تكنولوجيا

طريقة إنشاء حساب جوجل ادورد Google AdWords

كيفية إنشاء حساب Google AdWords، عليك اتباع العديد من الخطوات مثل إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، وهي الإعلانات التي يحتاجها كل شخص يدير نشاطًا تجاريًا على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد العملاء لديه، على سبيل المثال قام بإنشائها. وذلك عن طريق الحساب للقيام بالأنشطة الإعلانية، لذلك فإن هذا الحساب مهم جدًا للكثير من الأشخاص، وخاصة التجار. للتعرف على كيفية إنشاء حساب Google AdWords، يمكنك متابعة مقالاتنا من خلال موقع القيادة.

كيفية إنشاء حساب جوجل أدوردس

لإنشاء حساب Google AdWords، يجب عليك أولاً اتباع بعض الخطوات البسيطة.

  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي أنشأته وترغب في استخدامه لتسجيل الدخول إلى حسابك الجديد في Google AdWords. إذا كان لديك حساب Google مثل Gmail، فيمكنك استخدامه مع حساب إعلانات Google الخاص بك.
  • عند الانتهاء من إنشاء بريدك الإلكتروني، انقر فوق “متابعة”. إذا كنت تريد الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص بمنتجك أو إعلانك، فيمكنك إرسال دعوات لهم بعد إنشاء حساب على Google AdWords.
  • من خلال هذه الدعوة، سيدخل الشخص المدعو إلى إعلانك، وسيكون لدى العميل المحتمل لمنتجك إمكانية أن يصبح عميلاً فعليًا.
  • مميزات إنشاء حساب Google AdWords

    • إذا كنت تريد إنشاء حساب على Google Adwords وتريد معرفة كيفية الدفع، فإن Google تقدم لك عدة طرق دفع مختلفة لكي تقدم لك الخدمة. يمكنك الدفع ببطاقات الائتمان مثل فيزا وماستركارد. يمكنك الدفع من خلال حسابك البنكي وهناك طريقة أخرى وهي الدفع من خلال الرمز الترويجي.
    • إذا كانت لديك مؤسسة عبر الإنترنت أو موقع ويب لبيع المنتجات، فإن Google AdWords هو الحل الأمثل. هو الحل الأمثل لزيادة مبيعات وأرباح شركتك حيث يتيح لك الحصول على العديد من العملاء ويمكنك إنشاء حساب Google AdWords من أي مكان. عالم.

    إنشاء إعلانات ممولة على جوجل

    • إذا كنت ترغب في إنشاء حملة إعلانية على جوجل من أجل زيادة عدد عملائي والترويج لمنتجك أو صفحتك، يمكنك القيام بذلك بسهولة ولكن يجب عليك أولاً إنشاء حساب Google AdWords والاشتراك فيه لأنه مصمم خصيصًا لـ تم تصميمه لأغراض تجارية، ويجب عليك أولاً البدء في إنشاء هذا الحساب الذي يتطلب 3 خطوات.
    • عندما تقوم بإنشاء حسابك الخاص في Google AdWords، ستحتاج إلى إنشاء بريد إلكتروني وستحتاج أيضًا إلى موقع ويب لإنشاء حملات إعلانية لهذا الموقع، ولكن إذا لم يكن لديك موقع ويب لأنشطتك التجارية المستمرة. ، يمكنك استخدام ما يسمى بالحملات الذكية من خلال إعلانات Google، وهي عبارة عن تجارب إعلانية تلقائية للأشخاص الذين يقومون بذلك لأول مرة ولا تدوم أكثر من 15 دقيقة.
    • قبل أن تبدأ حملتك الإعلانية، عليك أولاً ترتيب أفكارك حتى لا تتشابك، واكتب أهدافك الإعلانية على قطعة من الورق، ورتبها بشكل صحيح حتى تتمكن من تنفيذها وتذكرها. ستجد حساب Google AdWords. يسهل عليك الكثير من الأمور، ولكن عليك أن تعرف نوع النشاط التجاري الذي ستمارسه، كما أن جوجل يعرف المعلومات الأساسية عن الوظيفة.

    وفي نهاية المقال فهمنا أهمية إنشاء حساب في Google AdWords وأيضا أهمية هذه الخدمة المجانية من Google والتي تساعدك على نشر إعلاناتك ليشاهدها المستخدمون تحتاج إلى إنشاء حساب في Google AdWords. جميع المعلومات حول هذا الحساب موجودة في Google.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى