تكنولوجيا

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

يعد نظام اتصالات 1000 دقيقة الجديد أحد الأنظمة التي تقدمها اتصالات مصر، حيث كانت اتصالات مصر من أكبر الشركات التي ظهرت في جمهورية مصر العربية منذ سنوات عديدة، ولكن اتصالات سرعان ما أثبتت تفردها وحضورها القوي بين قوة المنافسين الآخرين . على الرغم من أن العديد من الدول لديها شركات متخصصة في شبكات الهاتف المحمول المختلفة والقوية.

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

نظام اتصالات 1000 دقيقة الجديد هو النظام الجديد المقدم من اتصالات مصر والذي يقدم دائما العديد من الخدمات والعروض المتميزة للعملاء الذين لديهم خطوط هاتف محمول. هذه الأسباب تجعل اتصالات تتميز عن غيرها من الشركات المنافسة.

من المتوقع أن يحظى نظام 1000 دقيقة اتصالات الجديد بتقدير كبير من قبل العملاء، خاصة أولئك الذين تكون مكالماتهم بشكل رئيسي من مستخدمي خط اتصالات، إليك المزيد من الميزات المهمة لنظام 1000 دقيقة اتصالات الجديد وكيفية الاشتراك. النظام وتكاليفه.

كيفية الاشتراك في نظام اتصالات 1000 دقيقة الجديد

إذا كنت من العملاء المفضلين لنظام اتصالات 1000 دقيقة الجديد وهو النظام الأفضل والأنسب لاستخدامك الشخصي للخط وأفضل من نظام الباقة المتوفر حاليا على خط اتصالات الخاص بك، إذن ما تحتاجه ما يجب فعله الآن هو:

  • تأكد من أن لديك رصيدًا قدره 30 جنيهًا مصريًا تقريبًا في خطك.
  • يجب على العملاء طلب الرمز 525 من خط اتصالات الخاص بك.
  • ثم يقوم العميل بالضغط على الخيار رقم 3 لتفعيل نظام Club 25 الشهري.
  • وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، ستقوم الشركة بخصم رسوم الاشتراك في الباقة والمقدرة بـ 28.75 جنيهًا مصريًا، وسيتم تحويل خطك مباشرة إلى نظام اتصالات الـ 1000 دقيقة الجديد.

مميزات نظام الإتصالات الجديد : 1000 دقيقة

رسوم الاشتراك في النظام 28.75 جنيهًا مصريًا فقط، وهذه الرسوم شاملة ضريبة المبيعات الإضافية، ويتم تحديث النظام شهريًا. ويتيح العرض للعملاء المشتركين في النظام الاستمتاع بـ 1000 دقيقة مجانية لأي خدمة اتصالات أخرى. ويمكن تخصيص 60 دقيقة فقط مجانًا لأي شبكة أخرى.

خصائص أنظمة الاتصالات عند نفاد الأرصدة

في حالة استنفاد الدقائق المتاحة للنظام سواء كان خط اتصالات أو أي خط آخر، عند تجديد الباقة سيتم احتساب الشخص فقط بسعر 19 زلة للدقيقة. إذا كان خطك به قيمة باقة تجديد والمقدرة 28.75 جنيهًا مصريًا فقط، فسيتم تجديد الباقة تلقائيًا ولا داعي للتجديد يدويًا.

إذا كان الرصيد غير كاف

أما إذا كان الرصيد في الخط لا يساوي المبلغ المطلوب لتجديد الباقة شهرياً، فسيتم محاسبتك بواقع 21 قرشاً للدقيقة لأي خط اتصالات أو أي خط شبكة آخر.

بعض أنظمة شبكة اتصالات الجديدة

كما تقدم اتصالات العديد من الأنظمة الأخرى لتقديم خدمات جديدة متميزة لجميع عملائها، وتقدم اتصالات هذه الأنظمة الجديدة لتلبية الاحتياجات والاستخدامات المختلفة والمتغيرة لعملائها.

  • نظام 14 مكبسًا في الدقيقة. يوفر هذا النظام أسعار موحدة لأي شبكة سواء كانت شبكة اتصالات أو أي شبكة أخرى. سعر الدقيقة في هذا النظام هو 14 مكبس فقط، ويمكن للعملاء التحول إلى هذا النظام الجديد بالطرق التالية. اطلب الرمز *14# السطر الذي سيتم تحويله على الفور إلى الأمر So.
  • مرحباً بكم في النظام الثاني، حيث يعمل هذا النظام خلال فترتين من اليوم، من الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل حتى الساعة السادسة من مساء اليوم التالي، ويتم احتساب سعر دقيقة ثابت لأي اتصال هاتفي أو أرضي. ويبلغ سعر خطوط الهاتف المحمول 18 مبساً للدقيقة فقط، أما من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل يكون السعر 24 مبساً للدقيقة، أما الدقائق الدولية في هذا النظام يتم احتسابها بالدقيقة بقيمة 3 جنيهات إسترلينية للعملاء. النظام عن طريق الاتصال بالرمز 525.
  • نظام اتصالات حكاية حيث يتضمن هذا النظام نظام حكاية ميكس المقدم من اتصالات مثل: تتوفر باقة خاصة من نظام حكاية ميكس 25 والتي توفر بشكل أساسي حوالي 500 ميكس، وتقدر تكلفة الاشتراك في هذه الباقة بـ 25 جنيهًا مصريًا فقط، وهي عبارة عن تبدأ من اتصالات للاشتراك في هذا النظام عليك طلب الرمز *689*25#.
  • ومن المتوقع أن تبلغ رسوم الاشتراك في نظام حكاية ميكس 35، الذي يقدم 850 ميكس، 35 جنية مصري، ويمكن للعملاء الاشتراك في النظام من خلال الاتصال بالرمز #35*689*.
  • وتقدر رسوم الاشتراك في نظام حكاية مكس 50 بـ 50 جنية مصري، حيث يقدم النظام 1400 ميكس ويمكن للعملاء الاشتراك في النظام عن طريق الاتصال بالرمز #50*689*.
  • ومن المتوقع أن تبلغ رسوم الاشتراك في نظام حكاية ميكس 70، الذي يقدم 2200 ميكس، 70 جنية مصري، ويمكن للعملاء الاشتراك في النظام عن طريق الاتصال بالرمز #70*689*.
  • وتقدر رسوم الاشتراك في نظام حكاية مكس 100 بـ 100 جنيه مصري، حيث يقدم النظام 3300 ميكس ويمكن للعملاء الاشتراك في النظام عن طريق الاتصال بالرمز #100*689*.
  • قصة عن فواتير اتصالات يتضمن النظام نظام فوترة مكون من 49 مستوى يوفر للعملاء ما يقرب من 1200 دقيقة من البث على خطوط اتصالات، مع توفير 60 دقيقة للمكالمات إلى الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 1.25 ميجابايت من حركة الإنترنت. تبلغ رسوم الاشتراك في النظام 61 جنية مصري فقط.
  • نظام فاتورة 99 قصة، والذي يوفر للعملاء ما يقرب من 2500 دقيقة لخطوط اتصالات، إلى جانب 400 دقيقة للاتصال بالشبكات الأخرى، و4 ميجا بايت للاستمتاع بالإنترنت، كل ذلك مقابل رسوم اشتراك قدرها 122 جنية مصري فقط.

وفي نهاية المقال يتم التعريف بأحد أشهر الأنظمة التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها، وهو نظام اتصالات 1000 دقيقة الجديد، ويتم شرح أهم وظائف ومميزات هذا النظام، وكيفية الاشتراك في النظام وكيفية توفير تعليمات اتصالات مصر للعديد من الأنظمة الأخرى لتناسب جميع فئات الاستخدام ولتزويد العملاء بأحدث العروض والخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى