تكنولوجيا

كم عدد البلاغات المطلوبة لغلق حساب تيك توك

ما هو عدد التقارير المطلوبة لإغلاق حساب تيك توك؟ ما المدة التي يستغرقها التقرير لإغلاق الحساب؟ من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً هو تطبيق Tik Tok الذي من خلاله يقوم الأشخاص بمشاركة مقاطع الفيديو مع الآخرين، ولكن من أكبر المخاطر التي ظهرت هو انتشار المحتوى المسيء، ولهذا السبب يقوم البعض بالتبليغ عنه وهذا ما نحن عليه سيتم ذلك على محتوى زيادة المعروض على الموقع.

ما هو عدد التقارير المطلوبة لإغلاق حساب تيك توك؟

يعتبر تطبيق Tik Tok أحد تطبيقات نشر مقاطع الفيديو التي يصنعها المستخدمون والقدرة على التعديل عليها، ويتميز بوجود العديد من الميزات مثل المؤثرات ومعالجة سرعة الفيديو أو غيرها من الميزات ولكن المشاكل الأخرى التي يواجهونها سيئة للغاية أيضًا. مقاطع فيديو خاصة بعد انتشار التطبيق في العديد من الدول، الجميع يستخدمه حسب رغبته.

أما بالنسبة للإجابة على سؤال كم عدد البلاغات المطلوبة لإغلاق حساب تيك توك، فالإجابة تعتمد على نوع البلاغ وليس على عدد التقارير، لأن المسؤول هو المعني بنوع التقرير المقدم بالترتيب لنشر تيك توك. المحتوى المناسب في التطبيق.

خطوات الإبلاغ عن فيديو على TikTok

أثناء تصفح تطبيق تيك توك، غالبًا ما تظهر بعض مقاطع الفيديو المخالفة لمعايير التطبيق، وإذا حدث لك ذلك، فيمكنك الإبلاغ عن المقطع بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • حدد الفيديو المعني.
  • انقر على أيقونة المشاركة في الأسفل.
  • ستظهر لك بعض الأيقونات، اضغط على الأيقونة الأولى للإبلاغ.
  • سيطلب منك التطبيق سببًا وجيهًا للإبلاغ عن المقطع. اختر السبب الصحيح.
  • يمكنك إدخال أي معلومات إضافية والنقر فوق إرسال الطلب.
  • ستصلك رسالة تأكيد وبعد بضع ساعات سيقوم مسؤولو التطبيق بالتحقق من صحة التقرير.
  • أسباب حذف حساب تيك توك

    الآن بعد أن عرفنا إجابة سؤال “كم عدد التقارير اللازمة لإغلاق حساب تيك توك؟” يمكننا مناقشة أحد الأسباب التي أدت إلى حذف الحساب. ادخل إلى حسابك على التطبيق وتأكد أنه محظور، ومن الممكن أن يكون… وذلك لأحد الأسباب التالية:

    1- مخالفة أحد شروط الخدمة

    مثل أي تطبيق، يضع هذا التطبيق أيضًا مجموعة من الشروط، ومخالفة أي من الشروط قد تؤدي إلى حظر حسابك أو حذفه إذا استخدمت اسمًا مزيفًا أو وضعت اسمك على مقطع فيديو لا يخصك. سيؤدي إلى حذف الحساب على Tik Tok.

    لذلك يجب عليك مراجعة شروط وأحكام خدمة تيك توك بعناية لتجنب أي انتهاكات مستقبلية.

    2- حذف الحساب بالخطأ

    هناك بعض المواقف والعيوب في نظام التطبيق قد تؤدي إلى حذف الحساب بسبب وجود أخطاء في إصلاح عيوب التطبيق. إذا حدث ذلك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء والدعم الفني لإعلامهم بذلك. ما حدث، فيحاولون حل المشكلة إذا استطاعوا، أو يخبرونك بالخطأ الذي حدث حتى تتمكن من تجنبه في المستقبل.

    3- الترويج للكراهية أو العنف على التطبيق

    لا يدعم Tik Tok أي شكل من أشكال الكراهية أو العنف، لذا إذا قمت بنشر أي شيء يروج لمثل هذا المحتوى، فإنك تنتهك شروط استخدام التطبيق وتخاطر بحذف حسابك، ولهذا السبب يجب عليك توخي الحذر بشأن المحتوى الذي تنشره .

    كيف تعرف أنه تم حظرك على التيك توك

    إذا كنت لا تعرف ما إذا كان حسابك قد تم حظره بواسطة Tik Tok، فيمكنك التحقق بالطرق التالية:

    • حاول تسجيل الدخول وستجد أنه لا يمكنك الوصول إلى حسابك.
    • اجتهدوا في نشر مقطع الفيديو، فإن لم يتم نشره فهذه علامة واضحة.
    • اترك تعليقا على أحد المقاطع وإذا لم يظهر التعليق فقد تم حظرك.

    في الآونة الأخيرة، احتل تطبيق Tik Tok مرتبة عالية بين تطبيقات التواصل الاجتماعي بسبب الحظر المفروض على عدد كبير من الدول بسبب تفشي فيروس كورونا (COVID-19).

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى