ترددات القنوات

تردد قناة التهامي 2024

تم مؤخراً تداول قناة على فضائية النيل مخصصة لعرض الأدعية والأدعية، كما حظيت هذه القناة بإشادة الكثير من الأشخاص في الدول العربية وحول العالم، وتم تغيير ترددها لضمان عرض محتواها بجودة عالية ودقة مشاهدة القنوات بمحتوى واضح وواضح.

تردد قناة التهامي 2024

  • نوع القمر الصناعي : قمر النيل .
  • التردد:-11315.
  • نوع الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: – 27500.

ما المحتوى الذي تقدمه قناة التهامي؟

  • هدف القناة هو تقديم محتوى يحتوي على مجموعة من الأغاني والأدعية السعودية، ويكون ذلك المحتوى باللغة العربية، وتقديمه في العالم العربي لتحقيق السلام والطمأنينة، ولو لفترة وجيزة.
  • تقدم هذه القناة جميع أنواع المديح، لكن المديح للشيخ ياسين التهامي مختلف، فسميت القناة باسمه.
  • كما تبث قناة التهامي مجموعة من البرامج الإسلامية ومجموعة من التعليمات الدينية والتي بدورها تساعد في توعية المسلمين حول العالم.
  • كما يحتوي على سلسلة من المدائح والأدعية التي قالها محمود ابن الشيخ التهامي.
  • كما يقدم مجموعة من الدورات المخصصة لدراسة الفقه وأصول الشريعة.

من هو صاحب قناة التهامي وبعض المعلومات عنه؟

  • ولد الشيخ التهامي في مدينة بصعيد مصر، وهي مدينة أسيوط، وتحديداً مركز منفلوط. كان يتمتع بصوت قوي، واشتهر فيما بعد بإلقاء الأناشيد والأناشيد الدينية. ثم بدأ بتلاوة الأناشيد والأناشيد الدينية. تغنى بمدح الدول المجاورة، وانتشرت شهرته مع مرور الوقت وأصبح مشهوراً في جميع أنحاء العالم، ولاقت أعماله شهرة كبيرة ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم، وله مجموعة كبيرة من الكتب والعديد من الكتب. والعديد من الأعمال الناجحة.
  • قناة التهامي مملوكة للشيخ ياسين التهامي الذي يعتبر من أقوى الممدحين حيث يلقب بعدة ألقاب منها شيخ الحمد وثناء الرئيس وثناء العميد. وهو من المشايخ المشهورين في جميع الدول العربية وله تأثير أيضًا في بعض الدول العربية. وذلك لما يتمتع به من صوت وأداء ساحر.. من خلال اختيار الكلمات التي تؤثر في الناس بشكل قوي وجذاب. طريق.

ولمعرفة المزيد عن تردد قناة الأقصى 2024 على عرب سات والقمر الصناعي النيل ننصحك بقراءة هذا المقال: تردد قناة الأقصى 2024 على عرب سات والقمر الصناعي النيل

كيفية متابعة قناة التهامي

  • يعتبر التسبيح أو الإنشاد نوعاً من أنواع الغناء ولكن بدون موسيقى، أما الغناء وكشف طبقات الصوت، فالمحتوى مخصص للتعبير عن حب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم منذ زمن الرسول ظل يردد فقط “الله صلى الله عليه وسلم” لأنه ذكر أنه في أحد الأيام مر الرسول صلى الله عليه وسلم فرأى جماعة من النساء يغنون (نحن من بني نساء النجار يا محمد حبيب الجيران)، لكن بدون أي موسيقى، استمر الإنشاد بدوره في التطور حتى وصل إلى ما هو عليه الآن. ومن أشهر الأمثلة على المديحين الشيخ ياسين التهامي والشيخ النقشبندي والشيخ أحمد التوني بالإضافة إلى كثيرين آخرين من مختلف دول العالم.
  • بعد إطلاق قناة التهامي على القمر الصناعي النايل سات والتي حققت نجاحا كبيرا في مختلف الدول العربية وبعض الدول العربية، تم إطلاق قناة التهامي على اليوتيوب. هذه قناة موثقة نجد فيها مقاطع لجميع أغاني ومدح الشيخ التهامي وجميع البرامج التي تبث على القناة.

نبذة مختصرة عن خطة منشد الشارقة

  • يعد برنامج منشد الشارقة من أكثر البرامج المؤثرة على قناة التهامي لأنه يعرض شخصيات لها موهبة الغناء والتسبيح. وتتكون لجنة تحكيم خاطر برئاسة المطرب الإماراتي أحمد أبو الشيخ ياسين التهامي، وكذلك المطرب التونسي لطفي بوشناق. ويعتبر البرنامج من أقوى البرامج على شاشة تلفزيون العالم العربي، وهو في موسمه الثاني عشر ويضم نخبة من أنجح وأشهر المطربين في الوطن العربي. العالم العربي.
  • يعتبر الفنان لطفي بوشناق من أشهر الفنانين والمطربين في الوطن العربي وإفريقيا، حيث قدم العديد من الأعمال الرائعة في ثمانية ألبومات على الأقل منذ القدم، ويحتل ماضيه مكانة مهمة في هذا المقال.
  • وكان برفقته الشيخ محمود ياسين التهامي نقيب المنشدين، وساعده وأشاد بماضي والده الكبير الشيخ ياسين التهامي وتاريخه الطويل في الغناء، بالإضافة إلى إصابته بحالة نفسية. بالإضافة إلى درجة الماجستير في مجال العلوم، حصل أيضًا على العديد من الدورات التدريبية في الأوبرا المصرية.

تردد مجموعة القنوات المواتية

1-قناة الحمد الجديدة 2022م

اسم القناة : المديح

نوع القمر الصناعي : قمر النيل .

التردد: – 11488.

معدل الترميز: – 27500.

عامل تصحيح الخطأ: ⅚.

القطبية: المستوى الخامس.

2- قناة الحمد باسم المحبة النبوية التي تجمعنا

اسم القناة : المديح .

نوع القمر الصناعي : قمر النيل .

التردد:-11562.

معدل الترميز: – 27500.

عامل تصحيح الخطأ: ⅚.

القطبية: المستوى H.

أهم البرامج التي تذاع على قناة التهامي

1-برامج مع القراء

برنامج التلاوة هو أحد تلك البرامج حيث يتم دعوة مجموعة من أشهر القراء لتلاوة القرآن بأصواتهم العذبة والطاهرة.

2- برنامج طريقة الوصول

يعد هذا البرنامج أحد البرامج الوعظية للمسلمين ويقدمه الداعية الإسلامي محمد عبد الله طراد والذي بدوره قدم العديد من الأساليب والمواعظ التي ساعدت على التقرب إلى الله تعالى ونيل رضاه.

3-خطة الطريق إلى الشهرة

أما برنامج «الطريق إلى الشهرة» فيدعو نخبة من المواهب القادرة على الغناء والتسبيح، في استضافة الشاعر والإعلامي الكبير عبد التواب الرفاعي.

4- برنامج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم

استضاف برنامج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم الصحفي عبد الله صلاح الدين قصي الذي عرض سيرة الرسول وصفاته من حيث مواقفه وصفاته المختلفة وكذلك جوانبه الأخلاقية ، بسيطة ويمكن الوصول إليها حتى يتمكن جميع المشاهدين من فهمها بسهولة وبطريقة ممتعة.

5- برنامج التسبيح

يجمع برنامج المديح العديد من المطربين ومتحدثي المديح الذين يتناوبون في تقديم أقوى أغانيهم، مما يساعد المتحدثين في المديح من مختلف البلدان حول العالم على تقديم أقوى عروضهم.

لمزيد من المعلومات حول تردد قناة بانوراما ليبيا الجديد 2024 على قمر النيل الصناعي وأهم برامج هذه القناة برجاء الضغط على هذا الرابط: تردد قناة بانوراما ليبيا الجديد 2024 على قمر النيل الصناعي وأهم برامج هذه القناة

أين يقع مقر قناة التهامي؟

  • يقع المقر الرئيسي لقناة التهامي في حي المريوطية بمحافظة القاهرة، أما بالنسبة للحفلات والبث المباشر فهو من أكثر الأماكن قدسية وشعبية، مثل حي الحسين وغيره. . هناك معلم بارز في مصر ينقل صورتها للعالم أجمع، وهو الأمن الذي تعتمد عليه الجمهورية. درجة السلام الموجودة في مصر العربية وفي نفوس أهلها سواء كانوا إخوانا مسلمين أو مسيحيين، ولكن لا يتم الانحراف عن الاحتفالات المتعلقة بأمور مثل أعياد الميلاد لئلا تخرج هذه الأمور عن السيطرة.

ونتمنى أن نكون في نهاية المقال قد حللنا جميع النقاط المتعلقة بموضوع تردد قناة التهامي 2024، كما تم التوضيح في البداية عن تردد قناة التهامي بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات. نبذة عن قناة التهامي ما تعرضه القناة وما طبيعتها وبعض المعلومات عن صاحب القناة. التهامي، ما هي أهم البرامج المعروضة عليها، وتوضيح القناة لتردد سلسلة قنوات الحمد ونبذة مختصرة عن برامج منشد الشارقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى