تكنولوجيا

معاني ألوان القلوب في الواتس اب

وتتنوع معاني ألوان مركز الواتساب حيث يوفر تطبيق الواتساب العديد من الرموز التعبيرية ذات المعاني والألوان المختلفة ومنها القلوب الملونة.

هذا تطبيق للدردشة مع الأصدقاء وإرسال الصور ومقاطع الفيديو. واليوم عبر موقع أخبارك اليوم سنوضح كل ما يتعلق بمعنى لون القلب على الواتس اب.

مركز واتساب معاني الألوان

يستخدم الأشخاص الرموز التعبيرية لوصف حالتهم في تلك اللحظة والتعبير عنها، وتشمل هذه الرموز التعبيرية العديد من القلوب الملونة ذات المعاني المختلفة، مثل الأخضر والأحمر والأزرق.

بالإضافة إلى القلب الأسود، والقلب الأصفر، والقلب الأبيض، ومن خلال السطور التالية سنشرح معنى جميع ألوان القلوب في الواتس اب وهي:

معنى القلوب الحمراء في الواتس اب

يمثل لون القلوب الحمراء في الواتساب الحب، سواء كان الحب بين الأصدقاء الذين نتحدث معهم أو الحب الذي بيننا وبين أفراد عائلتنا، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يشير إلى مستوى الرغبة والطيبة والرومانسية بين أحبائنا.

القلوب السوداء على الواتس اب

القلب الأسود في تطبيق الواتس اب هو أحد ألوان القلوب الموجودة في التطبيق ويعبر عن الحزن والتشاؤم. عندما يريد الشخص أن يخبر الشخص الذي يتحدث معه أنه يشعر بالاكتئاب أو الحزن، فإنه يختار قلبًا أسود من الألوان التالية: الرموز التعبيرية التي يوفرها التطبيق.

معنى القلب الأبيض على الواتس اب

ويتناقض معنى القلب من هذا اللون الذي يقدمه التطبيق مع قلب الأب الأسود الذي يمثل التسامح والنقاء، بالإضافة إلى أنه يمثل أيضًا الصحة الجيدة، بالإضافة إلى أن القلب الأبيض يمثل أيضًا حل الخلافات.

القلب الأرجواني على واتس اب

القلب الأرجواني هو أحد أشكال القلوب المستخدمة غالبًا في التطبيق لأنه يشير إلى فهم ما إذا كان الشخص الذي تتحدث معه يحاول إيصال رسالة إليك أو تقديم النصائح لك.

معنى القلب الاخضر على الواتس اب

القلب الأخضر من بين ألوان القلب التي يوفرها التطبيق يمثل الطبيعة، بالإضافة إلى أنه يمثل بعض المجموعات التي ترتدي الملابس الخضراء.

كما يمثل اللون الأخضر الموجود وسط تطبيق الواتساب الحظ والنظافة، وهناك الكثير من النباتيين يستخدمون هذا اللون في القلب.

القلب الازرق في تطبيق الواتس اب

يستخدم هذا اللون على نطاق واسع من قبل الرياضيين لأنه يشير أيضًا إلى العديد من الفرق الرياضية إلى جانب اللون الأخضر.

بالإضافة إلى ذلك، يشير لون القلب هذا إلى الوعي بالتوحد، وكذلك الثقة والاطمئنان في المعلومات أو النصائح التي تقدمها للشخص الذي تتحدث إليه.

لون القلب البرتقالي في الواتس اب

اللون البرتقالي في لون قلب الواتس اب لا يعني معنى محددا، ولكنه من الألوان الجذابة التي يمكن استخدامها في المحادثات مع الأشخاص العاديين.

معنى القلب الاصفر في الواتس اب

تعد القلوب الصفراء أحد ألوان القلب الأكثر استخدامًا، لأنه بالإضافة إلى الإشارة إلى الطاقة الإيجابية والتفاؤل والصحة الجيدة، يشير هذا اللون أيضًا إلى مدى أهمية الشخص الذي تتحدث إليه.

ماذا يعني شكل مركز تطبيقات الواتساب؟

بعد فهم معنى لون شكل مركز الواتس اب في الفقرة السابقة سنستخدم هذه الفقرة لفهم معنى شكل مركز الواتساب:

  • القلب اللامع: شكل هذا القلب في التطبيق يوضح مدى إعجابك وانبهارك بالشخص الذي تدردش معه.
  • القلب المكسور: يمثل قلب القلوب هذا الذي يقدمه التطبيق الحزن والاكتئاب.
  • القلب مع الشريط: يمثل شكل القلب هذا الرغبة في تقديم التضحيات من أجل هذا الشخص.
  • قلبان: يمثل القلبان الموجودان في التطبيق الحب بين شخصين، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يمثل الحب والرومانسية بين العشاق أو المتزوجين.
  • قلبان يحيطان ببعضهما البعض: يدل على درجة انتشار المحبة والمودة بين الناس.
  • القلب النابض: يُظهر هذا القلب مشاعرك تجاه الشخص الآخر ومدى صدقه.

مميزات واتس اب القلوب

يقدم تطبيق الواتس اب العديد من ألوان القلوب المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الرموز التعبيرية التي يمكنك من خلالها التعبير عن نفسك ومشاعرك الحالية.

ومن مميزات هذه القلوب والرموز التعبيرية أنه من خلالها يمكن للشخص أن يعبر عن دعمه للفريق أو التعبير عن حزنه أو ضيقه، كما يستطيع أن يعبر من خلالها عن حبه لشخص ما.

معنى لون القلب في الواتساب يعني أشياء كثيرة وكل شخص يستخدمها حسب حالته وظروف حياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى