على قمر النيل الصناعي، مما يتيح لك الاستمتاع ببرامج إعلامية فريدة ومجموعة شاملة لعدد كبير من أجمل المسلسلات والأفلام دون التسبب في إزعاجات أو انقطاع في بث القناة وهو أمر رائع للمشاهدين حيث يقدم صور عالية الجودة وإشارة قوية، وسيقدم لكم موقع أخبارك اليوم تردد خاص على قناة البديل في الجزائر لسهولة الوصول إليها.

قمر تكرار معدل ترميز FECSR جودة الاستقطاب
جلسة نهر النيل 10922(ت) 87 – 27500 SD عمودي V
اسم القناة في قائمة القنوات هو El Badil Tv

استقبال ترددات القنوات البديلة

يمكنك استقبال تردد قناة البديل بطريقة بسيطة للغاية حتى تتمكن من متابعة البرامج والأفلام والمسلسلات المميزة التي تقدمها هذه القناة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أدخل إلى قائمة الإعدادات.
  • اختر التثبيت اليدوي.
  • أدخل التردد ومعدل الترميز.
  • انقر فوق موافق.

بعض ترددات القنوات الجزائرية 2024

اسم القناة الأقمار الصناعية تكرار
قناة الشروق HD القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10993 مستوى ح
أخبار إيجوروك القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10993 مستوى ح
تلفزيون زائير تلفزيون زائير القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 12361 عمودي V
الزير نيوز (أخبار)_الزير نيوز القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 11958 مستوى ح
نوميديا ​​نيوز (أخبار)_نوميديا ​​نيوز القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10922 عمودي ف
أخبار البلاد (أخبار) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10923 عمودي V
تلفزيون شمس (السياحة) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 12400 نوع V عمودي
أجواء قناة الجواء (متوسطة) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا أ 12400 أفقي V
تلفزيون هداف (رياضة) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10922 عمودي ف
ENTV (قناة أرضية) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 11680 عالي المستوى
قناة الجزائر (الفرنسية) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 11680 عالي المستوى
الجزائر الثالثة HD (A3) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 11680 عالي المستوى
الرابع الجزائري (الأمازيغية) القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 11680 عالي المستوى
قناة بربري (أمازيغية)_ قناة بربري القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10873 عمودي V
تلفزيون باهيا القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10873 عمودي V
تلفزيون الطبخ – قناة المرأة القمر الصناعي النيلي 7.0° غربًا 10921 عمودي V

يعد تردد قناة البديل على فضائية النيل من القضايا التي تهم المشاهدين الجزائريين، منذ انطلاقة قناة البديل في يونيو 2024، بمبادرة من الإعلامي الكبير سليمان البخليلي. شعار البديل هو استبدال الإعلام الفاسد والانحطاط الأخلاقي بـ… قنوات إعلامية ترعى مبادئ الانحطاط، حيث تقدم قناة البديل مجموعة شاملة من البرامج الإعلامية والمسلسلات العربية والأجنبية والأفلام المترجمة. كما تهتم قناة البديل بالمحتوى الذي تقدمه جميع الفئات العمرية المختلفة، حيث نعلم جميعًا أن كل فئة عمرية لها متطلبات واحتياجات واهتمامات مختلفة. جاذبيتها لأنواع مختلفة من البرمجة. وفي مقالنا نشرح بالتفصيل كيفية الدخول إلى تردد قناة البديل على قمر النيل الصناعي. كما قمنا بذكر أسماء بعض القنوات الجزائرية وتردداتها المختلفة، لكي يسهل على المشاهد الوصول إلى أي قناة يريدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى