ترددات القنوات

تردد قناة ياس سبورت الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات

اليوم من خلال موقعنا زيادة نقدم لكم ترددات قناة ياس سبورت 2024، لأن محطة ياس سبورت الفضائية تعتبر من المحطات الإذاعية المتخصصة في مجال الرياضة ولكنها لا تشبه باقي المحطات المخصصة في مجال الرياضة رياضات. هناك أحداث متعلقة بكرة القدم أكثر من أي رياضة أخرى، لكن المحطة تنفرد بتقديم مادة إعلامية فريدة من نوعها، حيث تتخصص القناة في تناول عدد من الألعاب الرياضية المتجذرة في الحضارة العربية، بما في ذلك على سبيل المثال: أنشطة الهجن وتوجد أنشطة الصيد بالصقور في العديد من دول المنطقة العربية، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة رمزاً فريداً لحضارة البلاد، كما يعتبر سباق الخيل رياضة شعبية داخل المنطقة العربية وخارجها.

تعد محطة ياس الرياضية الفضائية جزءا من شبكة محطات أبوظبي، والتي تركز على بث المنافسات المنظمة بين مختلف الحيوانات التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من التراث الرياضي العربي. وتخصصت المحطة ببث العديد من البرامج التي تغطي هذه الرياضات المختلفة، وتلتزم قناة ياس الرياضية بتقديم بث كامل لجميع الأحداث المتعلقة بهذه الأنشطة الرياضية.

وفي هذا المقال سنتناول بعض أهم التفاصيل التي يجب أن يعرفها كل متابع لهذه المحطة المميزة، فتابعونا!

أولا: تردد قناة آسيا الرياضية 2024 الجديد

ويمكن لجميع المشاهدين المهتمين والحريصين على بث هذا الحدث الرياضي المتميز على قناة ياس الرياضية الفضائية بدولة الإمارات العربية المتحدة، متابعة بث القناة واستقبال بث القناة على التردد الجديد الذي اعتمدته المحطة. مع العلم أنه سيتم إلغاء هذه الترددات. وسيبدأ بثه في أوائل عام 2024 من العام التقويمي المقبل. إرادة الله.

هذه الترددات هي:

القمر الصناعى المصرى النيل

التردد: 12467

عامل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 65

الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي للطيور الساخنة

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 65

الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي بدر سات

التردد: 11804

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 23

الاستقطاب: أفقي.

ثانياً: ما هي أبرز البرامج التي تبث على قناة آسيا الرياضية؟

وتركز المادة الإعلامية الرياضية التي تقدمها ياس سبورتس الإمارات بشكل كامل على المنافسات المنظمة بين الصقور والخيول والهجن. يتم عرض على الشاشة مجموعة من البرامج الأكثر إثارة، تتناول كل ما يتعلق بهذه المسابقات، بدءاً من إعداد المتسابق وإعداد الحيوان وحتى التنافس ككل، هناك العديد من البرامج في هذا الشأن يتم بثها على شاشة التلفزيون محطة، بما في ذلك، على سبيل المثال:

خطة تسمى “الهضيرة”

إنه مهتم جدًا برياضة الصيد بالصقور وسيقوم ببث أي شيء متعلق بهذه الرياضة. ويعرف المتابع كيفية تربية الصقور وكيفية العناية بها وكيفية تأهيلها لمختلف المسابقات، بالإضافة إلى أنه يهتم بإذاعة أشهر مسابقات الصقارة التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة. كيف أصبحت هذه الألعاب؟

كما ننصحكم بمزيد من التفاصيل حول تردد قناة ميلودي 2024 الجديد على القمر الصناعي النايل سات.

برنامج اسمه “حافظ”

ويعرض حياة الفارس في أوقات مختلفة، وهي الفترة التي تسبق السباق، والفترة التي تلي السباق وبالطبع أثناء السباق، ويركز على سباق الخيل.

يهتم بتجسيد ما يشعر به السائق عندما يكون على وشك السباق، وما يركز عليه ويفعله خلال السباق لتحسين أدائه ومساعدته على تحقيق أهدافه. كما يبث برنامج حفوز تجارب الفرسان مع الخيول على المضمار، من خلال مقابلات عديدة جرت إلى جانب هؤلاء المتنافسين.

برنامج اسمه “الفارس”

كما أنه من تلك العروض التي تركز على المنافسات بين الخيول، لكنه يركز على كافة التفاصيل المرتبطة بتلك المنافسات من البداية إلى النهاية، أي أنه يستعرض المنافسات بدءاً بتربية الخيول والعناية بها وكيفية الاستعداد لها. . كما تقوم ببث أهم سباقات الخيل سواء المنظمة داخل أو خارج الدول العربية، كما تهتم بعرض أهم نتائج هذه السباقات.

كما يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن القنوات التلفزيونية وتردداتها عبر: تردد قناة الجزيرة 3 2024 على النايل سات والعرب سات.

خطة اسمها “المرقد”

وهو مخصص بالكامل للنشاط الرياضي للهجن، والذي تهتم به محطة ياس الرياضية بشكل خاص في إطار جهودها لتسليط الضوء على هذا النشاط الذي يعتبر من السمات المميزة للثقافة العربية.

وبث ميركاد على الهواء مباشرة زياراته لمناطق تربية الإبل ورعايتها، واصفا أشكال الإبل المختلفة وطرق تأهيلها. كما قام ببث مباشر للمسابقات التي نظمتها الدول العربية للحيوان والنتائج التي نتجت عنها.

  • عرض يسمى التحمل يركز على مختلف مسابقات التحمل والفعاليات المرتبطة بها، وهي رياضة تنفرد بها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظى بنصيبها العادل من أبطال العالم في مثل هذه المسابقات، بالإضافة إلى عرض أحدث بطل ديناميكي، يعالج نتائج سباقات التحمل ويقوم بتحليل مفصل وشامل.
  • برنامج اسمه “العلامة التجارية”.
  • عرض يسمى “النتائج”.
  • مشروع يسمى “رأس المال الميداني”.
  • عرض يسمى “وراء القفزة”.
  • عرض بعنوان “قصص اليخوت”.
  • برنامج يسمى “السردال” يعرض المنافسات العالمية التي شاركت فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى آخر التطورات في مجال أنشطة الرياضات البحرية في الدولة وخارجها. وهي ذات طبيعة تاريخية تهتم دولة الإمارات بتنظيمها ونشرها.
  • مشروع يسمى “مضمار جبل علي”.
  • إضافة إلى برمجتها التي تنقل كل جديد في المنافسات المحلية والعالمية، فإن ذلك يجعل من محطة ياس الرياضية الإماراتية إحدى المحطات البارزة في الإعلام الرياضي العربي، على الرغم من حداثتها.

ثالثا: ما هو أهم عنصر في نجاح قناة ياس الرياضية؟

تتمتع قناة ياس الرياضية الإماراتية الفضائية بالعديد من العوامل الناجحة والفريدة من نوعها، والتي ساعدتها على اكتساب شعبية كبيرة بين الجمهور العربي. ولعل أبرز هذه العوامل هي:

  • تقدم القناة مواد إعلامية رياضية فريدة وحصرية تلبي تطلعات واهتمامات الجمهور العام في المنطقة العربية والعديد من دول شمال أفريقيا.
  • تحرص قناة ياس الرياضية على تجسيد خصائص دولة الإمارات العربية المتحدة مع مراعاة قيم المجتمع العربي وإبراز الحضارة والثروة الفريدة لدولة الإمارات بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام من خلال حزمة من البرامج التي تبثها من وجهة نظر عربية خالصة.
  • وتشرف على القناة الفضائية سلسلة من المحطات الفضائية التي تشرف عليها حكومة دولة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يوفر لها تمويلاً كبيراً لدعم عملية تطوير التكنولوجيا وآلياتها.
  • تقدم القناة الفضائية المحتوى بشكل مجاني، وهي متاحة على العديد من الأقمار الصناعية أهمها قمر النيل الصناعي، مما يساعد القناة على الوصول إلى جمهور كبير يستمتع بالمحتوى الذي تقدمه ياس سبورتس.
  • تستخدم ياس سبورت أحدث البرامج والمعدات العالمية لنقل الصوت والفيديو.

ولذلك نقدم لكم ترددات قنوات ياس الرياضية 2024. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك فورًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى