ترددات القنوات

تردد قنوات الأطفال توم وجيري 2024

يعد تردد لعب توم وجيري 2024 على قناة الأطفال من الأشياء التي يكثر الطلب عليها خاصة بين الأمهات سواء كن ربات منزل أو سيدات عاملات، حيث يرغبن في إبقاء أطفالهن مشغولين بشيء مثير للاهتمام ومفيد في نفس الوقت. وقت. تحتوي الأفلام على الكثير من المحتوى المفيد للأطفال من سن 3 إلى 11 سنة، لذلك سنعرض لكم تردد قنوات الأطفال. توم وجيري 2024 يقدمها لكم موقع أخبارك اليوم في هذا الموضوع.

تردد قناة توم وجيري للأطفال 2024

يرغب الكثير من الأشخاص في تشغيل قناة توم وجيري لأطفالهم ولكنهم لا يستطيعون ضبط التردد، والآن تقدم لك هذه المقالة الطريقة الصحيحة لضبط التردد بنفسك دون طلب المساعدة من أحد والخطوات بسيطة للغاية.

  • التردد: 11355 أو 11354.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500
  • عامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ترددات بعض أفضل قنوات الأطفال

وهناك قنوات أخرى للأطفال يمكن للأطفال مشاهدتها للتعرف على التغييرات. وفي هذا المقال سنعرض لكم ترددات بعض هذه القنوات:

  • قناة البطوط: معدل الترميز (27500)، التردد (11411)، الاستقطاب (مستوى H)، عامل التصحيح (5/6).
  • قناة ميكي: معدل الترميز (27500)، التردد (11258)، الاستقطاب (H)، عامل التصحيح (5/6).
  • قناة الرضع والأطفال: معدل الترميز (27500)، التردد (11393)، الاستقطاب (عمودي V)، معامل التصحيح (3/4).
  • قنوات إم بي سي 3: التردد (11470)، معدل الترميز (27500)، الاستقطاب (عمودي V).

أبرز أخبار قناة توم وجيري

فيلم سندريلا

هذا الفيلم ممتع للغاية، خاصة للأطفال الصغار، لأنه يحكي قصة أميرة شابة جميلة تلتقي بفارس أحلامها، وكيف تتغير حياتها من حزينة إلى حياة مليئة بالسعادة، وتكوين صداقات كثيرة مع الطيور. مشاهد كرتونية ممتعة مناسبة للأطفال وفئران مليئة بالأغاني تلبي رغبة الأطفال في الخيال الغني وتعلمهم أيضًا دروسًا جيدة.

فيلم الفئران الشيف

فيلم مدته ساعة ونصف، تم إنتاجه في عام 2007. فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة وموسيقي. تدور قصتها حول فأر صغير يتمرد على بعض التأثيرات السلبية لمجتمع الفأر وحياته وبعض العادات الغذائية غير الصحية، يهتم بشؤون المطبخ ويحلم بأن يصبح طاهياً ماهراً، فيتسلل إلى أحد المطاعم الفرنسية الفاخرة. يراقب المطبخ أساليب الطهي ويحاول التهرب من الطهاة المحليين بطرق بهلوانية مرحة.

فيلم “سنو وايت والأقزام السبعة”

إنه إلى حد كبير أحد أقدم أفلام ديزني، حيث تم نشره في عام 1937. تم تصميمه على غرار التقاليد الأوروبية القديمة، مما يعني أنه يتمتع بخلفية تاريخية وثقافية ستكون مفيدة جدًا لأطفالك. تدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة جدًا ولدت في مملكة قوية، لكنها تعاني من غيرة زوجة الملك التي تخطط لقتلها. والحقيقة أنها استأجرت صياداً قرر أن يتركها شفقة عليها، وهنا قررت الفتاة الجميلة أن تهرب من زوجة الملك. تدخل كوخًا غريبًا، وتلتقي بسبعة أقزام لطيفين، وتعيش معهم. وعندما علمت الملكة بهذا الأمر، غضبت بشدة وقررت تسميمها بتفاحة، لكن في النهاية نجت الفتاة بمساعدة الأقزام. The Good Seven، كل هذا يحدث ضمن إطار كرتوني مضحك ولطيف ولا يُنسى.

فيلم بينوكيو

وهو أيضًا من أقدم أفلام الكارتون، صدر عام 1940، ويعرفه أيضًا معظم الجيل الأكبر سنًا ويحبونه لأنه ينقل للأطفال أهمية الصدق في القول والفعل وعواقب الكذب الخطيرة في الكوميديا. إطار غير مخيف عن طفل خشبي من صنع النجار. تحول الهيكل الخشبي إلى طفل حقيقي، يستطيع التحدث والمشي، لكنه… كان يكذب كثيرًا حتى طال أنفه بشكل يبعث على السخرية، وبعد ذلك قرر أن يأخذ الصدق والشجاعة والتضحية على محمل الجد وما إلى ذلك.

فيلم بيتر بان

إنه فيلم مغامرات من الدرجة الأولى، تدور أحداثه حول عالم خيالي يسمى نيفرلاند، حيث لا يكبر الأطفال أبدًا. الشروع في رحلة رائعة معه.

فيلم “الجميلة والوحش”

من أشهر وأشهر الأفلام. تدور قصتها حول رجل أعمال بسيط ومجتهد ولديه فتاة جميلة تحب القراءة. خلال إحدى رحلات والدها التجارية ضل طريقه ودخل إلى قلعة غريبة يعيش فيها وحش، قام الوحش بحبسه في القصر، ذهبت الابنة الشجاعة والجميلة لإنقاذ والدها من الوحش، لكن الوحش.. – سجنها والدها . مع مرور الوقت، وقع في حبها ووقعت في حبها. رأيت الجمال الداخلي فيه. ومن خلال حبها له تمكنت من إعادته إلى إنسان عادي وكسر آثار اللعنة. هذه قصة ممتعة ودقيقة تعلم الأطفال أن الجمال الداخلي أهم من المظهر الخارجي. جمال.

وطبعا هذا كله بالإضافة إلى مجموعة توم وجيري. من منا، صغيرا أو كبيرا، لا يعرف “توم وجيري”؟ إنه تقريبًا أقدم فيلم رسوم متحركة في السينما العالمية، وهو قصة مطاردة قط وفأر. نتفاعل دائمًا مع بعضنا البعض في إطار كوميدي ممتع يبعث الضحك والفرح لدى الأطفال.

تأثيرات كرتون نتورك الضارة على الأطفال

رغم أن كرتون نتورك شيء لطيف وممتع، وكما ذكرنا أنها بيئة تعليمية للأطفال، إلا أنه يجب مراعاة بعض الاحتياطات حتى لا تتحول مشاهدة الطفل واستمتاعه إلى شيء سلبي يؤثر عليه. الصحة الجسدية والعقلية، وربما الصحة العقلية.

هناك بعض الإرشادات التي يجب على الأمهات الالتزام بها من خلال المراقبة المستمرة لأطفالهن، وهي كالتالي:

  • إن الجلوس أمام شاشة التلفاز أو الجهاز اللوحي لفترة أطول من المعتاد يمكن أن يضعف قدرة الشخص على التواصل الاجتماعي مع الآخرين، وفي الحالات القصوى، قد يؤدي إلى مرض التوحد. وهذا هو دور الوالدين في تخصيص وقت محدد لأبنائهم كل يوم. بعد المشاهدة، يمكن للأطفال ممارسة أي أنشطة اجتماعية واقعية بعيدًا عن العالم الافتراضي.
  • يجب مراجعة المحتوى الذي يشاهده الأطفال قبل مشاهدته، لأن بعض الرسوم الكاريكاتورية للأسف تحتوي على كلمات أو أفكار غير مناسبة للمراهقين، فبعض المحتويات غير المناسبة للأطفال يمكن أن تسبب له أضرارًا نفسية، مما يسبب له الكوابيس والصراخ. أثناء النوم أو في حالات الذعر. لتجنب ذلك، يجب على الآباء مراقبة الرسوم المتحركة بنشاط.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون للأصوات العالية تأثير سلبي على سمع الأطفال، لذلك يجب خفض مستوى الصوت بشكل مناسب.

وفي نهاية مقال ترددات كرتون نتورك توم وجيري نقدم لكم تعريفاً شاملاً عن كرتون نتورك ومحتواها وكيفية الاستفادة منها وتجنب أي ضرر، مع تمنياتنا لجميع الأطفال بقضاء وقت ممتع وسعيد وطويل الأمد. صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى