تكنولوجيا

برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب

التطبيق الذي يلتقط الصور يمنحك الإجابات ويساعدك على حل مشكلة البحث المستمر عن إجابات لأسئلتك. إن التطور المستمر لحياتنا في ذلك الوقت مكننا من حل المشكلات المختلفة، بما في ذلك حل المشكلات الأكاديمية والمسائل الرياضية. إضاعة الوقت في البحث مراراً وتكراراً عن الإجابات، وذلك بفضل البرامج المتنوعة التي تتيح لنا القيام بذلك، وفي موقع أخبارك اليوم سنتعرف عليها.

تطبيق صورة السؤال يمنحك الإجابات

إذا كنت تواجه صعوبة في حل بعض المسائل والمعادلات المعقدة، أو إذا كنت تعبت من الدراسة من شدة الصعوبات، أو إذا كنت كثيرا ما تسأل أخيك عن كيفية حل الواجبات المنزلية.

يجب أن تعلم أن هناك بعض التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في حل الواجبات أو العثور على الإجابة الصحيحة بمجرد تصوير السؤال. وإليكم مجموعة من التطبيقات التي سنستعرضها في الفقرات التالية:

1-تطبيق سقراط

يقوم التطبيق بعمل رائع في تزويد المستخدمين بإجابات دقيقة للمسائل الرياضية، بالإضافة إلى أنه يشرح كيفية حلها بدلاً من مجرد تقديم الإجابات.

يستخدم البرنامج الذكاء الاصطناعي لتحديد المعلومات الناقصة التي يحتاجها المستخدم، ثم يعرض مقاطع فيديو لشرح الإجابات والمساعدة على الفهم.

تصفه الشركة المالكة للتطبيق بأنه معلم في جيبك، فهو قادر على حل أي مشكلة يتم توجيه الكاميرا إليها، والجدير بالذكر أنه لا يحل المسائل الرياضية فقط.

وبدلاً من ذلك، فهو مصمم للمساعدة في حل المشكلات في العلوم والتاريخ واللغة الإنجليزية والاقتصاد والمجالات الأخرى.

التطبيق متاح لجميع هواتف الأندرويد ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي اضغط هناوعلى الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، يمكنك تنزيله من الرابط التالي، انقر فوق هنا.

2- تطبيق التدقيق اللغوي

إذا لم تتمكن من حل شيء ما، يمكنك بسهولة العثور على الإجابة فقط باستخدام كاميرا هذا التطبيق، فهو يوفر لك أي معلومات تريد معرفتها.

يمكن أن يكون برنامجًا رائعًا لحل المشكلات مع توفير الوقت في البحث على Google وإظهار للمستخدمين الكثير من الإجابات المشابهة. إذا كانت لديك أي أسئلة باللغة الإنجليزية، فإنها توفر الإجابات الدقيقة التي تحتاجها للأسئلة التي تم التقاطها.

هذا التطبيق متاح لمستخدمي هواتف أندرويد ويمكن تحميله عبر الرابط أدناه، انقر فوق هناأو لمستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS، انقر على الرابط أدناه هنا.

3- تطبيق صور الرياضيات

يقدم في إطار برنامج يصور المشكلة ويقدم لك الإجابة، يتيح لك البرنامج حل أي معادلة رياضية تجد صعوبة في إيجاد حل لها، كما أنه يشرح لك جميع التعليمات والشروحات المطلوبة لحل المشكلة . حل هذه المشكلة.

إنه يعمل كمعلم ويوضح لك كيفية العثور على الحل في المرة القادمة، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لهذا الغرض.

ومن الجدير بالذكر أنه يستهدف الطلاب الذين يدرسون الرياضيات عالية المستوى.

إذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل أندرويد، يرجى الحصول عليه من الرابط أدناه، الرجاء النقر هناوبدلاً من ذلك، إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS، فانقر على الرابط أدناه هنا.

4- موقع ماث زيرن

يعتبر هذا التطبيق الأفضل للطلاب الصغار حيث يمكن استخدامه من قبل المعلمين والطلاب على حد سواء ويحتوي على العديد من المواد التعليمية الشاملة التي يحتاجها الطلاب.

ميزة أخرى لها هي سرعة الرد السريعة، حيث يمكنك الحصول على الإجابة في غضون 9 ثوانٍ بعد التقاط الصورة. بالإضافة إلى أنه يتميز بالاحترافية ودقة الإجابات. يمكنكم الدخول إلى الموقع عبر الرابط أدناه. هنا.

لقد وفر نمو الإنترنت والتكنولوجيا حلولاً لكل مشكلة يواجهها المستخدمون تقريبًا، بدءًا من الحصول على إجابات للأسئلة الأكاديمية الصعبة للمساعدة عند مواجهة الصعوبات في حل الواجبات المنزلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى