تردد قناة التهامي 2024

تم مؤخراً تداول قناة على فضائية النيل مخصصة لعرض الأدعية والأدعية، كما حظيت هذه القناة بإشادة الكثير من الأشخاص في الدول العربية وحول العالم، وتم تغيير ترددها لضمان عرض محتواها بجودة عالية ودقة مشاهدة القنوات بمحتوى واضح وواضح.

تردد قناة التهامي 2024

ما المحتوى الذي تقدمه قناة التهامي؟

من هو صاحب قناة التهامي وبعض المعلومات عنه؟

ولمعرفة المزيد عن تردد قناة الأقصى 2024 على عرب سات والقمر الصناعي النيل ننصحك بقراءة هذا المقال: تردد قناة الأقصى 2024 على عرب سات والقمر الصناعي النيل

كيفية متابعة قناة التهامي

نبذة مختصرة عن خطة منشد الشارقة

تردد مجموعة القنوات المواتية

1-قناة الحمد الجديدة 2022م

اسم القناة : المديح

نوع القمر الصناعي : قمر النيل .

التردد: – 11488.

معدل الترميز: – 27500.

عامل تصحيح الخطأ: ⅚.

القطبية: المستوى الخامس.

2- قناة الحمد باسم المحبة النبوية التي تجمعنا

اسم القناة : المديح .

نوع القمر الصناعي : قمر النيل .

التردد:-11562.

معدل الترميز: – 27500.

عامل تصحيح الخطأ: ⅚.

القطبية: المستوى H.

أهم البرامج التي تذاع على قناة التهامي

1-برامج مع القراء

برنامج التلاوة هو أحد تلك البرامج حيث يتم دعوة مجموعة من أشهر القراء لتلاوة القرآن بأصواتهم العذبة والطاهرة.

2- برنامج طريقة الوصول

يعد هذا البرنامج أحد البرامج الوعظية للمسلمين ويقدمه الداعية الإسلامي محمد عبد الله طراد والذي بدوره قدم العديد من الأساليب والمواعظ التي ساعدت على التقرب إلى الله تعالى ونيل رضاه.

3-خطة الطريق إلى الشهرة

أما برنامج «الطريق إلى الشهرة» فيدعو نخبة من المواهب القادرة على الغناء والتسبيح، في استضافة الشاعر والإعلامي الكبير عبد التواب الرفاعي.

4- برنامج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم

استضاف برنامج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم الصحفي عبد الله صلاح الدين قصي الذي عرض سيرة الرسول وصفاته من حيث مواقفه وصفاته المختلفة وكذلك جوانبه الأخلاقية ، بسيطة ويمكن الوصول إليها حتى يتمكن جميع المشاهدين من فهمها بسهولة وبطريقة ممتعة.

5- برنامج التسبيح

يجمع برنامج المديح العديد من المطربين ومتحدثي المديح الذين يتناوبون في تقديم أقوى أغانيهم، مما يساعد المتحدثين في المديح من مختلف البلدان حول العالم على تقديم أقوى عروضهم.

لمزيد من المعلومات حول تردد قناة بانوراما ليبيا الجديد 2024 على قمر النيل الصناعي وأهم برامج هذه القناة برجاء الضغط على هذا الرابط: تردد قناة بانوراما ليبيا الجديد 2024 على قمر النيل الصناعي وأهم برامج هذه القناة

أين يقع مقر قناة التهامي؟

ونتمنى أن نكون في نهاية المقال قد حللنا جميع النقاط المتعلقة بموضوع تردد قناة التهامي 2024، كما تم التوضيح في البداية عن تردد قناة التهامي بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات. نبذة عن قناة التهامي ما تعرضه القناة وما طبيعتها وبعض المعلومات عن صاحب القناة. التهامي، ما هي أهم البرامج المعروضة عليها، وتوضيح القناة لتردد سلسلة قنوات الحمد ونبذة مختصرة عن برامج منشد الشارقة.

Exit mobile version