ترددات القنوات

تردد قناة اثيوبيا الاخبارية

تردد قناة الأخبار الإثيوبية على قمر النيل الصناعي هي القناة للاستمتاع بكل ما تقدمه هذه القناة المميزة من محتوى جديد، فهي إحدى القنوات المخصصة لتقديم كافة الأخبار التي تحدث في إثيوبيا مباشرة دون التسبب في انقطاع أو إزعاج البث. القناة التي ظهرت مؤخرًا ستجذب جميع المشاهدين المهتمين بالأخبار الوطنية الإثيوبية. ولذلك سنذكر في هذا المقال أيضًا ترددات القنوات الإثيوبية بالإضافة إلى البرامج المميزة التي تقدمها.

تردد قناة الأخبار الإثيوبية على قمر النيل

وبما أننا نعلم أن هناك الكثير من الأشخاص في الوطن العربي يرغبون في متابعة قناة الأخبار الإثيوبية، فسنذكر تردد هذه القناة والذي سيتيح لك بسهولة متابعة جميع الأخبار التي يتم بثها مباشرة على هذه القناة.

قمر تكرار تصحيح الخطأ إلى الأمام/SR جودة
القمر الصناعي النيلي 11219 (ح) 27500 – 5/6 SD

اسم القناة في قائمة القنوات هو “EST”.

قناة الأخبار الإثيوبية

تعتبر قناة الأخبار الإثيوبية إحدى القنوات الفضائية التي برزت كشركة رائدة في مجال البث الإخباري الحصري والمباشر بمحتوى يأتي مباشرة من إثيوبيا.

بالإضافة إلى أنها متخصصة في تقديم كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية التي تحدث في إثيوبيا. ومن الجدير بالذكر أنه يقدم أيضًا البث المباشر للأخبار العربية والعالمية والأوروبية بالإضافة إلى جميع الأخبار التي تهم المشاهدين.

كما تقوم القناة الفضائية بعرض كافة القضايا والصراعات التي تجري في العالم بشفافية تامة، مما أدى إلى زيادة متابعيها في السنوات الأخيرة.

وتشتهر القناة بأسلوبها وأسلوبها في تقديم الأخبار الإثيوبية المتنوعة حيث تعرض كافة الأحداث والتفاصيل المحلية التي تحدث في العديد من الأماكن والعالم للشعب الإثيوبي. وهي قناة تختلف عن نظيراتها من حيث أنها تعرض كافة الأخبار التي تحدث في دول الحوض وتجذب الكثير من المشاهدين.

مميزات قناة الأخبار الإثيوبية

تعتبر قناة الأخبار الإثيوبية من القنوات المتميزة التي تقدم كافة الأخبار بدقة وعدالة وشفافية، كما أنها تتمتع بالعديد من الميزات التي تجعل المشاهدين يرغبون في الاهتمام بها حيث تسعى جاهدة لبناء الثقة بينها وبين مشاهديها. كما يحاول نقل كافة الأخبار العالمية والمحلية إلى الناس دون تضليلهم. ومن أبرز مميزات هذه القناة:

  • تسعى القناة إلى تقديم الأخبار الأوروبية والعربية العالمية بشكل سري لتواكب الأخبار السريعة التي تحدث في العالم.
  • تقدم قناة الأخبار الإثيوبية كافة الأخبار المحلية الحصرية من الأراضي الإثيوبية على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو أي انقطاع في البث.
  • كما تسعى جاهدة إلى إثارة أهم القضايا والمشاكل التي يواجهها الشعب الإثيوبي وليس ذلك فحسب، بل تسعى أيضًا إلى إيجاد حلول لهذه المشاكل.
  • الهدف الرئيسي لقناة الأخبار الإثيوبية هو التواصل مع كافة الفئات وخاصة الشباب لتحقيق أهدافهم وحل مشاكلهم من خلال التواصل مع مسؤولي الدولة.
  • أكبر ما يميز قناة الأخبار الإثيوبية هو قدرتها على الجمع بين الاهتمام والترفيه عند بث الأخبار المحلية والعالمية، لأنها بالإضافة إلى بث احتفالات الأعياد التي تقيمها البلاد، فإنها تبث أيضًا جميع الأخبار والقضايا التي تواجه الدولة الإثيوبية. البرنامج الإثيوبي، بالإضافة إلى تشغيل العديد من الأغاني الوطنية، يجذب عدد كبير من المشاهدين إلى هذه القناة الفريدة.
  • برامج قناة الأخبار الإثيوبية

    تبث القناة الإخبارية الإثيوبية عددا كبيرا من أهم البرامج التليفزيونية وتخصص لتغطية الأحداث العالمية الهامة جدا بالإضافة إلى المشاكل والصراعات التي تواجه البلاد. ومن الجدير بالذكر أن القناة تقوم أيضًا ببث بعض مقاطع الفيديو لبرامجها التلفزيونية الفريدة على موقع يوتيوب.

    وفي نهاية المقال ذكرنا تردد قناة الأخبار الإثيوبية والتي تعتبر من أهم القنوات الفضائية في إثيوبيا والتي تعرض جميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية المتعلقة بإثيوبيا كما ذكرنا أيضًا قناة الأخبار الإثيوبية في الخطوط العريضة القصيرة لذلك.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى