تكنولوجيا

كيفية نشر فيديو على تيك توك

كيفية نشر فيديوهات على تيك توك بأسهل الطرق، جاري تطوير وتحديث هذا التطبيق لأن هذا التطبيق أصبح منتشرا بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهو من أفضل التطبيقات الاجتماعية من قبل عدد كبير من المستخدمين إجمالا ومن المتعارف عليه أنهم يقضون معظم وقتهم عليه لإنشاء أعمالهم ومن هنا سنتحدث عن كيفية نشر مقاطع الفيديو عبر موقع أخبارك اليوم بسلاسة.

كيفية نشر فيديوهات على التيك توك

حاز تطبيق Tik Tok على استحسان الملايين من المستخدمين الذين يتصفحون أو ينشرون مقاطع فيديو عليه عدة مرات في اليوم ولو لفترات طويلة دون الشعور بأي ملل. لذلك، بعد التنزيل، يبدأ المستخدمون في التساؤل عن كيفية نشر مقاطع الفيديو على تيك توك، نوضح كيفية القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • 1. تحميل منصة تيك توك لأجهزة الأندرويد من هنا متاح لأجهزة iPhone عبر Google Play من هنا مباشرة من خلال متجر التطبيقات.
  • ثم قم بفتح حساب على التيك توك.
  • عند فتح التطبيق، انقر على أيقونة “+” البيضاء في الصفحة الرئيسية.
  • سيتم نقلك إلى شاشة تسجيل الدخول الخاصة بالتطبيق.
  • بعد ذلك، قم بملء جميع المعلومات المطلوبة، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور، واربطها بالحساب باستخدام أحد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على أيقونة “زائد” مرة أخرى.
  • ثم اضغط على زر “موافق على السماح بالوصول إلى الكاميرا” وزر “موافق على السماح بالوصول إلى الميكروفون”.
  • بعد ذلك، انقر فوق “الموسيقى” حتى تقوم بإضافة الأغنية التي تريد استخدامها في الفيديو الخاص بك، ثم انقر فوق “تشغيل” لمعاينة الأغنية.
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار “تأكيد الاستخدام وبدء التصوير” الموجود أسفل اسم الأغنية باللون الأحمر.
  • ثم انقر فوق أيقونة Capture Video لبدء تصوير ما تريد مشاركته على حساب TikTok الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من التصوير، اضغط على زر “المؤثرات الخاصة” وسيسمح لك هذا أيضًا بإضافة بعض تأثيرات الفيديو الرائعة والمرشحات المناسبة.
  • ثم انقر فوق الزر “حفظ” الموجود أعلى الشاشة على اليمين.
  • بعد ذلك، انقر على زر “التالي” واكتب بعض النص حول محتوى الفيديو الخاص بك، مثل إضافة عنوان أو رابط موقع ويب أو علامات تصنيف.
  • وأخيرًا، انقر على أيقونة “نشر” لإضافة الفيديو بسهولة إلى الصفحة الشخصية للمستخدم.
  • اقتراح المحتوى المناسب لمستخدمي TikTok

    بعد معرفة كيفية نشر الفيديوهات على تيك توك لا بد من توضيح بعض الاقتراحات التي تساعد المستخدم على جذب المزيد من المتابعين للمحتوى الذي يقدمه، والتي نذكرها من خلال النقاط التالية:

    • الاستثمار في الاتجاهات بطريقة تناسب محتوى الحساب وأهدافه: من المهم جدًا أن يقدم المستخدم محتوى يتوافق مع الاتجاهات، حيث سيؤثر ذلك عليه للتداول مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص المتواجدين على التطبيق.
    • الزيارات اليومية للمنشور اليومي هي ما يقرب من 5 مقاطع فيديو: نظرًا لأن الزيارات اليومية تسمح لمنشئ المحتوى بالظهور على التطبيق، فإن الخوارزمية ستعطيه الأولوية للظهور في صفحة “لك”.
    • يمكن أن يستغرق الفيديو الكثير من الإعداد والتحضير: حاول دائمًا فهم ما يحدث وما يتم الحديث عنه في العالم، وقم بتقديم فيديو يظهر مستوى من الضعف والتعاطف، أو تقديم فيديو بقصة حدثت لتبسيط الأمر وطريقة سريعة للتفاعل مع المستخدمين.
    • متابعة أكبر الحسابات المستهدفة في الصحة والتعليم والخدمات: بما أنها تتمتع بنسب مشاهدة عالية وقوية، فإن ذلك يساعد على زيادة عدد المتابعين على صفحة منشئ المحتوى وتحسين نسبة مشاهدة المحتوى.
    • عند الضغط على علامة تبويب البحث، يمكنك اكتشاف الهاشتاجات الأكثر شيوعًا حاليًا من الشريط السفلي: يساعد استخدام الهاشتاجات عند نشر مقطع فيديو في دعم الفيديو بحيث يصل إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي تيك توك وينتشر بسرعة.

    نصائح لمساعدة فيديوهات Tik Tok على الظهور بسرعة

    بعد فهم كيفية نشر مقاطع الفيديو على TikTok، تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الإرشادات والتعليمات التي يمكن أن تساعد في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم تجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

    بالإضافة إلى زيادة إمكانية تسجيل صفحة شخصية على تيك توك بسبب زيادة عدد المتابعين والمشاهدين لمحتوى الصفحة، نوضح هذه النصائح في الفقرات التالية:

    1- مدة الفيديو

    عند البدء في تسجيل فيديو جديد على منصة تيك توك، من المهم التأكد من أن مدته تتراوح بين 15 و30 ثانية. إذا كان الشخص جديدًا على هذا التطبيق، فيجب عليه تسجيل فيديو مدته حوالي 15 إلى 20 ثانية، أما إذا كان الشخص من… بالنسبة للمستخدم القديم، سيكون من الأفضل تسجيل فيديو مدته من 25 إلى 30 ثانية.

    تلعب المدة دورًا مهمًا في جذب المشاهدين وزيادة المتابعين، وهو ما تكافئه خوارزمية تيك توك. بالإضافة إلى ذلك، فإن 30 ثانية من الفيديو ليست قصيرة جدًا، حيث يمكنها مشاركة مشهد أو قصة. ما يحدث كل يوم يجذب جمهورًا أوسع.

    2-جذب انتباه الجمهور

    وأظهر تحليل خوارزمية تيك توك القديمة أنه كان كافيا أن يكمل الأشخاص أكثر من 35% من مدة الفيديو المقدم، لكن تحليلا حديثا أجري في ديسمبر الماضي أظهر أن التفاعل النشط مع الفيديو كان كافيا إذا تجاوزت 75%. تبلغ مدة الفيديو 15 دقيقة، وتصل مدة 50% أو 40% تقريبًا من الفيديو إلى 30 ثانية.

    3-استهدف اهتمامات أشخاص جدد

    من الضروري فهم الأشياء التي تجعل المعجبين يرغبون في مشاهدتها ويرغبون في مشاهدة محتوى الفيديو، لأن خوارزمية TikTok ستكافئ الحسابات إذا وصل معدل مشاهدة الفيديو إلى حوالي 90% من صفحة For You، بدلاً من إرسال مقاطع فيديو على وجه التحديد إلى أشخاص معينين المشاهدات فقط.

    مميزات تطبيق تيك توك

    بعد معرفة كيفية نشر مقاطع الفيديو على تيك توك، تجدر الإشارة إلى أن أفضل وأهم الأشياء التي تجعل هذا التطبيق يحظى بإعجاب الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، والذين يستخدمونه لساعات طويلة خلال اليوم، نذكر هذه اللقطات الاستفادة من الأسطر التالية:

    1- مكتبة فيديوهات لا نهاية لها

    يحتوي تيك توك على ملايين مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها من 15 إلى 30 ثانية، مما يجعله أفضل تطبيق تواصل اجتماعي ترفيهي حيث يشاهد المستخدمون العديد من مقاطع الفيديو خلال اليوم للاستمتاع بالمحتوى المقدم ولن تشعر بالملل.

    2- سرعة التفاعل ومشاركة المحتوى

    يتيح تطبيق Tik Tok للمستخدمين التفاعل مع مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة من خلال سحب الشاشة إلى الأعلى وعرض المزيد من مقاطع الفيديو والتفاعل معها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاركة أي فيديو يحبه المستخدم على الحساب الشخصي للتطبيق.

    3- مكان التجمع المميز

    تسمح منصة Douyin لعدد كبير من المراهقين والشباب بالتجمع معًا في مجتمع. وهذا هو التطبيق الاجتماعي الشهير “Douyin”. كما يشاركون في تحديات مثيرة ويلعبون الألعاب ويرقصون ويغنون معًا. من خلال الأغنية، يمكنك التعرف على المزيد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

    تتيح لك منصة تيك توك إمكانية نشر مقاطع فيديو مدتها 30 ثانية وأيضا مشاركة العديد من مقاطع الفيديو على صفحتك الشخصية، حيث اكتسبت شهرة كبيرة مما جعل العديد من الأشخاص يقومون بتحميلها وتنزيلها على هواتفهم المحمولة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى