تكنولوجيا

طريقة التجسس على حساب سناب شات

طريقة مراقبة حساب سناب شات بسيطة وليست معقدة كما يدعي الكثير من المستخدمين لأن سناب شات من أشهر التطبيقات ويستخدمها الأطفال بشكل أكبر مما يجعلهم أكثر عرضة للتنمر والاستغلال، لذلك يلجأ الآباء إلى المراقبة لمنع ومن الممكن أن يؤثر ذلك سلباً على صحتهم النفسية، وهو ما سنشرحه بالتفصيل في موقع أخبارك اليوم.

كيفية مراقبة حساب سناب شات

يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة العديد من اللحظات الخاصة مع الأصدقاء، لكنه مثل جميع التطبيقات الأخرى يواجه مخاطر الاستغلال والتنمر، خاصة بالنسبة للأطفال، لذلك يقوم العديد من المراقبين بمراقبة الحساب من وقت لآخر. وقت.

ولا يخفى على أحد أن هناك فجوة في التواصل بين الأطفال والآباء هذه الأيام، لذلك منعا للمشاكل التي تقع فيها هذه الفئة يمكن الرصد باستخدام أحد التطبيقات المتوفرة لدى المبرمجين، وطريقة الرصد سناب شات الحساب كالتالي :

1-تطبيق TheTruthspy

من أكثر التطبيقات استخداماً من قبل المستخدمين وخاصة أولياء الأمور للتجسس على أبنائهم، ولا تقتصر المشكلة على سناب شات، إذ تقوم آلية عمل هذا التطبيق على توفير:

  • فهو يسمح بتتبع المعلومات الضرورية لحسابات المستخدمين، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو.
  • مراقبة نشاط الهاتف الخليوي بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.
  • التحكم عن بعد بالهاتف المستهدف.
  • تتبع الرسائل والمكالمات على جميع منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وتويتر وواتساب.
  • يمكن مراقبة العديد من مشاهدات الإنترنت مما يساعد في التحكم في العديد من الملفات بشكل صحيح.
  • باستخدامه، يمكن للمرء بسهولة مراقبة النصوص ومقاطع الفيديو والصور التي يشاركها الآخرون دون أي مشكلة.
  • يمكن تحميل التطبيق من هنا.

2- تطبيق مراقبة ikey

إنه أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا ويتم الإشادة به لقدرته على التجسس على الآخرين. فهو يمكّن الأشخاص من رؤية آخر التحديثات على المكالمات والرسائل، ليس فقط على Snapchat ولكن على جميع التطبيقات والهواتف الأخرى. لقد حاز على إعجاب جحافل الآباء من خلال قدرته على التحكم في أطفالهم. ومن خلاله يمكن تحميل البرنامج من المواقع التالية: هنا.

3- تطبيق تجسس على الهاتف

ولكي نتحدث عن أسهل طريقة للتجسس على حساب سناب شات يجب أن نشير إلى هذا الموقع الذي يعتبر من أقوى مواقع التجسس في السنوات الأخيرة، حيث يتعامل مع كافة الوسائط من صور وفيديوهات ونصوص ترسل أو تستقبل وكذلك عند الإرسال والتجسس بمجرد استلام الرسالة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يسبب مشاكل للطرف الآخر لأنه يحتوي على ميزات التخفي بحيث لا يعلم الطرف الآخر بأنه مراقب، ولكن على الرغم من المميزات الكثيرة لهذا التطبيق إلا أن مميزاته الوحيدة هي: العيوب نعم يمكن تشغيله مجانًا لمدة 7 أيام فقط، ثم يتوفر اشتراك مدفوع، يرجى النقر. هنا.

4- موقع سنوبزا

هذا موقع فعال للغاية تم تطويره بواسطة خبراء ويحظى بشعبية كبيرة بين المتزوجين ورجال الأعمال والآباء والمراهقين والطلاب وما إلى ذلك. يمكن الحصول على أي معلومات عن أشخاص آخرين من خلال هذا التطبيق.

أو حتى حظر أشخاص معينين، يمكن تحميل البرنامج من هنا.

نصائح لحماية هاتفك من التجسس

يعتبر الهاتف المحمول الشخصي بمثابة رفيق لحفظ الأسرار، فهو يحتوي على العديد من الصور والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ولا يريد أن يراها الأشخاص الآخرون لأن المتسللين يمكن أن يؤديوا إلى التعرف على الحسابات المصرفية وبياناتها، لذلك لا بد من متابعة توصيات لمنع المتسللين من مهاجمة الهاتف المحمول، التالي هو:

  • لا تنقر على أي روابط غير معروفة لأن هذه إحدى أسهل طرق القرصنة التي يمكن أن تمنح شخصًا آخر إمكانية الوصول إلى هاتف شخصي والتحكم فيه بشكل كامل.
  • هناك قيود صارمة على تنزيل التطبيقات من متاجر الهواتف الرسمية الخارجية للحد من التجسس على الهاتف. تتمتع جميع التطبيقات بنظام حماية ممتاز.
  • تجنب استخدام كلمات مرور ضعيفة للهاتف في هذه الحالة، يمكن لأي شخص سرقة هاتفك الشخصي بسهولة عن طريق تنزيل تطبيق يسمح بالتجسس على الكمبيوتر.
  • تحميل التوقف. هناك العديد من البرامج التي يمكنها حجب الرسائل الخاصة أو المواقع التي تم تصفحها.
  • إن تنزيل التحديثات المستمرة لهاتفك ليس عبثا بل لحماية الجهاز من المتسللين.

تتم مراقبة Snapchat في الغالب من قبل الآباء، وإذا كان أطفالهم في سنوات المراهقة، فمن المهم بالنسبة لهم معرفة ما إذا كان أطفالهم يتلقون أو يشاركون محتوى غير لائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى