تكنولوجيا

أفضل مواقع الصور والخلفيات 2024

أفضل مواقع الصور والخلفيات لعام 2024. يمكنك استخدامها للحصول على العديد من الخلفيات الرائعة واختيار ما يناسبك منها. والعديد من هذه المواقع تحتوي على آلاف الصور ذات التعبيرات والألوان المختلفة.

لذا، بالإضافة إلى الجودة العالية التي تتطلبها هذه الصور والخلفيات، سنلقي نظرة أيضًا على أفضل مواقع الصور والخلفيات لعام 2024 من خلال موقع أخبارك اليوم.

أفضل مواقع الصور والخلفيات لعام 2024

يبحث العديد من الأشخاص عن مواقع ويب تحتوي على صور وخلفيات عالية الجودة لأعمال شخصية أو تجارية، ولكن قد يكون من الصعب العثور على موقع ويب يتضمن صورًا عالية الجودة بالإضافة إلى كونه مجانيًا.

ولكننا نقدم لك العديد من المواقع المجانية كبدائل للمواقع المدفوعة، وهي تتضمن العديد من الصور والخلفيات عالية الجودة بالإضافة إلى كونها مجانية. لذا ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أفضل الصور والخلفيات للمواقع 2024.

قائمة بأفضل مواقع الصور والخلفيات لعام 2024

نقدم لك في القائمة أدناه أفضل مواقع الصور والخلفيات لعام 2024 مع ملايين الصور المجانية عالية الجودة.

موقع الصور العملاق

يحتوي على أكثر من 2000 صورة مجانية ويتوفر المزيد ولكن يجب عليك الترقية للوصول إلى حساب متميز يمنحك أكثر من 30 صورة شهريًا وهي ذات جودة عالية جدًا ومجانية وتتضمن وظيفة تحميل الصور تلقائيًا.

Stocksnap.com

ويعتبر من أفضل المواقع التي تحتوي على العديد من الصور والخلفيات المجانية عالية الجودة. يوفر خدمات التنزيل المباشر للصور وتصنيفها في الوجهات الرئيسية لتسهيل عملية البحث.

موقع الصور مجانا

من أفضل المواقع للصور والخلفيات المجانية. الموقع سهل الاستخدام ومتوفر بعدة إصدارات، بما في ذلك الإيطالية والفرنسية والإنجليزية. ومن خلاله يمكن تحميل الصور مباشرة بجودة ممتازة.

موقع قماش

إنه أحد أفضل المواقع للحصول على صور مجانية وعالية الجودة. فهو يحتوي على آلاف الصور، ويحتوي على مربع بحث ممتاز، ويسمح بتنزيل الصور مباشرة.

موقع أرشيف المشرحة

وهو موقع ممتاز لخلفيات الصور، الصور ذات جودة عالية ويمكن تحميلها مباشرة، والميزة أنه يمكن أن يستوعب عدد كبير من الصور.

طبعة جديدة من الموقع

موقع فريد من نوعه يحتوي على العديد من الصور المجانية الفريدة والعديد من الميزات والفيديوهات والأيقونات الفريدة.

موقع الفضاء السلبي

وهو من أبرز المواقع التي تحتوي على العديد من الصور الممتازة عالية الجودة بالإضافة إلى أنه مجاني.

موقع بكسل الأصلي

يحتوي موقع Rawpixel على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور ويقدم العديد من الخدمات، مثل البحث عن الصور المجانية يمكنك الحصول على الصورة المثالية.

موقع فري فاير

يحتوي على العديد من الصور الخاصة والتجارية المجانية عالية الجودة والفريدة من نوعها.

موقع ستوكفولت

بالإضافة إلى الصور الفارغة، يعد الموقع مصدرًا رائعًا للصور والخلفيات، مع إضافة الكثير من المحتوى الجديد كل يوم.

يشتمل الموقع أيضًا على محرك بحث جيد ومجهز جيدًا للتصفح حسب الفئات.

موقع النسخة المجانية

بالرغم من أن عدد الصور في هذا الموقع ليس مرتفعا إلا أنه يتميز بالدقة العالية ويعتبر من المواقع الأعلى جودة.

موقع أونسبلاش

يحتوي على أكثر من 300.000 صورة جميلة وعالية الجودة. لا يقدم Unsplash مجموعة كبيرة من الخيارات مثل موقع ويب فعال من حيث التكلفة، ولكن الصور ذات دقة ممتازة، ويتم إضافة آلاف الصور كل يوم.

موقع دليل بايك

يقدم الموقع مجموعة كبيرة من الصور الفريدة، بما في ذلك معالج التصميم الذي يسمح لك بإجراء تعديلات أساسية، مثل إضافة مكون نص قبل التحميل.

في حين أن الميزات الأساسية مجانية، إلا أن بعضها يحتوي على إصدارات مدفوعة.

موقع ديفينتارت

يعتبر الموقع أكبر شبكة اجتماعية في العالم للفنانين في مجال التصوير الفوتوغرافي، خارج نطاق التصميم الجرافيكي، ويعتبر من أكبر وأشهر المواقع في العالم.

يحتوي على الكثير من الصور المتنوعة والجودة العالية، لذا ستجد بداخله كل ما تحتاجه. ما عليك سوى إدخال اسم الصورة التي تريدها باللغة الإنجليزية في مربع البحث وستظهر ملايين الصور.

انفجرت بواسطة موقع Shopify

يحتوي هذا الموقع على العديد من الصور المجانية بجودة عالية الدقة لتساعدك في كافة أنشطتك بما فيها التجارية.

كما أنه مزود بمنصة شوبيفاي للتجارة الإلكترونية التي توفر لك فئات متنوعة للتصفح منها الرجال والنساء، حفلات الزفاف، أدوات التجميل، الأطفال، الطبيعة، اللياقة البدنية، الحيوانات وغيرها. تسهيل عملية البحث والعمل على تسريعها.

في المحتوى السابق ألقينا نظرة على أفضل مواقع الصور والخلفيات لعام 2024 والتي تضم آلاف الصور عالية الجودة والممتازة لتتمكن من البدء بأحد هذه المواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى