ترددات القنوات

استقبل الان تردد قناة اكسترا نيوز المصرية 2024 extra

استقبل الآن قناة مصر اكسترا نيوز 2024 التردد الاضافي لأنها قناة تبث كافة الأخبار التي تحدث في شوارع مصر والدول العربية وتهتم بعرض الأحداث لحظة بلحظة. وتعتبر المحطة من أهم القنوات التي تحقق نسب مشاهدة ضخمة في مصر والعالم العربي والعالمي، حيث تقدم محتوى إعلامي مختلف عن باقي القنوات الإخبارية العربية، خاصة أنها تغطي كافة المحتويات الهامة. وتعرض القناة على شاشاتها عدداً من النشرات اليومية، منها مجموعة أخبار “على مدار الساعة”، بالإضافة إلى بث برامج متنوعة منها البرامج المهنية والإخبارية عبر موقع أخبارك اليوم.

استقبل قناة أخبار مصر إكسترا 2024 إكسترا الآن

  • هي قناة ضمن شبكة تلفزيون سي بي سي وهي قناة إخبارية إضافية جديدة إكسترا نيوز تم بثها في عام 2011. تعمل مع قنوات سي بي سي سفرة وسي بي سي دراما وتتكون من فريق عمل قوي ومذيعين محترفين يساهمون في تقدم القنوات وهي في الغالب أهم القنوات بين القنوات الفضائية.
  • تسعى قناة Extra News جاهدة لتقديم محتوى يجذب انتباه مشاهدينا. تهتم بالبرمجة الإخبارية وقبل كل شيء تتابع الأحداث وتقدم بشكل مستمر أهم الأوضاع الراهنة. مصر والدول العربية وأوروبا.

إقرأ أيضاً: تردد قناة الرسالة الإسلامية الجديد على النايل سات 2024

قناة مصر اكسترا نيوز اهتمامات اكسترا نيوز

  • تتناول القناة القضايا والمشكلات الإنسانية التي يواجهها المجتمع من كافة الزوايا والأبعاد، وطرح وجهات النظر المختلفة بشفافية ودون أي تحيز، بالإضافة إلى بث الاحتفالات الوطنية وفعاليات المؤتمرات والأخبار والندوات الأدبية.
  • مقابلات حصرية مع شخصيات بارزة في المجالات المهنية المختلفة في مصر وكل ما يهم الجمهور في مصر والعالم العربي. كما تقدم قناة إكسترا نيوز بثًا مباشرًا “أون لاين” لكل حدث يحدث في العالم، وهي قناة ضمن مجموعة قنوات “سي بي سي”.
  • وتتميز بتفردها في نشر وبث أهم الأحداث المحلية والعالمية التي تهم الجمهور على المستويين العربي والعالمي. تبث القناة 24 ساعة يوميا . يقدم برامج إعلانية وتحليلية لمجموعة متنوعة من المحتوى، ويناقش الظروف الاقتصادية والدين والترفيه والرياضة والسياسة.

قناة مصر اكسترا الاخبارية news extra

  • مصر العربية: يستضيفه محمد عبد الرحمن ويقدم فقرات إخبارية وحوارية تناقش القضايا العربية. وفيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بمصر على وجه الخصوص، تدعو المحطة محللًا ضيفًا أو أكثر لتحليل الوضع العربي من خلال متابعة آخر الأخبار.
  • برنامج الساعة السابعة: بداية من جلسة البرلمان المصري، يركز برنامج عمرو خليل اليومي على كل ما يحدث داخل مجلس النواب؛ فهو يتابع الجمهور مرارًا وتكرارًا، ويقيس نبض الجلسات والمحاكمات والبرلمان.
  • الجزء الحواري: يتضمن كلمات وتحليلات للضيوف حول أهم القضايا المطروحة في البرلمان.
  • الهدف الرئيسي للبرنامج العالمي هو متابعة كافة التطورات الفضائية والأحداث السياسية أو الاقتصادية العالمية من خلال تتبع وسائل الإعلام الدولية ومنشوراتها.
  • برنامج حوار الرأي العام: يهدف هذا البرنامج إلى خلق حوار حول القضايا المتعلقة بالرأي العام من خلال الرسائل الهاتفية التي تستقبلها ريهام إبراهيم وشبكات التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الجمهور المصري من البقاء على اطلاع على محتوى هذه الشريحة؛ التأثير المباشر على حياة المواطنين وحل معظم مشاكلهم الحياتية.
  • برنامج أخبار الفنون: هدفه الرئيسي هو توضيح أهم الأحداث الثقافية والفنية في مصر، بما في ذلك الأخبار الفنية والإنتاج الفني والثقافي، بالإضافة إلى التقارير الفنية المتميزة والمقابلات مع أهم نجوم الفن والمطربين في مصر وحول العالم العالم؛ تتضمن كل حلقة أيضًا محادثات هاتفية مع مصادر الأخبار وتغطية حية لأهم الأحداث الفنية الخاصة والمهرجانات المصرية والعربية.
  • العرض عبر الإنترنت: هو عرض يستخدم بشكل أساسي لتسليط الضوء على الاتجاهات والقضايا التي يتم بثها على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، ويعرض العرض المشاركات الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وغيرها من البنود المتعلقة بالمال والأعمال والبنوك والاستثمار.

شاهد أيضا: ترددات قناة مكسبي الجديدة 2024 بعد سرقة القناة

كيفية استقبال قناة اكسترا نيوز الجديدة لعام 2024

استقبل الآن قناة مصر اكسترا نيوز 2024 اكسترا، لأن قناة اكسترا نيوز تغير التردد على النايل سات؛ حيث قررت التركيز على المحتوى الإخباري وتسريع المواضيع، وهو ما يتطلب تطوير الأجهزة ونقاء الصوت. وتحديث استوديوهات القناة وغرفة الأخبار لتكييفها مع الشكل الجديد للقناة الإخبارية المألوف لدى الجمهور المصري.

قناة اكسترا نيوز الجديدة 2024 والتي أصبحت من أهم وأبرز القنوات الإخبارية في الوطن العربي والعالم، يمكن للمشاهدين تحميل المحطة عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال الخطوات التالية:-

  • المشاهدون الذين يرغبون في تنزيل القنوات عبر النايل سات يدخلون إلى ما يسمى بـ “القائمة” أو القائمة ويختارون الإعدادات على جهاز الاستقبال.
  • ثم يقوم المواطن باختيار القمر الصناعي النايل سات، تردد قناة البحث هو 11230، ومعدل استقطاب جهاز الاستقبال أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 56.
  • يقوم المشاهد بالضغط على “بحث” ليتمكن الرسيفر من الدخول للمحطة، ثم يقوم النظام الموجود على الرسيفر بتحميل قناة اكسترا نيوز الجديدة، ثم يقوم المشاهد بالضغط على كلمة “حفظ”، ثم يستقبل الآن قناة مصر اكسترا نيوز 2024 اكسترا كما وكذلك السابق حسب خطوات تحميل ترددات القنوات للترددات الجديدة 2024.

شاهد أيضا: ترددات قناة الحوار الجديدة 2024 على جميع الأقمار الصناعية

مميزات قناة اكسترا نيوز مصر: اكسترا نيوز

تتمتع قناة إكسترا نيوز بعدة نقاط قوة هي السبب الحقيقي لنجاحها وسمعتها الواسعة في مصر والمنطقة العربية، منها:

  • استقبل الآن قناة مصر اكسترا نيوز 2024 اكسترا، حيث تتخصص قناة اكسترا نيوز في تقديم وسائل إعلام إخبارية شاملة مخصصة لتثقيف الأمة وتوفير قاعدة معلومات مصدرية موثوقة تلبي احتياجات وميول غالبية الأشخاص الذين يحبون المعرفة المحلية والعالمية الأخبار الدولية ومتابعة مصر وديناميات على الساحة الدولية.
  • وهي تلتزم بأخلاقيات العمل وتعتمد على تقديم محتواها في فترات افتتاحية مخصصة وجولات صحفية ومجموعة متنوعة من البرامج.
  • وتستقطب قوى عاملة متخصصة تضم نخبة من الإعلاميين والصحفيين والمديرين التنفيذيين المتميزين والاستشاريين من مختلف المجالات الذين يعملون معًا لتحسين مكانتها التنافسية.
  • وتراعي مبادئ الإعلام العربي، وتتبع سياسات ترضي الذوق العام، ويساعدها في ذلك اعتمادها على الضوابط والمعايير الدولية.
  • استوديو بأحدث المواصفات الفنية العالمية والديكورات المتطورة.
  • تهتم بأنظمة البث المتنوعة التي تستخدم أحدث التقنيات وأفضل جودة (بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية)، مما يسمح لمتلقي بثها برؤيتها بشكل أكثر وضوحًا ودقة، اعتمادًا على المعدات التي تدعم نظامها .
  • استقبل قناة مصر اكسترا نيوز 2024 اكسترا الآن حيث تسعى قناة اكسترا نيوز بشكل مستمر إلى توسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية والانتشار في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مما يدفعها إلى بث محتواها المتميز عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا وبدون تشفير .
  • وهي تواكب باستمرار التطورات التكنولوجية في مجال الصوت والفيديو وتستفيد منها بشكل متميز لخلق أجواء تفاعلية إيجابية وتعزيز التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.
  • وظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأنشأت موقعاً إلكترونياً يحتوي على عروضها وحزمها الصحفية بالإضافة إلى موقع آخر على اليوتيوب.

قناة اكسترا نيوز هي إحدى القنوات التي تعمل وفق خطة هادفة تصب في مصلحة مشاهديها، تردد هذه القناة يظهر بالشكل التالي نظرا لاهتمام الكثير من الأشخاص بالقناة. استقبل قناة أخبار مصر إكسترا 2024 إكسترا الآن وهذا يوفر سهولة الوصول إلى القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى