ترددات القنوات

تردد قناة آي فيلم iFilm الجديد 2024

نقدم لكم اليوم تردد قناة i-Film عبر موقعنا زيادة، لأن قناة i-Film تأسست عام 2010 لتكون مقرها الرئيسي والرسمي في إيران بهدف التغلب على الأعمال الإيرانية مع نشرها. وثقافتها ونقلها إلى الشعوب العربية والإسلامية يعني أنها ستكون صالحة ويمكن رؤية أعمالها من خلال هذه القناة.

خاصة وأن المملكة الإيرانية تشتهر بعدد كبير من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية ذات الإنتاج الضخم، والتي تجتذب جمهورًا كبيرًا حول العالم وتعرض في المهرجانات الدولية. ولذلك، في هذا المقال سوف نقدم المزيد من المعلومات حول قنوات iFilm كما يلي:

تردد قنوات iFilm الجديدة عام 2024

  • المدار: 7° غرباً.
  • التردد: 11641.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500

سلسلة آي فيلم العربية

كما ذكرنا من قبل فإن قناة iFilm العربية تنشر عدد كبير من الأعمال الفنية على مدار 24 ساعة يوميا وتتسع لمسلسلات قديمة بمختلف أنواعها مثل مسلسل “أصحاب ال” بالإضافة إلى المسلسلات الحديثة مثل المسلسلات التاريخية والمسلسلات الدينية وغيرها. . “الكهف” ومسلسل “يوسف الصديق” ومسلسل “المختار”.

ولا يقتصر عملها الفني على هذا فحسب، بل يقدم أيضًا العديد من الأعمال الدرامية الفارسية المختلفة والأفلام المدبلجة، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية الإيرانية بمختلف فئاتها، مثل الدراما العائلية والدراما الاجتماعية والمآسي وأفلام الحركة وغيرها. الدراما الإيرانية رائعة أيضًا لأنها أقرب إلى الواقع وبها تشويق، مما يعني إثارة الجمهور.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف قناة iFilm العربية إلى الترويج لثقافة الشعب الإيراني والحضارة الفارسية من خلال التقارير والوثائق، وتلتزم بتقديم المعلومات والتقارير عن أشهر المعالم السياحية والأماكن التاريخية في البلاد والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. . .

كما لا يمكنك مشاهدة قناة iFilm العربية. يمكن ضبط جهاز الاستقبال على التردد السابق لاستقبال بث قناة iFilm العربية بجودة عالية HD على القمر الصناعي العربي بدر 5 والقمر الصناعي نايل سات والقمر الأوروبي يوتل سات. ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع بجميع البرامج الفنية والأفلام وكذلك المسلسلات المترجمة على القنوات غير المشفرة على مدار الساعة.

لذلك، يمكنك بسهولة استقبال الإشارات من قنوات i-Film بمجرد اتباع الخطوات السابقة وملء الحقول المخصصة في لوحة الإعدادات على جهاز الاستقبال. بعد ذلك عليك حفظها بنقرة واختيار القناة وخلال ثواني سيتم البحث عنها على القمر الصناعي وتحميلها تلقائيا عندما تكون الإشارة قوية وتشغيلها دون انقطاع وتظهر في قائمة القنوات تحت اسم Ifilm تلفزيون.

ولمزيد من المعلومات حول ترددات القنوات يمكنكم الاطلاع على: ترددات قناة الصحة والجمال الجديدة 2024 على النايل سات وأهم برامج القناة.

مميزات قناة آي فيلم العربية

تتمتع قناة آي فيلم العربية الإيرانية بالعديد من المزايا، وذلك لعدة أسباب حققت القناة الكثير من النجاح والانتشار في العديد من الدول العربية، وهذه الأسباب هي كما يلي:

  • تتميز قناة iFilm بالدقة في كافة القضايا الاجتماعية التي تطرحها وتتناولها، حيث تشير إلى موقع بمنتهى الموضوعية. بالإضافة إلى ذلك، من خلال توطيد الصداقة مع الشعب العربي، القناة
  • لدينا قناة i-Film العربية التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال الفنية التي تعكس جميع تفضيلات وأذواق الجمهور، بما في ذلك المسلسلات والأفلام والبرامج وغيرها.
  • كما تحرص قناة iFilm على أن تقدم عبر وسائل إعلامها كل ما يتماشى مع العادات والتقاليد العربية مع مراعاة المبادئ الإسلامية، ولا تعرض أي مشاهد أو كلمات تتعارض مع المبادئ الإسلامية أو الأسرة العربية، مما يؤدي إلى اجتماع أفراد الأسرة معًا. شاشة آي فيلم العربية .
  • بالإضافة إلى المحتوى أعلاه، تلتزم القناة أيضًا بالهوية الإيرانية، وتحرص على نشر الحضارة الإيرانية وتقديمها إلى دول العالم العربي، وتلتزم بالتبادل الثقافي مع الدول الإسلامية والدول العربية.
  • تواكب القناة التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا، وبالإضافة إلى إنشاء موقع خاص بها لتسهيل التواصل معها على محبي القناة حول العالم، فإنها توفر أيضًا تغطية متابعة لإنتاجاتها الترفيهية بالإضافة إلى الوصول إلى برامجها المختلفة من خلال هذا الموقع.

كما ننصحكم بمزيد من التفاصيل حول: تردد قناة نايل دراما ومن أفضل المسلسلات التي تذاع على قمر نايل دراما.

سلسلة قنوات السينما العربية

هناك العديد من المسلسلات التي تنتجها قناة iFilm العربية والتي تضم مجموعة من المسلسلات الإيرانية المتنوعة مثل المسلسلات الدرامية والاجتماعية والرومانسية. وتشمل هذه المسلسلات مسلسل “الرحلة الخضراء” ومسلسل “مرحلة الشباب”، بالإضافة إلى مسلسل “الطريق الذي لا نهاية له” ومسلسل “صراع مع القدر”، وهما أيضًا أحد المسلسلات التي أطلقتها قناة آي فيلم العربية والأفلام العربية وقناة الأفلام العربية. سلسلة “رائحة الياسمين”، بالإضافة إلى سلسلة “تحت سماء المدينة”، هناك أيضًا سلسلة “سنوات”. الجليد والتعذيب. “

برنامج

هناك العديد من البرامج على قناة آي فيلم العربية، بالإضافة إلى البرامج الإيرانية هناك أيضا البرامج الإيرانية التقليدية، برامج أنتوم، برامج آي فيلم وغيرها.

فيلم

كما تبث قناة iFilm العربية العديد من الأفلام مثل فيلم “البحث عن خاطب”، فيلم “ليلة العيد يأخذ إجازة”، فيلم “أيام العمر”، فيلم “ألم الحب والدم” “، وفيلم “غصن الصفصاف”.

وبالإضافة إلى فيلم “الزواج الوردي”، وفيلم “أيام العطاء”، هناك العديد من المسرحيات والأغاني والترفيه والأعمال الترفيهية والكليبات والحفلات الموسيقية لمطربين إيرانيين وعرب.

قناة iFilm مخصصة لتلبية احتياجات جميع متابعيها في جميع أنحاء البلاد العربية، بالإضافة إلى احتوائها على المزيد من الترفيه حتى ينال رضا جميع أطراف متابعيها، مما يزيد من عدد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على قناة iFilm العربية الجديدة، خاصة مع شهر رمضان، يكون زمن المجيء كما هو معروف عبارة عن تشغيل الأغاني الدينية والمسلسلات الحصرية، بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات الدينية أو الاجتماعية.

وبناء على ما سبق نستنتج أن أي قناة أفلام عربية تقدم العديد من البرامج المناسبة خاصة لدور السينما لأي فيلم من مهرجان الفجر وهو ما تبحث عنه العديد من برامج الأفلام التي تقدم كافة الأخبار. ، نتحدث عن البرامج الإيرانية التي يحب الكثير من الناس مشاهدة عروضها. في إيران وحول العالم تقدم البرامج التقليدية الإيرانية جميع تقاليد المواطنين الإيرانيين بالإضافة إلى البرامج الثقافية المقدمة، حيث تعرض كل ما يحدث في إيران وتبثه قناة آي فيلم الإيرانية مثل برنامج شارع دوا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي يحتوي على الكثير من المعلومات الكافية عن تردد قناة iFilm العربية التي أنشئت في إيران عام 2010، تعرفنا على ترددها وأعمالها الفنية العديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى