تكنولوجيا

متى ينزل ايفون 14 في السعودية

متى سيتم إصدار iPhone 14 في المملكة العربية السعودية؟ وهذا موضوع نناقشه عبر موقع أخبارك اليوم لأن iPhone 14 هو أحد أحدث وأعظم الأجهزة التي أصدرتها شركة Apple والكثير من الناس ينتظرون الإصدار بفارغ الصبر. الإصدار الجديد هو أيضًا مجموعة iPhone لهواة الجمع والمتحمسين لأنه يحتوي على ميزات ووظائف رائعة.

متى سيتم إصدار iPhone 14 في المملكة العربية السعودية؟

في الوقت الحالي، يتم طرح الأسئلة بشكل متكرر حول موعد إصدار iPhone 14 في المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم تحديد تاريخ إصدار محدد بعد:

  • وتعلن شركة آبل عن موعد إطلاق أي نسخة جديدة من آيفون عبر موقعها الرسمي، لكنها لم تعلن عن إطلاق آيفون 14 في سوق الأجهزة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج حتى ذلك الحين.
  • لكن ردا على سؤال متى سيتم إطلاق هاتف iPhone 14 في المملكة العربية السعودية، أعلن الخبراء والمستوردون أن الإصدار المميز من iPhone سيكون متاحا في سوق الإلكترونيات في سبتمبر من العام المقبل.
  • والسبب هو أن شركة آبل لم تعلن عن الخبر بعد، حيث أنها لم تعلن عن الإصدار الأخير إلا قبل شهر من إطلاقه في الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين iPhone 7 Plus وiPhone 8 Plus

تسريب حول هاتف iPhone 14 الجديد من شركة Apple

نشرت العديد من وسائل الإعلام العديد من التسريبات حول هاتف iPhone 14، تتضمن تحديثات ومميزات جديدة، منها:

  • ولأول مرة في تاريخها، أضافت شركة آبل منفذ USB إلى الإصدار المتميز من هواتف iPhone، والذي لم يتم تضمينه في إصدارات أجهزتها حتى إصدار iPhone 13.
  • وستضيف Apple أيضًا إصدارًا حديثًا من شأنه زيادة سرعات نقل ملفات الفيديو مقارنة بالإصدارات الأقدم وتحسين الدقة والجودة عند مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • كما سيتم إجراء العديد من التحديثات على نظام الكاميرا لتحسين جودة ودقة التصوير الفوتوغرافي، والحصول على صور عالية الجودة وهادئة وواضحة تجعلنا نشعر أن الصور حقيقية، كما ستخلق كاميرا ذات إحساس بالواقعية. زاوية أفقية.
  • وستقوم شركة آبل بالبحث عن كافة العيوب الموجودة في الإصدارات السابقة من أجل تجنبها والعمل على إصلاحها، وأبرزها البطارية في الإصدار الجديد، حيث ستعمل على تحسين جودة البطارية.
  • وسيأتي هاتف iPhone الجديد بأربعة إصدارات: iPhone 14 وiPhone Mini وiPhone Pro وiPhone Pro Max.

كم سعر 14 برو ماكس في السعودية؟

ولم يتم بعد تحديد سعر هاتف آيفون الحديث، لكن المقارنات مع إصدارات أبل السابقة تسفر عن بعض التوقعات، وهي:

  • ومن المتوقع أن يكون سعره في المملكة العربية السعودية 5,100 ريال سعودي لأنه مزود بمساحة 256 جيجابايت، وقد حددوا سعر 5,700 ريال سعودي لنسخة 512 جيجابايت.
  • ويتوقعون أيضًا أن يصل سعر هاتف iPhone الجديد في الإمارات إلى 4700 درهم إماراتي لنسخة 256 جيجابايت، و5120 درهمًا إماراتيًا لنسخة 512 جيجابايت.
  • أما في مصر فيتوقع أن يصل السعر إلى 24 ألف جنيه لذاكرة 256 جيجا بايت، و28 ألف جنيه لذاكرة 512 جيجا بايت.
  • لكن من المهم الإشارة إلى أن كل هذه الأسعار هي مجرد تكهنات وتوقعات، إلا أن شركة آبل لم تعلن عن أي أسعار عبر موقعها الرسمي.

وفي هذا المقال أجبنا على سؤال متى سيتم إصدار iPhone 14 في المملكة العربية السعودية، وعلمنا أن شركة Apple لم تعلن عن موعد محدد، ولكن من المتوقع أن تطلقه البعض في سبتمبر، كما ذكرنا الكثير من الأخبار حول هذا الموضوع . iPhone الجديد، نحن نعرف إصداره، والتكلفة المتوقعة، وجميع الأسئلة التي تدور في أذهان محبي iPhone.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى