تكنولوجيا

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

يعد استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك بعد التنسيق أمرًا سهلاً ولا يستغرق الكثير من الوقت. قد يفقد الإنسان صوره لأسباب عديدة مما يجعله يشعر بالقلق والارتباك، لذلك من خلال موقع أخبارك اليوم سنعرض هذه الصور. هناك العديد من الطرق للمساعدة في استعادة الصور المفقودة.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

قد يظن البعض أن الأمر صعب بعض الشيء لأنه عند فقدان الصور يبدأ المرء بالتفكير في صعوبة استعادتها، ولكن على العكس من ذلك، فهو أمر سهل ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت، لذلك سنحاول شرح كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ::

1- تطبيق المهملات

إنه تطبيق يمكن استخدامه لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المهمة المحذوفة من هاتف Android بدون جذر ويمكن حفظها في أي مكان على الجهاز أو وحدة التخزين عبر الإنترنت.

هذا البرنامج متاح لمدة 7 أيام فقط حيث أنه برنامج تجريبي ويحتوي على ميزات استرداد متقدمة للبيانات والصور المحذوفة واستعادتها بجودة عالية. هنا.

2- د.هاتف

هو تطبيق من شركة Wondershare لاستعادة الملفات والصور المحذوفة من هاتفك، وهو من البرامج سهلة الاستخدام. ولا يقتصر الأمر على الصور المحذوفة ولكنه يشمل أيضًا مقاطع الفيديو والبيانات والرسائل وجهات الاتصال. .

وهو أحد البرامج الشاملة لإدارة هاتفك، حيث يمكنه عمل نسخة إضافية أو نسخة احتياطية واستعادتها بمجرد نقل البيانات بين هاتفك والكمبيوتر بسهولة. هنا.

3- تطبيق EaseUS MobiSaver

هذا التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد لإسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك بعد التنسيق، لدينا هناثم اتبع الخطوات التالية:

  • نضغط على كلمة (ابدأ) حتى تتصل بالهاتف.
  • يقوم البرنامج بمسح هاتفك للعثور على الصور المفقودة.
  • وبعد ذلك، يمكنك معاينة الملفات التي تريد استعادتها واحدًا تلو الآخر.
  • ثم حدد الملفات التي تريد استعادتها بسرعة.
  • قم بتشغيل “إظهار العناصر المحذوفة فقط” لعرض الملفات المحذوفة ثم اضغط على “استرداد” لاستعادة الصور والملفات مرة أخرى.
  • 4 – تطبيق iMyFone D-Back

    يقوم التطبيق باستعادة الملفات والبيانات المحذوفة خلال فترة زمنية قصيرة ويتوفر على معظم أنظمة التشغيل بما في ذلك أندرويد، ويندوز، ومايكروسوفت ويعتبر من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في استرجاع البيانات.

    يقوم البرنامج بمعاينة الملفات أثناء عملية الاسترداد، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد ومساحة التخزين، ويساعد في استعادة الملفات وتحديدها وكذلك استعادة رسائل الواتس اب للأندرويد والأيفون.

    وهي نسخة مجانية تتمتع بالعديد من إمكانيات استرجاع البيانات عالية السرعة وتوفر إمكانية المعاينة والمراقبة أثناء المسح والاسترجاع. لتنزيله، انقر فوق. هنا.

    5-تطبيق استعادة الصور Disk Digger

    وهو تطبيق فعال لاستعادة الصور من هاتفك بعد التنسيق ويمكن أن يساعد في استرجاع الصور إذا كانت موجودة داخل الذاكرة أو خارجها. تم تحميل هذا البرنامج من . هناثم قم بإجراء فحص لفحص هاتفك جيدًا واستعادة صورك المحذوفة.

    يحتوي البرنامج على العديد من المميزات منها إمكانية الكتابة في المساحات الفارغة على الهاتف لمنع استعادة البيانات المحذوفة بعد بيع الهاتف.

    6- تطبيق صور جوجل

    يحتوي التطبيق على ميزات تساعد في استرجاع الصور، ويوفر خدمات تخزين مجانية مع الحفاظ على تنظيم جميع الصور، وإجراء نسخ احتياطية دون تدخل بشري. يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 16 ميجابايت ودقة 1080 بكسل، ما عليك سوى تنزيله من الأسفل. هنابعد تنزيل البرنامج اتبع الخطوات التالية:

  • نفتح تطبيق صور جوجل.
  • في الزاوية اليمنى العليا نجد 3 نقاط أفقية، اضغط عليها.
  • اضغط مطولاً على الصورة وستظهر عدة خيارات يمكننا من خلالها اختيار الاسترداد أو الاستعادة.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات، نقوم باسترجاع الصور وحفظها في صور Google أو المعرض.
  • نصائح لحفظ الصور

    أحد الأشخاص فقد صوره سواء عن طريق الخطأ أو عمداً ومن ثم يريد استعادتها مرة أخرى، قد يجد صعوبة إلى حد ما في استخدام التطبيق السابق، لذلك قدمنا ​​لك مجموعة من النصائح التي يمكن أن تساعدك في الاحتفاظ بصورك دون فقدانها ، على سبيل المثال:

    • استعادة الصور والملفات بشكل دائم.
    • أرسل رسائل وصورًا مهمة إلى المقربين منك حتى يمكن حفظها.
    • ركز على هاتفك ولا تضغط بالخطأ على كلمة “حذف”.
    • قم بإعداد برنامج لاستعادة الصور على هاتفك.

    برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات سهل الاستخدام ولا تستغرق العملية الكثير من الوقت، ولكن من الأفضل عمل نسخة احتياطية دائمة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى