تكنولوجيا

أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

نظرًا لأن البلاد تمر هذه الأيام بحروب واقتتال واضطرابات على جميع المستويات، والتي غالبًا ما تؤدي إلى اضطرابات، فإن أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون للعمل بدون إنترنت مفيدة جدًا. وفي حالة ضعف الاتصال بالإنترنت أو جودته، من خلال موقع أخبارك اليوم سنتعرف على أهم هذه الإجراءات.

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تعمل بدون الإنترنت

توفر متاجر التطبيقات على نظامي Android وiOS العديد من التطبيقات المختلفة، بعضها يمكن تشغيله بدون إنترنت، وفيما يلي سنذكر أهم عشرة تطبيقات لكلا النظامين والتي لا تحتاج إلى الإنترنت:

1 – تطبيق الجيب

إنه أحد أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تعمل بدون إنترنت. يقدم العديد من الخدمات الرائعة أهمها إمكانية الحفاظ على الصفحات والروابط المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، تويتر، جوجل وغيرها. الخ، بحيث يمكن مشاهدة هذه الصفحات بدون انترنت ويمكن تحميلها عبر:

2- تطبيق أمازون كيندل

كما أنه من التطبيقات التي تعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت على الهاتف وهو موجه للأشخاص الذين يحبون القراءة والكتب العالمية ويمكّن المستخدمين من حفظ الكتب والروايات وعرض المجلات والصحف في أوقات مختلفة. ويمكن تحميله عبر:

3- تطبيق خرائط جوجل

وهو أحد التطبيقات الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة، وخاصة هواتف أندرويد. إنه مفيد جدًا للأشخاص الذين يتنقلون باستمرار ويمكنهم الوصول بسهولة إلى الموقع المطلوب من خلال توفير الاتجاهات. ويوفر ميزة مهمة، وهي القدرة على حفظ الخرائط. في حالة عدم توفر الإنترنت، يمكنك التحميل عبر:

4 – تطبيق قارئ RSS

عند ذكر أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تعمل بدون إنترنت، لا يمكن تجاهل هذا التطبيق حيث يوفر هذا التطبيق صحف ومقالات لتحميلها لاحقا أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الإنترنت وحفظها للقراءة، والتي يمكن تحميلها من:

5- تطبيق ترجمة جوجل

أحد التطبيقات التي لا غنى عنها على الإطلاق من مختلف الفئات، لأن هذا التطبيق المقدم من جوجل يسمح بترجمة العبارات والكلمات من لغة إلى أخرى، حيث يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة يتم تطويرها كل يوم ويحتوي على العديد من الكلمات من مختلف اللغات حول العالم عالم.

يمكن أن يساعد أولئك الذين يسافرون إلى بلدان لا يعرفون لغتها، ويمكنه أيضًا ترجمة الكلمات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ويمكن تنزيله عبر:

6 – تطبيق آي فاني

وهو من التطبيقات الذكية التي يمكنها تحقيق هدف الترفيه والمتعة حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الصور المتحركة والرسومات وغيرها من الأشياء الكوميدية التي تجعل المستخدمين يضحكون. إنه مثل التلفاز، يمكنك تشغيله وتشغيله. ويمكن استخدامه دون الحاجة إلى الإنترنت، ويمكن تحميله على النحو التالي:

7- تطبيق فاير شات

أحد أقوى وأفضل 10 تطبيقات غير متصلة بالإنترنت لأجهزة Android وiPhone وهو أحد تطبيقات الدردشة مع الأصدقاء والزملاء، ما يميزه عن تطبيقات الدردشة الأخرى هو أنه لا يتطلب اتصالاً للعمل. إنترنت. بمجرد قيام المستخدم والطرف الآخر بتثبيت التطبيق على هواتفهم، يمكنهم التواصل وتنزيل التطبيق.

8- قاموس عربي-انجليزي

يختلف هذا التطبيق عن تطبيق ترجمة جوجل من حيث أنه لا يتضمن نفس عدد اللغات التي يحتوي عليها الأخير، لكن على الرغم من هذا فإنه لا يزال من التطبيقات القوية التي يمكن استخدامها للترجمة بدون انترنت. يمكن تحميل التطبيقات عبر:

9- تطبيق جوجل درايف

وهو أحد التطبيقات التي توفرها منصة جوجل والتي تتيح للمستخدمين الاحتفاظ ببياناتهم وصورهم وغيرها لتوفير مساحة على هواتفهم أو الاحتفاظ بنسخة احتياطية لتجنب فقدانها. وهو أحد التطبيقات التي تقوم بذلك. لا يلزم وجود إنترنت للعمل حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى كافة البيانات المخزنة في التطبيق في أي وقت، ويمكن تحميل التطبيق عبر:

10 – كيويكس

وهو من التطبيقات التي توفر كمية كبيرة من المعلومات والكتب والمقالات والأخبار، وهو عبارة عن استعادة لموسوعة ويكيبيديا دون اتصال بالإنترنت، ويمكن من خلاله حفظ المقالات مع الصور والنصوص، ويمكن تحميله من خلال:

التطبيقات التي تعمل بدون الإنترنت هي فرصة لزيادة المعرفة والوعي، حيث أن انقطاع الإنترنت فرصة عظيمة لتعلم أشياء جديدة دون أي انقطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى