تكنولوجيا

تحميل تطبيق فوري myFawry .. كيفية استخدام تطبيق فوري

تحميل تطبيق myFawry وكيفية استخدامه ومميزاته. ولأن خدمة فوري تتميز بسهولة المعالجة وسرعة الدفع أو استلام الأموال، فقد أصبحت من أكثر الخدمات انتشارًا واستخدامًا اليوم. أيضا منخفضة بعض الشيء. كما أنشأت فوري تطبيقًا لهواتف Android وiPhone. سوف نناقش ذلك. ناقشه اليوم وكيفية تنزيله.

للتعرف على رقم خدمة عملاء فوري ومميزات الاشتراك في هذه الخدمة اقرأ هذا المقال: رقم خدمة عملاء فوري ومميزات الاشتراك في هذه الخدمة

حول تحميل تطبيق MyFawry

  • جاءت فكرة تأسيس شركة ماي فوري عام 2007م على يد خبير التكنولوجيا أشرف صبري، خاصة بعد دخول مصر عصرًا جديدًا في عالم التجارة التكنولوجية وخدمات الدفع الإلكتروني، خاصة أن هناك ازدحامًا خطيرًا داخل الجهات الحكومية، في من أجل دفع الفواتير المعروفة والاندفاع. بالنسبة لتلك الجهات الحكومية، فقد أتاح ذلك لهذا الخبير العمل مع المستثمرين الرئيسيين لبناء الشركة لتحقيق رؤية هادفة باسم فوري. وقد وجدت خلال السنوات القليلة الماضية عددا كبيرا من المستخدمين في السوق المصري.
  • لذلك، منذ منتصف عام 2019م، ومع انتشار الهواتف الذكية، أطلقت الشركة تطبيق MyFawry لتسهيل التعامل مع المستفيد أينما كان وكذلك إدارة معاملاته المالية ومدفوعاته، كل هذا من خلال عملية بسيطة للغاية. تبدأ العمولات من 2.50 جنية مصري لكل معاملة صغيرة وقم بتنشيط التطبيق والبدء في استخدامه. ستتعرفون عليها في السطور التالية.

اقرأ هذا المقال لتعرف كيفية شحن بطاقة فودافون من خلال خدمة فوري خطوة بخطوة: كيفية شحن بطاقة فودافون من خلال فوري خطوة بخطوة.

تحميل تطبيق myFawry وكيفية استخدامه ومميزاته

  • يقدم تطبيق MyFawry العديد من الخدمات المالية المختلفة وخدمات الدفع، فبضغطة زر واحدة لا داعي لدفع فواتير الجهات الحكومية العامة من فواتير الغاز والكهرباء والمياه وغيرها من الفواتير المستحقة، بالإضافة إلى أنه يمكنك إعادة الشحن والتحقق بسهولة رصيدك على الانترنت.. ليس هذا فحسب، بل يتضمن التطبيق أيضًا أكثر من 400 خدمة دفع عبر الإنترنت حيث يمكنك الاستفادة من عمليات الدفع عبر الإنترنت. إنه بالتأكيد أحد أهم التطبيقات التي يمكن أن توفر الكثير من الوقت والجهد في دفع الفواتير غير المدفوعة.
  • أطلقت شركة فوري تطبيق MyFawry الذي يعمل وفق النظام الحديث لهواتف الأندرويد والآيفون الحديثة وبحجم مناسب ليتوافق مع العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي لا تحتوي على مساحة تخزينية كبيرة. كما أطلقت الشركة التطبيق مجاناً، ومن الجدير بالذكر أن منافذ فوري منتشرة في جميع محافظات الجمهورية، حيث يصل عدد منافذ البيع في كل منطقة إلى أكثر من 125 ألف منفذ، بما يلبي احتياجات جميع المستخدمين.
  • لذلك من خلال تحميل تطبيق MyForyPay يمكنك تسهيل عملية الدفع والشراء ولن يقتصر الغرض على دفع الفواتير الحكومية فقط ولكن يمكنك أيضًا شراء بعض الطلبات من أي سوق أو شراء بعض الأدوية من خلال بعض الصيدليات أو باستخدام خدمة جلب الخدمة بعض الكتب من مكتبات مختلفة. فوري متاح في العديد من المتاجر الكبيرة والصغيرة ويمكن العثور عليه في كل مكان.
  • على الرغم من أن تطبيق MyFawry لم يتوفر إلا على متجر Google Play الرسمي لهواتف Android لفترة قصيرة فقط، إلا أنه شهد زيادة في التنزيلات في الفترة الأخيرة حتى وصل إلى أكثر من 100 ألف مستخدم خلال أشهر قليلة، مما يدل على نموه في التنزيلات . لقد حقق التطبيق نجاحا وإنجازا منذ البداية. ربما تم إطلاقه لأنه كان تطبيقًا فريدًا وصغيرًا ومجانيًا للتنزيل.

تعرف على رقم خدمة عملاء فوري ومنافذ بيعها في مصر من خلال قراءة هذا المقال: رقم خدمة عملاء فوري ومنافذ بيعها في محافظات مصر ودليل خدمة فوري.

مميزات تطبيق ماي فوري

  • من أبرز مميزات MyFawry أنه يتمتع بواجهة بسيطة وفريدة من نوعها وليس بها أي تعقيد في المعالجة حيث يوجد داخل نظام التطبيق وظيفة دفع الفواتير الحكومية بالإضافة إلى أيقونات خاصة لحجز السفر والإعدادات مواعيد العودة . سيتم أيضًا عرض المبلغ الإجمالي لك من خلال التطبيق. تقوم بالدفع أثناء الاستخدام، ويوجد شريط أسفل التطبيق بالإضافة إلى الإعدادات البسيطة المتوفرة في القائمة الأفقية أعلى البرنامج.
  • بدلاً من تكرار الاتصال بالمستخدمين ومحاولات عبثية للاتصال بممثل خدمة العملاء، وهو ما نعلم جميعاً أنه من أبرز العقبات التي يواجهها أي عميل مع أي شركة يتعامل معها، حيث تكون جميع الخطوط مشغولة لفترات طويلة من الزمن. هناك الكثير من المكالمات، ولكن باستخدام تطبيق My Fawry MyFawry، يمكنك النقر فوق علامة تبويب الدردشة المتوفرة في الواجهة الرئيسية، وإدخال اسمك وبريدك الإلكتروني والرسالة ثم الضغط على أيقونة “اترك رسالة”. يجب إكماله أثناء عمل خدمة العملاء، والذي يبدأ في الساعة 9 صباحًا وينتهي في الساعة 1 صباحًا.
  • لن تقتصر خدمة فوري على تقديم المعاملات المالية للجهات الحكومية لدفع الفواتير إلكترونيًا، حيث يمكن لأي شخص حجز العديد من الرحلات عبر فوري بالضغط على أيقونة حجز الرحلة ومن ثم يمكنه اختيار اتجاه خط سير الرحلة ذهاب فقط أو ذهابًا وإيابًا. كما يمكنك الحجز لعدة أشخاص من خلال تحديد عدد المقاعد والضغط على زر “متابعة” من خلال تحديد موقع رحلة الذهاب والعودة واختيار مواعيد العودة والمغادرة.
  • من خلال تنزيل تطبيق MyFawry يمكنك أيضًا متابعة جميع دفعاتك لأهم فواتيرك لمختلف الجهات الحكومية ومن ثم يمكنك تتبع إجمالي دفعاتك من خلال حسابك الشخصي المسجل من خلال التطبيق والذي سيتم عرضه بشكل واضح على الصفحة الرئيسية للتطبيق. في كل مرة تقوم بدفع فاتورتك الخاصة كل شهر وذلك لمتابعة جميع معاملاتك المالية مع الجهات الحكومية لتقليل الاستنزاف ومتابعة أي إجراءات أو تقدم في حسابك كل فترة.
  • يوجد في الشريط الموجود أسفل واجهة التطبيق أيقونة تمثل الحساب الشخصي لكل مستخدم، يستطيع من خلاله متابعة جميع الحجوزات التي قام بها من خلال التطبيق، بالإضافة إلى الاطلاع على قائمة فواتيره ومعرفة كيفية ذلك. دفع ثمن وقته، كما يتم تقديم قائمة بالمدفوعات التي قام بها خلال هذه الفترة. قبل.
  • يعتبر حجم برنامج فوري مناسب جداً لتحميله على العديد من الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة الأندرويد والأيفون حيث أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله مما يجعل معظم مستخدمي التطبيق يفضلون استخدامه حتى سن العاشرة. ووصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 ألف خلال شهر واحد. هذا كل شئ.

للتعرف على خدمة عملاء فودافون إنترنت برجاء قراءة هذا المقال: خدمة عملاء فودافون إنترنت ADSL وطرق الدفع عبر الإنترنت

خطوات تحميل تطبيق MyFawry على هواتف الأندرويد والأيفون

  • لتحميل برنامج MyFawry على جهازك الأندرويد اتبع الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى متجر Google Play الرسمي من خلال الرابط التالي:
  • ثم أدخل اسم التطبيق الذي تريده في مربع البحث.
  • الخطوة الثانية: سيظهر اسم التطبيق في مؤشر البحث الأول أمامك، اضغط على زر “تثبيت”.
  • الخطوة 3: بعد ذلك، سترى بعض الأذونات التي تتطلب منك النقر على زر “السماح” لتنزيل التطبيق.
  • الخطوة 4: انتظر دقيقة واحدة أو أقل حتى يكتمل التنزيل ثم انقر فوق الزر “فتح”.
  • لتحميل تطبيق My Fawry لخدمات الدفع الإلكتروني على هاتف iPhone الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى: هناك نسخة أخرى على متجر التطبيقات للآيفون، قم بتحميلها من خلال الرابط التالي:
  • أدخل اسم البرنامج في مؤشر البحث.
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك سيظهر اسم البرنامج في بداية البحث، ثم اضغط على زر “Get Installed” وانتظر بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من تحميل التطبيق.
  • الخطوة 3: بمجرد اكتمال عملية التنزيل، انقر فوق الزر “فتح” لبدء استخدام البرنامج.

للتعرف على طرق استهلاك الإنترنت من فودافون يمكنك قراءة هذا المقال: تعرف على استهلاك الإنترنت من فودافون ADSL وأسعار الباقات الخاصة به

وفي نهاية هذا الموضوع تناولنا كيفية تحميل تطبيق MyFawry على هواتف الأندرويد والأيفون لاستخدام أفضل وأسهل للخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى