ترددات القنوات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

يعد تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز من أكثر القنوات التي بحث عنها المشاهدون في الآونة الأخيرة، وذلك لأن قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز تعتبر أول قناة وثائقية تقدم للأطفال وتهتم بزيادة المعرفة المعرفية لدى الأطفال بالطبيعة. يتم تقديم الفيلم الوثائقي بطريقة شيقة ولذيذة تجذب انتباه الطفل وتجعله يشعر بالفضول الدائم تجاهه وبما يقدمه.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

يهتم الأطفال الذين يشاهدون هذه القناة بكل ما تقدمه القناة على مدار اليوم حيث تقدم القناة المحتوى بطريقة ممتعة ومثيرة مما يجعل الأطفال ينتظرون العروض بفارغ الصبر حيث تعتمد القناة على الرسوم المتحركة في أغلب الأحيان وهذا الأسلوب يشجع الأطفال لتقبل الأفكار بشكل علمي وسريع، ويمكن التعرف على أساليب تفكير الأطفال بمختلف أعمارهم، ونقل الأفكار التي يريدون إيصالها من خلال هذه الطريقة. قناة مفضلة لدى الكثير من الأطفال حيث لديهم انجذاب قوي للبرامج والأفلام الوثائقية التي تعرض على القناة. يحب الأطفال بطبيعتهم التعرف على عالمهم المجهول، وعالم الحيوانات هو عالم مجهول بالنسبة لهم. إنهم لا يعرفون شيئًا عن ذلك، كما أن عالم الحيوانات البرية غامض في مخيلتهم أيضًا. ستتطور لدى معظم الأطفال حالة من الخيال العلمي بعد مشاهدة هذه البرامج والأفلام، ويتخيلون ما يرونه بطريقة علمية ويفكرون في تحليل كل ما يرونه بشكل علمي، وهذا ما يميز هذه القناة عن غيرها من القنوات، وهو أيضًا سبب شهرة هذه القناة واحتلال ترددها المرتبة الأولى في محرك البحث جوجل. يريد كل أب وكل أم أن يأخذ أطفالهم فترة راحة من قنوات الكارتون عديمة الفائدة حتى يتمكنوا من مشاهدة قناة تقدم محتوى فريدًا ومحتوى هادفًا ومفيدًا.

مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

تتمتع هذه القناة بالعديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن القنوات الأخرى التي تعرض محتوى مماثل، ومن أهمها:

  • تقدم القناة المحتوى للأطفال بطريقة لذيذة وشيقة تكاد تكون طفولية، وذلك من خلال الرسوم المتحركة أو الأصوات المتغيرة، بطريقة يفهمها الأطفال، وبالتالي إيصال المعلومات للأطفال حسب تفكيرهم.
  • تدعم National Geographic Kids المحتوى باللغتين العربية والإنجليزية، مما يسمح لعدد أكبر من الأشخاص حول العالم بمشاهدة وفهم المحتوى بلغة بلدهم.
  • تبث القناة برامج بمستوى عالي من الدقة والجودة لتجذب انتباه الأطفال وتتركهم متشوقين لأفلام وثائقية مبهجة وملونة وعالية الجودة.
  • كما تعرض القناة محتوى وثائقيًا في عدد من المجالات المختلفة مثل العلوم والطبيعة والحيوانات وكيفية تعايش الحياة البرية، وغيرها من المواضيع والمجالات التي تنال إعجاب الأطفال.
  • تعتبر هذه القناة من أكثر القنوات العلمية تنظيما على مستوى العالم.
  • تقدم القناة المحتوى بطريقة بسيطة يمكن لأي طفل أن يفهمها، فيحبها جميع الأطفال، لذلك يبحث جميع الآباء عن قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز للأطفال.
  • بدلًا من ترك أطفالكم طوال اليوم أمام الرسوم الكاريكاتورية التي تعلم العنف واللامسؤولية، دعوهم يشاهدون محتوى هادفًا ومهمًا سيفيد حياتهم، سواء كان أكاديميًا أو معلومات عامة.

إقرأ أيضاً: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الوثائقية

البرامج المقدمة من ناشيونال جيوغرافيك كيدز

تبث قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز العديد من البرامج والأفلام الوثائقية الهادفة على مدار الساعة، منها:

خطة عبقرية فائقة

يتخصص برنامج الموهوبين المتميزين في الأطفال الموهوبين بشكل خارق في مجالات معينة ويمكنهم القيام بأشياء غير عادية لا يستطيع الآخرون القيام بها. ومن المهم ملاحظة أن كل شخص أو طفل يختلف عن الآخر في هذه الموهبة. ورزقه الله هذا البرنامج الذي يبث على القناة كل يوم في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا.

تظهر حقائق غريبة

عروض الحقائق الغريبة تحكي حقائق لا يعرف الكثير من الناس عنها شيئًا، أو يعرفون أنها غير صحيحة. يهتم العرض بمواجهة بعض الأشياء الأكثر غرابة التي تحدث في العالم وتقديم هذه المعلومات لكل واحد منا. وفي الساعة الثانية عشرة صباحًا، كانت الرسالة مختلفة تمامًا.

إقرأ أيضاً: تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على النايل سات 2024

برنامج عالم الحيوان

عرض عالم الحيوان أو عرض Monkey Next Door، بالطبع من اسمه يمكننا أن نستنتج أنه يهتم بعالم الحيوان المخفي عنا، فهو يقدم جزء كبير من حياة العديد من الحيوانات التي نحن فيها، على سبيل المثال ، لا نعرف كيف تتعامل الأسود مع النمور، أو كيف تتعامل القرود مع الطيور وغيرها، لكن العرض يعرض لنا هذه المعلومات كل يوم في الساعة الواحدة صباحًا.

برنامج المساهم الشاب

يتبع برنامج المساهمين الشباب عالم الحيوان، والذي يتم بثه يوميًا في الساعة 1:30 صباحًا.

دعونا نخترع الخطة

دعونا نخترع العرض. يعرض هذا البرنامج بعض الاختراعات الصغيرة التي يمكن للأطفال صنعها في المنزل، كما يقومون بتعليم الأطفال كيفية صنع بعض الاختراعات الجديدة، ويبث في الساعة الثانية صباحًا يوميًا.

ومن الجدير بالذكر أن هذه البرامج تبث بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن البرامج تتكرر على مدار اليوم، ويمكنكم التأكد من توقيت واسم برامج القناة من خلال موقع ناشيونال جيوغرافيك كيدز.

وتعرض القناة أيضًا العديد من البرامج الأخرى التي تهم الأطفال، بما في ذلك All for Kids، وSchool for the Gifted، وWorkplace، وNinja Arts، وScoop، وExtremely Wild، وActivity Time، وGiving Project، وغيرها من برامج الأطفال الممتعة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز الجديد عام 2024

يعتبر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز من أكثر الترددات بحثا على الإنترنت لأن الكثير من الأطفال الذين يتابعونه يقعون في حبه ويرغبون دائما في مشاهدته، وأيضا بسبب البرمجة الهادفة التي يقدمها. ، تلتزم القناة بجذب المزيد من المشاهدين والمتابعين الجدد كل يوم، لذلك سنعرض لكم الآن ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز على جميع الأقمار الصناعية لتتمكنوا من مشاهدة ومتابعة القناة في أي وقت وفي أي مكان.

القمر الصناعي النيل HD القمر الصناعي النيل SD

التردد 12322 فولت 11938 فولت

معدل الترميز
27500 27500
تحويل حراري/ريال 27500 27500

التشفير مجاني

أوربت ث 7.0 وات 7.0

عامل تصحيح الخطأ 3/4 3/4

إقرأ أيضاً: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الوثائقية وأهم برامج القناة

علاوة على ذلك فإن قناة ناشيونال جيوغرافيك هي من القنوات المفتوحة وغير المشفرة والمجانية بحيث يمكنك متابعة القناة من أي مكان دون دفع أي شيء ويمكن لأطفالك الاستمتاع ببرامج شيقة ومفيدة ليقضي أطفالك وقتهم​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​ ​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى