تكنولوجيا

كيفية النسخ واللصق في الموبايل

كيفية النسخ واللصق بسهولة على هاتفك لم تعد العملية تقتصر على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولكن يمكن إجراؤها أيضًا على الهواتف الذكية، مما يسمح لك بنسخ جميع أنواع الروابط والنصوص والصور. لذا، يمكنك من خلال هذا الموقع التعرف على الطريقة المثالية للنسخ واللصق على هاتفك المحمول.

كيفية النسخ واللصق على الجوال

عند البحث عن كيفية النسخ واللصق على هاتفك، يمكنك التأكد من أنك تعرف الطريقة الصحيحة للنسخ واللصق على هاتفك الذكي، وذلك كما يلي:

  • المس مع الاستمرار النص الذي تريد نسخه.
  • اسحب لتغطية سطر النص الذي تريد نسخه.
  • سترى بعد ذلك العديد من الخيارات التي يمكنك اختيار النسخ منها.
  • بهذه الطريقة قمت بنسخ النص ويمكنك لصقه في الموقع المناسب.
  • يجب عليك الذهاب إلى موقع التطبيق الذي تريد اللصق فيه.
  • ثم اضغط مع الاستمرار على المكان الذي تريد إدراج النص فيه.
  • ستظهر لك عدة خيارات يمكنك الاختيار من بينها ولصقها.
  • تطبيق نسخ ولصق

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن كيفية النسخ واللصق على هواتفهم المحمولة، أثناء محاولتهم إجراء هذه العملية بالطريقة العادية التي تحددها هواتفهم الذكية ولكنها لا تعمل، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play كما هي هذه المشكلة المزعجة التي تواجه الكثير من الأشخاص مع هذه التطبيقات تشمل ما يلي:

    1- نسخ النص على تطبيق الشاشة

    يحضر نسخ النص على تطبيق الشاشة أفضل ما يمكن أن يبسط كيفية النسخ واللصق على هاتفك هو أنه ذكي وعندما تقوم بإدراج لقطة الشاشة حيث يوجد النص في التطبيق، لا يستغرق الأمر أي وقت لاستخراج النص الموجود في أي صورة باستخدام التعرف البصري يفصل النص عن الصور.

    ويمكن لهذه الميزة التعرف على الحروف في الصور من خلال تقنية دقيقة بدقة تصل إلى 99%. بالإضافة إلى أنه يدعم عدد كبير من اللغات يصل إلى 95 لغة ويمكن نسخه إلى أي تطبيق آخر.

    2- تطبيق المقص

    يحضر تطبيق المقص أفضل تطبيق لحل مشاكل النسخ واللصق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، يمكنك تنظيم النص في مجلدات للنسخ وإنشاء قوائم يمكنك من خلالها العثور على النص المنسوخ الذي تبحث عنه بناءً على فئة وتاريخ النسخ.

    يتيح لك تطبيق Clipper أيضًا تعديل أي نص منسوخ بخطوات بسيطة من خلال تحديد النص الذي تريد تعديله والضغط عليه لفترة طويلة لتظهر خيارات متعددة يمكنك من خلالها تعديل النص بسهولة.

    3-نسخ تطبيق الفقاعات

    نسخ تطبيق الفقاعة يسمح للمستخدمين بنسخ كمية غير محدودة من النص للوصول إليها دون العديد من الخطوات. يساعد التطبيق المستخدمين على الوصول إلى مقتطفات النص بنقرة واحدة. عند تنزيل التطبيق على هاتفك، ستلاحظ ظهور فقاعة على الشاشة.

    من لحظة ظهور هذه الفقاعة، يمكنك نسخ أي قدر تريده من النص، وبعد ذلك سيتم نقلك مباشرة إلى الفقاعة، لذا بالإضافة إلى القدرة على اللصق، يمكنك أيضًا الوصول إلى المعلومات الموجودة في النص الذي نسخته وإضافته بنقرة واحدة فقط إلى أي تطبيق آخر ويمكن أيضًا تنزيله مجانًا من متجر Google Play.

    قبل أن تحدد أنك تواجه مشكلات في النسخ واللصق على هاتفك، يمكنك التأكد من أن شاشة هاتفك تعمل بشكل صحيح، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب عليك اختيار أحد هذه التطبيقات.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى