تكنولوجيا

طريقة تفعيل شريحة ليبارا نت

تعتبر طريقة تفعيل بطاقة SIM ليبارا نت من أهم الخدمات التي تقدمها لنا شركة ليبارا لضمان الاستخدام المستمر للإنترنت، لذلك يجب أن يكون العميل على دراية بهذه الطريقة حتى يتمكن من استخدام الإنترنت بشكل طبيعي. ولذلك من خلال موقع أخبارك اليوم سنتعرف على هذه الطريقة بالتفصيل.

كيفية تفعيل بطاقة SIM ليبارا نت

تعتبر شركة ليبارا من أهم الشركات حاليا لأنها تقوم بتبسيط العديد من الطرق التي نستخدم بها الإنترنت من خلال طريقة سهلة وبسيطة لتفعيل شريحة ليبارا نت، وهي كالتالي:

  • عليك الذهاب إلى أقرب متجر محلي لشراء خط ليبارا نت حيث يتعين عليك التسجيل أولاً للحصول على الخط نفسه والتسجيل في ليبارا نت سهل للغاية ورخيص.
  • بعد الذهاب إلى أقرب فرع محلي، يجب عليك ملء استمارة التسجيل وتقديم التفاصيل المطلوبة ويجب أن يكون معك أي نوع من أنواع الهوية، مثل: تأشيرة جواز السفر أو مكان الإقامة أو بطاقة الهوية السعودية.
  • بعد ملئ النموذج عليك طلب #110* والضغط على اتصال للتأكد من أن بطاقة SIM الخاصة بك تحتوي على رصيد النقاط، أو عليك الاتصال مباشرة على الرقم التالي 1755.
  • ستصلك رسالة تشير إلى أنك متصل بشبكة ليبارا. إذا لم يكن متصلاً، فيجب عليك إجراء بحث يدوي عبر الشبكة عن طريق الدخول أولاً إلى قائمة الهاتف، وتبديل نظام الشبكة من تلقائي إلى يدوي، ثم تحديد “الإعدادات” ثم “البحث اليدوي”. حدد “الشبكة” أو “الاتصالات” ثم حدد الوضع “اليدوي”.
  • معرفة كلمة المرور لبطاقة SIM

    تواصل مع خدمة العملاء من خلال أي من الأرقام المذكورة أعلاه، ولكن هناك نقطة قبلها وهي الاتصال بالرقم 1755 لاستخدام الرقم السري لبطاقة SIM. وتكتمل هذه الطريقة بالرد التلقائي ثم الضغط على الرقم 3. أدخل رقمك الخاص لتفعيل الإنترنت المقابل، ثم أدخل كلمة المرور المحددة وابحث عن كلمة مرور ليبارا بإحدى الطرق التالية:

    • أدخل الرمز *000# واضغط على زر الاتصال وستجد رسالة تصل إلى بطاقة SIM الخاصة بك تحتوي على رمز محدد.
    • يمكنك العثور على كلمة المرور بسهولة من خلال النظر إلى غطاء بطاقة SIM.

    ما هي الباقات التي تقدمها ليبارا؟

    تقدم لكم شركة ليبارا مجموعة من الباقات تسمى هواكم ليبارا والتي تشمل الانترنت وكذلك رصيد للمكالمات والرسائل المحلية حيث توفر للعميل كل ما يحتاجه حسب قدرته المالية أي توافر كافة الأنواع والمقاسات والأسعار المطلوبة وهذه الباقات متاحة دائمًا، ويجب عليك استخدامها في أي وقت ويمكنك إلغاءها في أي وقت، كما نوضح لك الآن:

    • باقة حواكم 55: يبلغ سعر هذه الباقة 55، أي 63.25 ريال سعودي، شاملة 15% رسوم دمغة، حيث توفر هذه الباقة للعملاء 600 دقيقة مكالمات محلية بالإضافة إلى 4 جيجابايت، و50 رسالة إلى أي رقم ليبارا.
    • باقة هوكم 90: سعر هذه الباقة هو 103.5 ريال سعودي حيث توفر هذه الباقة للعملاء 5 دقائق محلية بالإضافة إلى 900 جيجابايت والتي تشمل 10 جيجابايت لجميع مواقع التواصل الاجتماعي ولكل من لديه شريحة ليبارا يتم توفير 90 رسالة.
    • باقة هواكم 130: تبلغ تكلفة هذه الباقة 149.5 ريال سعودي، حيث توفر هذه الباقة للعملاء ما يصل إلى 1300 دقيقة من التحدث بالطبع لأرقام ليبارا فقط، بالإضافة إلى 15 جيجابايت لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، كما توفر 90 دقيقة من البث المحلي لأرقام ليبارا. إرسال رسائل إلى أي شبكة.
    • باقة “حواكم 170”: تجدد هذه الخطة بسعر 195.5 ريال سعودي، ولكنها توفر للعملاء 1700 دقيقة على أي شريحة من شرائح ليبارا، و30 جيجابايت لاستخدام الإنترنت، بالإضافة إلى 30 جيجابايت للوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي، و170 رسالة مرورية محلية.
    • باقة هوكم 210: يبلغ سعر هذه الباقة 241.5 ريال سعودي، حيث توفر للمستخدمين 10000 دقيقة من التحدث لأي رقم محلي و100 جيجابايت من البيانات لجميع مواقع التواصل الاجتماعي وأي موقع، بالإضافة إلى 210 رسالة نصية محلية.

    تعتبر خدمة الإنترنت من أهم الخدمات التي يحتاجها أي عميل وتوفرها له الشركة من خلال بطاقة SIM الخاصة به ولكن عليه تفعيلها أولاً للاستفادة منها.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى