ترددات القنوات

تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2024

كم مرة يتم تشغيل قناة هوليوود أكشن ستار على النايل سات 2024 سنوضح لكم في التقرير أدناه بعد أن شاهد قطاع كبير من الأشخاص الأفلام الأجنبية الجديدة والقديمة من خلال محرك البحث العالمي “جوجل”. عبر موقع أخبارك اليوم.

حملة إعلانية ضخمة

  • تعتبر القناة من أحدث القنوات الفضائية الخاصة بالأفلام الأجنبية، وتبث قناة هوليوود أكشن ستار على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو تشفير لأنها قناة مجانية ولا تحتاج إلى اشتراك شهري على الإطلاق.
  • قامت قناة هوليوود ستار أكشن بحملة إعلانية ضخمة عبر شبكة قنوات Screen Channel التابعة لها قبل إطلاقها، وأطلقت إدارة القناة خدمة بث الأفلام الأجنبية على مدار الساعة وبدأت في عرض فيلم “جاكي شان” “City Hunter”. “.

شاهد أيضا: ترددات قنوات ميكس موفيز 2024 الجديدة على القمر الصناعي النايل سات

احدث القنوات الفضائية للافلام الاجنبية

  • تم اختيار فيلم “جاكي شان” عند افتتاح القناة لأن أفلامه تحظى بجمهور ومحبين كبيرين، ويعتبر جاكي شان أول ممثل صيني ذاع صيته في هوليوود والمسرح الصيني في هوليوود. كما أنه يحمل بصمة النجم العالمي جاكي شان.

شاهد أيضًا: ترددات جميع قنوات ام بي سي على كل قمر صناعي عام 2024 وأهم خصائص كل قناة

تردد قناة نجوم هوليوود

القمر الصناعي: القمر الصناعي النيلي

التردد: 12562

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

بعد ضبط تردد قناة هوليوود أكشن ستار، يمكنك مشاهدة جميع الأفلام الأجنبية المعروضة على القناة مترجمة إلى اللغة العربية الناطقة، مما يجعلها مألوفة وسهلة الفهم للمشاهدين.

شاهد أيضا: ترددات قناة MBC 2 على النايل سات 2024 جميع الترددات الصحيحة والجديدة

رد فعل الجمهور

  • تحرص إدارة قناة هوليوود ستار أكشن على عرض الأفلام المطابقة للمعايير الشرقية ولا تعرض أي مشاهد تتجاوز الحدود، على الرغم من الإشارة إلى أن عمر المشاهدين يجب أن يكون فوق 18 عامًا. المبدأ الذي يجعلها مختلفة عن نظيراتها في القنوات الأجنبية، وتبث هذه القناة على القمر الصناعي النايل سات دون أي تشفير أو تحديث، ورغم أنها من أحدث القنوات إلا أنها تعمل بتقنية عالية وتكنولوجيا متقدمة.
  • القناة مخصصة لتلبية احتياجات المشاهدين المميزين المهتمين بمتابعة البرامج والأفلام الشهيرة للنجوم الأجانب على قنوات هوليوود التلفزيونية. تمت ترجمة القناة إلى اللغة العربية وهي معروفة بشخصيتها الهوليوودية الفريدة وأسلوب عملها الشهير.

بدأت قناة هوليوود ستار أكشن رحلتها الترفيهية المدروسة، حيث قدمت مجموعة من أفضل الأفلام الأجنبية المعاصرة والقديمة، خاصة أفلام الرعب والخيال العلمي، والتي حققت نجاحا كبيرا بين الجماهير في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى