ترددات القنوات

تردد قناة الناس الجديد 2024 Alnas على النايل سات

ترددات قناة الناس الجديدة 2024 على قمر النيل. قناة الناس هي قناة دينية إسلامية ذات توجهات سلفية تبث من القاهرة، مصر. ويملكها رجل الأعمال السعودي منصور بن خديسة. بدأت القناة البث في يناير 2006 على نطاق صغير. ستوديو المهندسين .

ويأتي إطلاق قناة الناس الفضائية في وقت تهيمن فيه القنوات الدينية الإسلامية اقرأ وقناة الرسالة المملوكة لرجلي الأعمال السعوديين صالح كامل والوليد بن طلال. واليوم سنشرحها لكم على النحو التالي: يوضح هذا الموقع تفاصيل زيادة تردد قناة الناس على قمر النيل وأهم البرامج المعروضة على هذه القناة.

ترددات قناة الناس الجديدة 2024 على قمر النيل

ويمكنكم تحميل قناة الناس الدينية على القمر الصناعي النايل سات عبر الترددات التالية:

اسم القناة الناس
الأقمار الصناعية جلسة نهر النيل
تكرار 12054
معلمات الترميز 27500
معامل التصحيح
جودة SD
الاستقطاب الخامس

أصل قناة الناس

بدأت القناة البث كقناة ترفيهية خفيفة، تبث الأغاني والمقاطع الترفيهية وبرامج تفسير الأحلام وتسجيلات الزفاف وطلبات المواعدة بين الشباب والشابات، وإعلانات بعض المرشحين في الانتخابات البرلمانية المصرية، وخدمات الاستشارات القانونية والاقتصادية والطبية، مع مرور الوقت، تحولت بالكامل إلى قناة دينية.

اهداف قناة الناس

لقد وضعت القناة مجموعة من الأهداف لتحقيقها، لتصبح منارة تضيء الطريق للأمام وتقدم أقصى فائدة لمشاهديها. ومن أهم الأهداف ما يلي:

  • القضاء على العنف ونبذ التطرف ومحاربة التعصب والتمسك بعاداتنا وأخلاقنا الحميدة والتمسك بقيم التسامح التي يحثنا عليها نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم).
  • ويأمرنا القرآن بأن نهجنا يجب ألا ينتهك الشريعة الإسلامية وأن يمتثل لأوامر الله في الكتاب المقدس.
  • كما تحرص قناة الناس المصرية على مناقشة كافة القضايا الاجتماعية التي تعكر صفو المجتمع ومناقشة كافة جوانب الحياة وحلها في إطار الأديان الحديثة التي تحكمها الضوابط والثوابت التشريعية.
  • كل هذا يجعل من قناة الناس المصرية منبرا هاما للإسلام، وقد اجتمع حولها عدد كبير من المسلمين، كما زاد عدد الراغبين في معرفة تردد قناة الناس الجديد.

أشهر مقدم برنامج الناس

تحتوي قناة الناس المصرية على عدد كبير من نخبة مشايخ العالم الذين تخرجوا في الأزهر وهي الأساس لتعليم أصول الدين الإسلامي وفقهه وأصوله وتشريعه. هم:

  • د.علي فهر.
  • د. محمد وسام.
  • الشيخ أحمد ممدو.
  • الشيخ محمد الدومي.
  • الشيخ عويضة عثمان .
  • د. محمد وهدان.
  • عمرو الورداني.
  • د.شحات عزازي.
  • الشيخ محمد يحيى الكناني.
  • الشيخ عبد الخالق العطيفي.

مميزات قناة الشعب

تشهد قناة الأزهر الفضائية موجة من التقدم والتطور في طبيعتها ومحتواها، وتنعكس هذه التغييرات في أساليب الإنتاج وصياغة البرامج، فهي التي تحدد طبيعة الأزهر ومبادئ برامجه كما دخلت مداره. الأزهر. وقد رسخت مبادئ الأزهر منذ تولي الشيخ علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إدارته بعد القضاء على الأفكار المتطرفة.

كما تم رفض التعصب الديني، وأزيلت قشرة السلفية بقرار مالكها رجل الأعمال المصري طارق إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة دي ميديا، الذي أزال عام 2015 ملكية قناة الناس ونقل ملكيتها للشركة. . يتمتع مضيق ناس مصر بالعديد من المزايا، مما جعله مشهورًا في مصر ومعظم الوطن العربي، وذلك بفضل مميزاته المتعددة.

تشغيل قناة الناس الجديدة يعتمد على المرجعيات الأزهرية واهتمامها بتوفير إعلام إسلامي متوازن يدعم الحوار البناء ويوحد صفوف المسلمين على اختلاف أعمارهم وطوائفهم، مع الحفاظ على الهوية السنية ومغالطة الاستجابة شبهات منسوبة إلى آل النبي والسنة الشريفة.

ويرجع ذلك إلى الاختيار الدقيق لفريق العمل، الذي يحرص على توظيف نخبة من علماء الأزهر ومقدمي البرامج الدينية ذوي الكفاءة العالية، بالإضافة إلى نخبة من المديرين المحترفين الذين يعملون معًا. مستوى أدائها وتفعيل دور الإعلام الديني في نشر الوعي وتثقيف المجتمع ودعم الخطاب الديني.

أهم وأشهر برامج قناة الناس

ومن أشهر برامج القناة حاليا برنامج “فضفضة” الذي يشارك في إنتاجه أبرز مذيعي القناة، وبرنامج “حوارات الشيخ يعقوب” الذي يقدمه الشيخ محمد حسين يعقوب، ويحظى البرنامج بمعدلات مشاهدة عالية.

كما قامت القناة ببث برنامجي “آخر الأيام” و”مرض الأمم” الذي يقدمه الشيخ محمد حسان، والذي ذاع صيته وانتشر على نطاق واسع. “الدنيا والدين”، و”الطريق إلى الجنة”، و”رسائل إلى الشباب”.

وأخيراً تقدم القناة أيضاً برامج للأطفال بالإضافة إلى برامج إعلانية لمنتجات مثل الأجهزة الكهربائية والملابس والأجهزة المنزلية والأدوية.

وأخيرا، بهذا المقال نقدم تردد قناة الناس الجديد 2024 على النايل سات وكل ما يتعلق بقناة الناس ونشرح لكم أهم البرامج المعروضة على هذه القناة، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى