ترددات القنوات

تردد قناة mickey tv الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة ميكي، قناة ميكي هي إحدى قنوات الأطفال التي تبثها قناة النيل الفضائية على مدار اليوم، والتي تبث أفلام كرتون فريدة من نوعها، كما تقدم أيضًا مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم المعلومات بطريقة جذابة وبسيطة تناسب عقلية الطفل. أدخل تردد قناة ميكي تي في لمشاهدة القناة، سنقدم لكم اليوم تعريفا تفصيليا بتردد قناة ميكي تي في الجديد على قمر النيل الفضائية عام 2024 وأهم برامج القناة عبر موقع أخبارك اليوم.

تعرف على تردد قناة ديزني في الشرق الأوسط من خلال قراءة هذا المقال: تردد قناة ديزني في الشرق الأوسط وأهم عروضها وأفلامها

نبذة عن قناة ميكي التلفزيونية

انطلقت قناة ميكي للأطفال ومقرها مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر عام 2009 وتستهدف الفئة العمرية من 3 إلى 12 سنة.

تبث القناة بشكل مجاني على أقمار النيل والأقمار الصناعية العربية، مما يتيح لجميع الأطفال في الوطن العربي مشاهدة ومتابعة برامجها على مدار اليوم.

تلعب القناة دورًا مهمًا في تعليم الأطفال بطريقة بسيطة وسهلة خلال جائحة كوفيد-19، حيث تؤمن أن دورها الأساسي هو تثقيف الأطفال وتثقيفهم وإدخال السعادة والبهجة إلى حياتهم.

حرصت القناة على التطوير والتحديث لتحسين جودة الصوت والصورة، حتى أصبحت القناة من أشهر قنوات الأطفال الحاصلة على أعلى التقييمات في مصر والوطن العربي بأكمله.

إذا كنت من محبي قنوات الأطفال فيمكنك الآن تحميل قناة طيور الجنة وإضافتها إلى قائمة القنوات المفضلة لديك من خلال المقال التالي: تردد قناة طيور الجنة Toyor al Janah bibi 2024 نايل سات وعرب سات

هدف قناة ميكي التلفزيونية

وحرصت إدارة القناة على جعل المعلومات في متناول الأطفال العرب ولذلك قامت ببث أفلام كرتون أجنبية باللغة العربية حتى يتمكن الأطفال من فهم أحداث الأفلام.

كما توفر القناة طريقة لتعلم الحروف الإنجليزية والأرقام وأسماء الفواكه بطريقة جذابة، لأن الحفظ بهذه الطريقة ممتع وسهل، لأن اختيار الموسيقى والصور الجذابة يجذب انتباه الطفل. انتبه لذلك.

تقدم القناة أفلام تراعي القيم والأخلاق الحميدة، ومن المعروف أن الطفل يقلد كل ما يرى ويسمع، لذلك فهي من القنوات الاحترافية حيث لا داعي للقلق على الوالدين من المسائل السمعية والبصرية. تم فرض الرقابة على المحتوى الذي يقدمه بالإضافة إلى الحلقات والفيلم وتمت إزالة جميع المشاهد غير اللائقة.

إذا كنت تبحث عن ترددات قنوات ام بي سي ماكس الجديدة على القمر الصناعي العربي والقمر الصناعي النيل، فدعني أدعوك لزيارة مقال: ترددات قنوات ام بي سي ماكس الجديدة على القمر الصناعي النيل والقمر العربي

برنامج ميكي التلفزيوني وعناوين الأفلام

تقدم القناة العديد من المسلسلات المخصصة للأطفال بكافة أعمارهم مثل:

1-سلسلة باكا

المسلسل الأكثر شهرة في الوطن العربي، “البقعة”، حاز على قلوب الكبار أكثر من الأطفال، لأن البقعة وأصدقائه يخوضون العديد من المغامرات في أجواء مثيرة وممتعة.

تعرف على تردد قناة أبل دراما ومميزات قناة أبل دراما من خلال قراءة هذا المقال: تردد قناة أبل دراما ومميزات قناة أبل دراما

2- سلسلة سنوك

مسلسل مصري شهير تم عرضه لأول مرة عام 2007 في شهر رمضان. البداية والنهاية يغنيها المطرب تامر حسني. أحداث المسلسل كانت مكتوبة بالفعل على أوراق البردي، حيث تم تخليدها. هذا هو قطعة رائعة من العمل.

3- مسلسل توم وجيري

مسلسل يشاهده الكبار والصغار على حد سواء، لأن المغامرات الجميلة والممتعة بين القطط والفئران تجلب البهجة والسعادة للأطفال.

لكل أحبائنا الصغار يمكنكم الآن تحميل قنوات جميلة ومميزة لكم، لأننا نعرض لكم ترددات قنوات طيور الجنة الجديدة على القمر الصناعي النايل سات بصيغة HD من خلال مقال: ترددات قنوات طيور الجنة الجديدة قنوات النايل سات بصيغة HD

4- مسلسل الأميرة النائمة

وهذا أحد المسلسلات الأجنبية التي تمت ترجمة حواراتها إلى اللغة العربية حتى يتمكن أطفالنا الأعزاء من فهم القصة ومتابعة الأحداث المثيرة التي تمر بها الأميرة.

5- فيلم سمكة نيمو

أحد أشهر أفلام الكارتون، استطاع أن ينال إعجاب جمهور واسع من الأطفال والكبار لأن أحداثه تدور في المحيط، مما يجعل الطفل ينجذب إلى السمكة الجميلة التي يراها. وبعيداً عن قصة الفيلم نفسه، تمكنت الفنانة المبدعة عبلة كامل من تجسيد شخصية السمكة ببراعة.

إذا كنت تبحث عن أمتع اللحظات التي تقدمها قناة الجديد على القمر الصناعي النايل سات وكيفية الوصول إليها أو على القمر العربي والخطوات المطلوبة للتردد فقد أعددنا لك كافة التفاصيل في مقال واحد: تردد قناة النيل الجديد على القمر الصناعي والقمر العربي

6-أفلام شركة الرعب المتحدة

ويجسد نخبة من الفنانين المصريين شخصيات من فيلم “يونايتد”، ومن بينهم الفنان محمد هنيدي، والفنانة حنان ترك.

7- فيلم علاء الدين والمصباح السحري

يعد علاء الدين أحد الشخصيات الكرتونية الشهيرة التي تجذب آلاف المشاهدين من كافة الأعمار. ويشتهر الفيلم بجودة الصوت والصور وحسن اختيار المؤثرات الصوتية، مما ساعد على زيادة عدد المشاهدات حول العالم. تدخل أحداث فيلم علاء الدين والمصباح السحري على تردد قناة ميكي المجانية على النايل الفضائية.

تعرف على تردد قناة ام بي سي وخصائص القناة من خلال قراءة هذا المقال: تردد قناة ام بي سي 1 وخصائص قناة ام بي سي 1

8- فيلم سنو وايت

أحد الأفلام الأمريكية العظيمة عن اللقاء المثير بين الأميرة والأقزام السبعة. تمت ترجمة الفيلم إلى اللغة العربية على قناة ميكي ماوس.

9- كارتون ربانزل

تمت ترجمة كارتون رابونزيل إلى اللغة العربية وتم حذف جميع مشاهد المسلسل ليكون مناسبًا للأطفال العرب. يحظى المسلسل بشعبية كبيرة بين الفتيات من جميع الأعمار لأن بطلة الكارتون فتاة جميلة تدعى رابونزيل تتأذى من ساحرة شريرة حتى يأتي إليها الأمير وينقذها.

أعلنت قناة أون تي في عن أحدث تردد عبر الأقمار الصناعية، والذي جمعناه لكم من خلال مقال: تردد قناة أون تي في على القمر الصناعي

10- فيلم كارتون سندريلا

أحد الأفلام التي تحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة والتي لا يمل الكبار والصغار من مشاهدتها أبدًا، لا يمكن مشاهدة هذا الكارتون إلا على قناة ميكي التلفزيونية.

مسلسل المحقق كونان 11 حلقة

يُعرف المسلسل بقصصه وأحداثه التي تختلف عن أفلام ومسلسلات الأطفال، ومن خلال أحداث تعرض كونان يتعلم الأطفال الملاحظة الدقيقة والصبر.

تعرف على تردد قناة البديل على قمر النيل الفضائية من خلال قراءة هذا المقال: تردد قناة البديل على قمر النيل الفضائية وجميع البرامج المعروضة عليها

12- حلقات مسلسل “غامبول”.

غامبول طفل صغير يتصرف بطريقة غير مسؤولة مما يسبب له العديد من المشاكل. تم إصدار المسلسل لأول مرة في المملكة المتحدة ثم في الولايات المتحدة، وتم دبلجته في العالم العربي في عام 2011.

13- حلقة سبايدر مان

سبايدر مان أو سبايدر مان هي شخصية خيالية خاضت العديد من الأحداث والمغامرات. تمت ترجمة الحلقات إلى اللغة العربية وتم بثها كاملة على قناة ميكي تي في.

يمكنكم الآن التعرف على ترددات قناة العراقية الرياضية الجديدة نايل سات وييلو سات من خلال المقال: ترددات قناة العراقية الرياضية الجديدة نايل سات وييلو سات

أغنية قناة ميكي التلفزيونية

تقوم القناة بتشغيل مجموعة متنوعة من الأغاني الإنجليزية بهدف تعليم الأطفال كيفية النطق الصحيح للحروف أو الأرقام أو أسماء الفواكه.

تعتبر الأغاني المصورة من الأساليب التعليمية التي لها أثر إيجابي على الطفل لأنه يسمع ويرى الكلمات أو الحروف أكثر من مرة مما يجعل الحفظ سهلاً وممتعاً.

من خلال قناة Mickey TV على اليوتيوب، يمكنك تنزيل العديد من الأغاني المختلفة مجانًا في أي وقت.

تعرف على تردد قناة ام بي سي أكشن من خلال قراءة هذا المقال: تردد قناة ام بي سي أكشن ومسلسلات قنوات ام بي سي أكشن

ترددات قناة ميكي تي في على قمر النيل الصناعي

ويمكنك مشاهدة قناة ميكي باتباع الخطوات التالية:

  • ضبط جهاز الاستقبال على التردد 11526.
  • التعرف على القمر الصناعي النايل سات .
  • معدل ترميز الكتابة 27500.
  • تحديد نوع الاستقطاب الأفقي.
  • اختر عامل تصحيح الخطأ 5/6.

ولمعرفة تردد قنوات الكرتون القديمة ينصح بقراءة هذا المقال: تردد قنوات الكرتون القديمة وأفضل 11 قناة للأطفال

ترددات قناة ميكي تي في على قمر النيل الصناعي

  • اسم القمر: قمر النيل.
  • عامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: اس دي
  • التشفير: مجاني.
  • اسم القناة على الرسيفر: قناة ميكي 2024
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11996
  • الاستقطاب: المستوى H

ترددات قناة ميكي تي في على القمر الصناعي العربي

  • تم ضبط الرسيفر على التردد 11257 أو التردد 11526
  • القمر الصناعي العربي.
  • معدل الترميز 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ 3/4
  • نوع الاستقطاب الأفقي.

ولمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة تردد قناة كرتون نتورك العربية الجديد 2024 وأهم البرامج المذاعة عليها من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: برنامج تردد قناة كرتون نتورك العربية الجديد 2024 وأهم البرامج المذاعة عليها

خطوات استقبال قنوات ميكي تي في على الرسيفر الخاص بك

إذا قمت بإدخال الترددات بنفسك، يجب عليك القيام بالخطوات التالية بالترتيب:

  • باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال، نضغط على مفتاح القائمة.
  • تظهر كلمة “خيارات” على الشاشة.
  • نختار تثبيت لتحديد نوع التثبيت.
  • ثم نختار التثبيت اليدوي حتى نتمكن من إدخال التردد وباقي البيانات.
  • نقوم باختيار القمر الصناعي من قائمة القمر الصناعي سواء كان نيليا أو عربيا.
  • نقوم بإدخال الترددات المذكورة في المقال بناء على القمر الصناعي الذي تم اختياره.
  • نختار القطبية (عمودي V/أفقي H) بناءً على بيانات التردد الخاصة بقناة Mickey TV.
  • ندخل معدل التشفير (27500).
  • كخطوة أخيرة، نستخدم جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال للضغط على “موافق” لبدء حفظ البيانات.

إليكم مزيد من المعلومات حول عدد مرات مشاهدة المباريات على القناة الرياضية السعودية 1 و 2 عبر موضوع: كم مرة مشاهدة مباريات الدوري السعودي على القناة الرياضية السعودية 1 و 2 على جميع الأقمار الصناعية

كما ذكرنا فإن قناة Mickey TV من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي، ومنذ إطلاقها لاقت القناة إقبالا كبيرا، وارتفعت معدلات مشاهدتها، ويمكن للأمهات الاعتماد عليها لتعليم أطفالهن بعض السلوكيات والسلوكيات. أخلاق. بطريقة مضحكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى