تكنولوجيا

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس آب

تم اليوم إطلاق برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب للايفون والاندرويد على موقعنا حيث أن العديد من مستخدمي أجهزة الايفون والاندرويد منشغلون بأمر مهم للغاية حيث أنه يتضمن استرجاع الرسائل المحذوفة مسبقا على الواتس اب البيانات والرسائل، وكثير من الناس في بعض الأحيان تفاجأ عندما فتحوا التطبيق. الرسائل التي تم حذفها تثير الشك وتقتل الفضول، لذلك يمكنك أن تقول وداعا لهذه المشكلة إلى الأبد. إذا كنت تستخدم الإصدار الأصلي من تطبيق واتساب، فيمكنك الآن بسهولة استرجاع الرسائل المحذوفة من خلال أحد البرامج المصممة خصيصًا لهذه المواقف.

برنامج استعادة الرسائل المحذوفة في الواتس اب للايفون والاندرويد

يبحث العديد من مستخدمي هواتف آيفون عن طريقة مضمونة وفعالة تمكنهم من استعادة وقراءة رسائل الواتس اب المحذوفة، وهنا نعرض لك الحل الأمثل لتحقيق ذلك من خلال تنزيل هذه البرامج وتثبيتها على هاتفك حسب الرغبة، وهذه الإجراءات هي كما يلي:

ما هي التطبيقات التي تم حذفها

التطبيق متوفر على متجر Google Play ويمكن تحميل التطبيق لهواتف Android من هناك.

أما بالنسبة للآيفون فيمكن تحميله بسهولة من متجر أبل حيث يتيح لك التطبيق عرض الرسائل المحذوفة بعد إرسالها على الواتساب من قبل مراسلها.

لمعرفة المزيد حول التطبيقات المخصصة للأجهزة الحديثة، راجع: أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة Android وiPhone

أو تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف

تطبيق سجل الإشعارات

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لاستعادة الرسائل بعد حذفها بسهولة ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي أو متجر أبل.

يقوم التطبيق بتخزين كافة الإشعارات المرسلة إلى هاتفك، بما في ذلك رسائل الواتساب. حتى تتمكن من قراءتها حتى لو قام المرسل بحذفها.

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها على الايفون

ومن ناحية أخرى، قد يواجه بعض الأشخاص مشكلات في هواتفهم تتسبب في حذف جميع المحادثات ورسائل الواتس اب. بناء على طلب متابعينا نقدم لكم خطوات استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها على الايفون:

عزيزي القارئ، يجب أن تعرف أمراً مهماً للغاية، وهو إعادة تخزين جميع بيانات الأيفون الخاصة بك على iTunes بانتظام حتى تتمكن من استعادة البيانات بسهولة، نشرحها لك بالتفصيل أدناه.

  • افتح iTunes وانقر على أيقونة iPhone ثم انقر على خيار “Restore Storage”.
  • يجب عليك تحديد ملف التخزين الذي يحتوي على رسائل WhatsApp والنقر على زر “استرداد”.
  • ونود التأكيد على ملاحظة مهمة جدًا: هذه الطريقة لا تضمن لك استردادًا آمنًا دون فقدان بعض رسائل WhatsApp الموجودة حاليًا على هاتفك.
  • نعتقد أنه أثناء عملية استعادة الرسائل، قد تحل البيانات القديمة محل بياناتك الحالية، لذلك نوصي بشدة بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت البيانات المضافة حديثًا قبل استعادة الرسائل.

لمزيد من تطبيقات iPhone، اقرأ: نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPhone بعدة طرق مختلفة

كيفية استعادة رسائل الواتس اب بعد حذفها على الايفون

بعد حذف رسائل واتساب، يمكنك استرجاعها بعدة طرق، الخطوات بسيطة:

  • يمكنك عمل نسخة احتياطية لرسائل الواتس اب على iCloud بسهولة ويسر، بحيث يمكنك استعادة أي بيانات أو ملفات، مثل بيانات جهات الاتصال، من النسخة الاحتياطية على iTunes.
  • كما يمكن استرداد الرسائل من خلال تطبيق النسخ الاحتياطي للحساب، مما يسهل عليك القيام بالعديد من الخطوات أثناء استعادة محادثات الواتس اب أو أي بيانات أخرى مهمة للغاية.

استعادة محادثات الواتساب من iCloud إلى iPhone

يرغب بعض الأشخاص في معرفة أفضل طريقة تمكنهم من استرداد الرسائل عبر iCloud أيضًا بعد التنسيق بدلاً من اللجوء إلى الطرق التي ليس لها أي فائدة، كما هو موضح أدناه:

  • أولاً: يمكنك الذهاب إلى تطبيق الواتساب.
  • ثانياً: اضغط على “الإعدادات” ثم “الدردشة”.
  • ثالثاً: اختر “النسخ الاحتياطي للدردشة” باللغة الإنجليزية.
  • أخيرًا: بعد الانتهاء من هذه الخطوات، عليك اختيار النسخة الاحتياطية على iCloud، ولا يضر اختيار حساب Gmail الذي استخدمته من قبل.

استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب للايفون

هناك العديد من التطبيقات المهمة التي تتيح لك استعادة النسخة الاحتياطية لواتساب على الآيفون، وفيما يلي نظرة عامة على أهمها:

أي تطبيق عبر

يعتبر هذا التطبيق من أشهر وأهم التطبيقات لاستعادة النسخة الأصلية لمحادثات الواتس اب حيث يستخدم لعرض النسخة الأصلية للمحتوى الموجود على تطبيق الواتساب ومن خلاله يمكنك أيضًا نقل ملفاته من النسخة الاحتياطية إلى أجهزة أخرى ، مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

يتميز التطبيق بالسرعة العالية ويوفر درجة عالية من الأمان والخصوصية حيث يضمن عدم تسرب أي معلومات شخصية في النسخة الاحتياطية. إنه مساعد جيد جدًا لك. يمكنك تنزيله الآن من متجر Google Play أو Apple Store أو على iOS.

الإنقاذ الهاتفي

عزيزي القارئ، إذا لم تتمكن من اختيار التطبيق الذي يناسبك، فلدينا خيار رائع لك وهو Phone Rescue، وهو مصمم خصيصًا للوصول بسهولة ويسر إلى أي نوع من الملفات الموجودة في نسخة WhatsApp الاحتياطية على هاتفك.

ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وسرعته غير المسبوقة، فضلا عن توفير مستوى عال من الأمان والخصوصية.

وأخيراً يعرض لك خدمة معاينة الملفات المراد استعادتها. ومن المهم أن نذكر أن هناك الكثير من الجدل حول التطبيق فيما يتعلق بطول الوقت الذي يستغرقه استرجاع جميع المعلومات.

آي ماي فون دي باك

ويعتبر من أبسط التطبيقات على الإطلاق والتي يمكن من خلالها استرجاع البيانات المطلوبة بسهولة. إنه تطبيق مجاني سهل الاستخدام.

تحتاج فقط إلى السماح له بالبحث في ملفات WhatsApp على هاتفك، ولكن غالبًا ما يتم انتقاده لكونه بطيئًا نسبيًا في استخراج البيانات واستعادتها مرة أخرى.

ولذلك نقدم لكم برنامج استعادة الرسائل المحذوفة في الواتس اب للايفون والاندرويد. للمزيد من المعلومات أو التفاصيل عليك التواصل معنا عبر ترك تعليق أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك فوراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى