ترددات القنوات

تردد قناة LTC الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة LTC الجديد 2024. تعتبر قناة LTC من القنوات الفضائية المرموقة حيث تقوم ببث كافة السياسات الليبرالية والإعلامية المعروضة على شاشاتها الفضائية. لقد كانت من القنوات التي توقفت لفترة طويلة وعادت لتنفيذ الحكم القضائي، ولكن مع مراقبتها طوال الوقت، إليكم ترددات قناة LTC 2024 الجديدة في هذا المقال من موقع أخبارك اليوم.

ترددات قناة LTC الجديدة 2024 على النايل سات

وافق المجلس الأعلى للرقابة على الإعلام، في اجتماعه المنعقد لتنفيذ الحكم القضائي الأخير للمحكمة الإدارية العليا، على إيقاف قرار المجلس المنفذ مؤخراً بإيقاف قناة LTC واستئناف بث القناة على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: القمر الصناعي النيلي
  • اسم القناة : ltc
  • التردد: 11219.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6.

ماذا عن حجز قناة LTC؟

وذكر بيان صحفي صدر مؤخرا أن ممارسات الاحتفاظ والبث بالقناة صارمة للغاية وتتطلب من الإداريين الالتزام بكافة الضوابط وأنه لا يسمح للقناة بإعادة البرامج الرياضية أو البرامج التي تحتوي على إهانات أو مبررات أو حتى محتوى حوضي. السيرة الذاتية.

ويجب تجنب كافة وسائل التحريض، ولا يجوز نشر أي برنامج للتأجير إلا بعد عرضه على المجلس الأعلى ليلتزم بالشروط والضوابط المقررة له. كما تلتزم القناة بالضوابط والقيم الأخلاقية لعدم الإضرار بالإعلام والحفاظ على صوتها الجيد.

كما أكدت الهيئة أنها ستقوم بمراقبة القناة بحثاً عن أي مخالفات قد تؤدي إلى مسؤوليتها القانونية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإيقاف القناة بشكل فوري.

إقرأ أيضاً هذا الموضوع للتعرف على ترددات قنوات العربية 2024 HD الجديدة من هنا: ترددات قنوات العربية HD 2024 الجديدة على القمر الصناعي ومميزاتها

قناة LTC 2024 الجديدة

وتعتبر من القنوات الناشئة التي تحاول إيجاد مكان لها في البث التعددي والحفاظ على الحريات والسياسات الإعلامية المتنوعة التي تقدم عبر الشاشات الفضائية. يقدم مزيجاً من الفقرات الإخبارية والدينية بالإضافة إلى البرامج والأحاديث عن المرأة العربية وطريقة اهتمامها بنفسها. لقد أثبتت نفسها لأنها قادرة على جذب العديد من المتابعين.

تقدم جميع برامج قناة LTC التنوع حتى لا يشعر المشاهد بالملل، كما تحرص جميع فقرات الشاشة التي تقدمها القناة على المزج بين مختلف الأذواق، بالإضافة إلى أنها تعتمد على بعض الشخصيات الإعلامية المشهورة في المجال. من أجل تقديم برامج خاصة، على سبيل المثال: خالد الغندور، مقدم برامج رياضية، يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري لأنه كان لاعبًا مشهورًا بفريق الزمالك، وعصام شلتوت معلقًا رياضيًا متميزًا، إلخ. والباقي في مناطق أخرى مختلفة.

يمكنكم العثور على تردد قناة بي بي سي عربي 2024 على القمر الصناعي العربي. اقرأ هنا: ترددات قناة بي بي سي عربي 2024 على القمر الصناعي العربي.

برامج قناة LTC

مشروع عزيزي المواطن

وهو من أهم البرامج التي تبثها القناة مباشرة. وهو البرنامج الحواري الأكثر شعبية اليوم لأنه يركز على القضايا المصرية. بالإضافة إلى أنها تستضيف أكبر مجموعة من السياسيين البارزين في مصر، بالإضافة إلى مجموعة من المواطنين الذين يعبرون عن آراء متنوعة حول همومهم وحياتهم اليومية. فريد وأفضل، ومقدم البرنامج الإعلامي: سيد علي.

مشروع الكلمة الطيبة

ويعكس العرض بعض القضايا الدينية التي تأمل القناة في طرحها في شوارع مصر. القناة شغوفة بالتنوع والإثارة. وذكرنا لكم أنها تبث برامج إخبارية تخص المرأة والشخصيات الدينية. يغطي العرض كل شيء من الإسلام إلى الإسلام. يهتم المواطنون المصريون بالشؤون الدينية والدنيوية.

برنامج الغذاء والقصة

هذا البرنامج يجعلك تدرك أن قناة LTC تهتم بالمرأة العربية المصرية. يقدم كل ما يهم المرأة في عالم الطبخ والطبخ سواء باللغة العربية أو المصرية أو العالمية، وذلك من خلال تقديم أحدث الوصفات وأهم الأطعمة الفريدة التي تهم كل امرأة مصرية شرقية وعربية. هذا بالإضافة إلى تقديم بعض التعليمات والنصائح المنزلية المهمة والضرورية لكل ربة منزل.

الآن أدخل وأضف تردد قناة LTC 2024، إذا واجهت أي مشكلة أو توقف في خطوات الدخول إلى القناة، يرجى مشاركتنا ما الذي يمنعك وسنخبرك بالحل للدخول إلى التردد بسهولة مثل جميع أجهزة الاستقبال كما يدعم الجهاز تردد LTC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى