تكنولوجيا

الاشتراك في netflix بدون فيزا

الاشتراك في نتفليكس بدون فيزا: طريقة الاشتراك في نتفليكس بدون فيزا وبطاقة الائتمان هي طريقة سهلة وسريعة، الاشتراك أو التسجيل في موقع نتفليكس يتم من خلال الانترنت، تعتبر خدمة مجانية ولا تتطلب أي رسوم . قيم الاشتراك متوفرة بتكلفة إضافية، لذا أدعوكم لمعرفة المزيد عبر موقع أخبارك اليوم.

اشترك في Netflix بدون تأشيرة

يمكننا استخدام بطاقة الائتمان الافتراضية أو التأشيرة الافتراضية مباشرة عند الاشتراك في موقع Netflix، ولكن عند الاشتراك باستخدام التأشيرة الافتراضية نحتاج إلى تغيير رقم IP الخاص بالبلد أو المنطقة التي ننتمي إليها.

عند التسجيل في موقع نتفليكس أو أي موقع مدفوع مشابه لموقع نتفليكس يمكنك استبدال البطاقة الإئتمانية المزورة أو الفيزا المزورة ببطاقة ماستركارد مما يوفر الكثير من الجهد في التسجيل في الموقع.

يمكننا استخدام بطاقة bin بدلاً من بطاقة الائتمان المزورة أو Mastercard أو Visa المزيفة لأنها تتكون من ستة أرقام مختلفة ويمكننا استخدام هذه البطاقة للتسجيل في المواقع المدفوعة مثل Netflix.

هناك العديد من الأكواد الخاصة ببطاقات بن والتي يمكن تسجيلها بسهولة على العديد من المواقع المعروفة مثل نتفليكس وأهم الأكواد المجانية هي 4580070107 و4213456.

Dragon WebsiteVisa قم بالتسجيل على Netflix

يعتبر موقع Dragon من أفضل وأشهر المواقع للتسجيل المجاني في Netflix حيث أنه يحتوي على خاصية التسجيل المجاني في موقع Netflix ويستخدم الموقع أيضًا لإنشاء حسابات لمدة ثلاث سنوات أو أكثر.

يعتبر موقع دراجون من أفضل المواقع لتسجيل بطاقات فيزا وهمية بسهولة حيث يعتبر من أسهل طرق التسجيل كما يقوم بإصدار بطاقات فيزا وماستركارد مقابل رسوم.

من السهل الحصول على بطاقة ائتمان أو Visa أو Mastercard مدفوعة الأجر من موقع Dragon، لكن من الصعب نسبيًا التسجيل باستخدام هذه البطاقات على موقع Netflix.

هناك بعض الخطوات المعقدة التي عليك اتباعها عند التسجيل في موقع Netflix باستخدام بطاقة الائتمان أو MasterCard المقدمة من موقع Dragon، لذلك يجب عليك التحقق من وجود بطاقة ائتمان مزورة أو مسروقة أو Visa قبل التسجيل في الموقع.

كيفية الحصول على نتفلكس مجانا

هناك العديد من الطرق المختلفة والسهلة للحصول على شعر مجاني من خلال الاشتراك في Netflix دون الحاجة إلى دفع ثمن هذا الاشتراك، وأهمها

  • في البداية نقوم بالخطوة الأولى، وهي الدخول إلى موقع نتفليكس من أي متصفح على الإنترنت، ومن ثم نقوم بالدخول على رابط الاشتراك في خدمة نتفليكس المجانية.
  • عند الدخول إلى الرابط تظهر عبارة “اشترك لمدة شهر مجاني”، أو أن الكلمة عربية وتعني “اشترك لمدة شهر مجاني”. هذا الزر.
  • ثم نختار خطة Netflix Premium وهي الخطة المناسبة للحسابات الجديدة وتسمح لك بالاستمتاع بشهر واحد مجانًا دون دفع والاستمتاع أيضًا بالمزايا والعروض التي تقدمها.
  • إذا أردنا تغيير خطة نظام Netflix، فيجب علينا الضغط على زر “عرض الخطة” ومن ثم سنحصل على قائمة تحتوي على العديد من الخيارات والخدمات والميزات المتوفرة بدلاً من Netflix.
  • نقوم بعد ذلك بإدخال البيانات التي تظهر في القائمة عند التسجيل في موقع Netflix، والتي قد تكون البريد الإلكتروني الخاص بك أو اسم المشترك أو كلمة المرور المستخدمة لإنشاء حساب Netflix الخاص بك.
  • الخطوة الأخيرة في التسجيل هي إدخال بيانات الدفع، لأنه في حالة انتهاء الشهر المجاني فإن موقع Netflix يطلب إدخال البيانات لدفع الفاتورة، ويمكننا أيضًا إغلاق الحساب في نهاية الشهر.
  • إذا لم يكن لدينا أي بطاقات مصرفية مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة فيزا أو فيزا ماستركارد وغيرها، فيمكننا سحب بطاقة فيزا وهمية أو بطاقة ائتمان وهمية أو بطاقة ماستر كارد وهمية للتسجيل في موقع Netflix.
  • ما هو نيتفليكس؟

    تعتبر خدمة Netflix من المواقع البسيطة التي تتيح للمشتركين مشاهدة كافة الأفلام الجديدة وكذلك البرامج التلفزيونية والمستندات قبل انتهائها على التلفزيون، كما تعتبر من المواقع التي حازت على العديد من الجوائز العالمية. .

    يمكنك المشاهدة بشكل غير محدود على هذا الموقع الذي يقدم العديد من المشاهد التليفزيونية دون عرض أي شيء يعيق هذه الأفلام حيث يقدم الوثائق والأفلام التليفزيونية بدون إعلانات.

    يقدم موقع Netflix المجاني مجموعة ضخمة من العناوين والمستندات التي حازت على آلاف الجوائز عبر جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت، وهناك دائمًا شيء جديد يمكنك اكتشافه على الموقع.

    كيف تبدأ مع نتفليكس

    هناك العديد من الخطوات البسيطة والسهلة التي يجب عليك اتباعها لبدء مشاهدة Netflix، ومن أهم خطوات تشغيل الموقع هي:

  • يجب علينا أولاً تحديد العضوية المناسبة للعميل ومن ثم إنشاء حساب على موقع Netflix عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بالمشترك.
  • بمجرد إدخال جميع بيانات العميل، نقوم بإدخال طريقة الدفع في نهاية كل شهر لدفع ثمن هذا الاشتراك ومن المهم مواصلة البث.
  • يمكنك الاشتراك في Netflix مرة واحدة فقط في نهاية كل شهر، وإذا كانت خدمة Netflix التي اشتركت فيها غير مناسبة لك، فيمكنك إلغاء هذا الاشتراك في أي وقت عبر الإنترنت.
  • كيفية إنشاء حساب Netflix لشخص آخر

    يمكننا إنشاء حساب Netflix لشخص آخر من خلال موقع Netflix الإلكتروني، بشرط أن يكون هذا الشخص مسجلاً بالفعل في Netflix. يجب عليك تسجيل الخروج من حساب Netflix الخاص بك لتسجيل الدخول إلى الموقع كعضو جديد.

    • في الخطوة الأولى، نختار كلمة “جرب الآن” وندخلها، متبوعة بعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور للمستخدم الذي يريد تسجيل حساب على Netflix.
    • بعد ذلك نقوم باختيار كلمة مرور الحساب وإدخال طريقة الدفع المناسبة للشخص الذي نريد تسجيله في موقع Netflix وإدخال الفاتورة لتفعيل الحساب الجديد الذي قمنا بإنشائه.
    • نستخدم بعد ذلك معلومات الدفع إذا أردنا إجراء دفعات مستقبلية إلى الحساب الذي أنشأناه. ثم نقوم بإدخال اسم الشخص الذي نريد تسجيله في موقع Netflix.
    • بعد إنشاء حساب جديد، يمكننا العودة إلى الحساب القديم لذلك الشخص من خلال تمرير السهم فوق اسم الملف في الزاوية اليسرى العليا، ثم النقر على “تسجيل الخروج” وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.

    وأخيراً تعرفنا على ما هي خطوات تسجيل الدخول إلى حساب نتفليكس الخاص بك وما هي خطوات تسجيل الدخول إلى موقع نتفليكس دون استخدام فيزا أو بطاقة ائتمان أو استخدام فيزا مزورة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى