طريقة الغاء خدمة الانترنت من stc

كيفية إلغاء خدمات الإنترنت من stc تحرص العديد من شركات الاتصالات على إرضاء عملائها من خلال تسهيل الاشتراك في الخدمات التي يحتاجونها أو إلغاء تلك الخدمات وإسقاطها عند عدم الحاجة إليها. موقع أخبارك اليوم كيفية الغاء خدمة الانترنت من stc.

كما ننصحك بقراءة هذا الموضوع للتعرف على: المقدمة من شركة STC Net

شركة stc السعودية للاتصالات المحدودة

للتواصل مع STC ومعرفة المزيد عن خدماتها وعروضها، نقدم لك في هذا الموضوع: رقم خدمة عملاء STC المجاني والدعم الفني لشركة الاتصالات السعودية.

كيفية الغاء خدمة الانترنت من stc

كما يمكنك مراجعة الموضوع التالي لمعرفة رصيد شريحة البيانات من stc: معرفة رصيد شريحة البيانات من شركة stc

باقة الانترنت من stc

تنقسم باقات الإنترنت الخاصة بالاتصالات السعودية إلى باقات عائلية وباقات موبايل، وفيما يلي سنشرح لكم باقات الإنترنت الخاصة بشركة الاتصالات السعودية.

أولاً: باقة الإنترنت العائلية من stc

لإلغاء خدمة الإنترنت من stc لهذه الخطط، انتقل إلى موقع my stc واختر إلغاء، أو اتصل بالرقم 900. لتفعيل خدمة الإنترنت المنزلي لديك، يمكنك الاختيار من بين خمس خطط مختلفة:

لمزيد من المعلومات حول الاستعلام عن رسوم المكالمات الثابتة من stc، يرجى قراءة: الاستعلام عن رسوم المكالمات الثابتة من stc

2: باقة stc موبايل انترنت

وتنقسم خدمات الإنترنت عبر الجوال إلى باقات مفوترة، وبطاقات مسبقة الدفع، ويمكن للعملاء إدخال رموز مختلفة للحصول على الباقات حسب اختياراتهم وقدراتهم، وتشمل الباقات اليومية، والباقات الشهرية، والباقات الأسبوعية، وتفاصيلها كما يلي:

وفي نهاية المقال قدمنا ​​لكم طرق إلغاء خدمة stc إنترنت وبعض المعلومات عن الشركة، نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال واستفدتم من المعلومات الواردة فيه.

Exit mobile version