تكنولوجيا

أفضل أنواع سماعات Bose بوز

أفضل أنواع سماعات Bose تتمتع Bose ببعض الميزات التي تناسب مختلف الأذواق وأصبحت علامة تجارية منافسة مع العديد من الإصدارات من شركات أخرى، وفيما يلي نعرض لكم أفضل أنواع سماعات Bose على موقع زياد لشرائها. الذي يناسب نوع شخصيتك.

أفضل أنواع سماعات Bose

في حين أن سماعات أو سماعات الأذن Bose لها نفس التصميم، إلا أن هناك اختلافات في أداء كل منها، ولكن تم تصميم كل منها بجودة صوت عالية وحجم أصغر لتناسب جميع المناسبات.

المميز هو أن كل موديل يأتي مع حقيبة لسهولة الحمل، وتأتي سماعات الرأس مزودة بكابل لتوصيل الصوت عند نفاد البطارية. وفيما يلي نعرض لكم أفضل موديلات وموديلات سماعات Bose. مزاياها:

1- بوز هادئ ومريح 35

سماعات Bose على أعلى مستوى حيث أنها تعزل الضوضاء المحيطة بك وأحدث إصداراتها تعمل لاسلكياً. ويتميز هذا النوع بتصميم أنيق وبطارية تدوم طويلاً، حيث يمكن شحنها لمدة ساعتين خلال ربع ساعة فقط. ورغم غلاء ثمنه إلا أنه من أفضل الأنواع جودة.

إذا كنت تحلم بامتلاك زوج من السماعات التي تجمع كل أحلامك من الصوت العالي والنقي مع عزل الضوضاء واللاسلكية، فمن الجدير بالذكر أنها تحتوي على ثلاثة مستويات من عزل الضوضاء لتختار من بينها. اشتري لنفسك، أو قم بإلغاء الاشتراك نهائيًا، سعر هذه السماعات يتراوح بين 995 – 1120 ريال سعودي.

2- بوز 700

أحدث طراز من سماعات الرأس Bose يمكنك الحصول عليه هو Bose 700، الذي يتنافس بالفعل مع AirPods Max من Apple ويحقق بالفعل أرباحًا مذهلة. تم تصميم هذه السماعات بـ 8 ميكروفونات، 6 منها مخصصة لتقليل الضوضاء. اِسْتَبْعَد.

بينما يتم الباقي لالتقاط الصوت، فإن تطوير الإصدار الحديث من هذه السماعات هو أنه يسمح باختيار مستويات عزل الضوضاء في 10 مستويات، في حين أن الإصدار السابق كان يحتوي على 3 مستويات فقط.

ومن الجدير بالذكر أن تصميم هذه السماعة ممتاز أيضًا، فهي على شكل أغطية الأذن، ويبلغ سعرها في السوق حوالي 1300 ريال سعودي.

3- بوز ساوند ترو الترا

من الإصدارات المميزة لسماعات Bose التي تتميز بخفة الوزن وتوفر جودة صوت عالية، وهي متوفرة باللون الأسود أو الأبيض، وتتضمن جهاز تحكم عن بعد لهواتف iPhone وAndroid.

ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه السماعات ليست مقاومة للعرق أو الطقس، ولكنها متوفرة بسعر 489 ريال سعودي على وجه الخصوص لأولئك الذين يرغبون في شراء سماعات معلقة غير مناسبة للاستخدام أثناء ممارسة الرياضة.

4- بوز هادئ ومريح 20

وهي إحدى الإصدارات عالية الجودة من سماعات Bose، وتتميز بوظيفة عزل الضوضاء، وتتميز بحجمها الصغير، والقدرة على التحكم عن بعد بهواتف iPhone وAndroid، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يحبون استخدام سماعات صغيرة. حجم السماعات بسعر 1,122 ريال سعودي.

5-سماعات Bose SoundLink داخل الأذن

ويتميز هذا الموديل بحجمه الصغير وتصميمه الأنيق، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمن يحبون ارتداء سماعات الرأس الأنيقة. بالإضافة إلى ذلك، فهو لاسلكي ويأتي مع بطارية سريعة الشحن لعمر بطارية طويل. متوفر باللونين الأبيض والأسود، كما أن سعره مناسب جدًا 825 ريال سعودي.

6- بوز هادئ ومريح 25

تُصنف مجموعة سماعات الرأس Bose QuietComfort 25 من بين أكثر سماعات الرأس مبيعًا للشركة لأنها خفيفة الوزن وصغيرة بما يكفي لتناسب حقيبتك، كما أنها عازلة للصوت بشكل ملائم.

كما يقدم صوتًا عالي الجودة ويتوفر باللونين الأسود والأبيض بسعر 1,122 ريال سعودي.

7- سماعات الأذن الرياضية Bose Sound

إنها واحدة من أفضل سماعات Bose، المصممة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة أو يتنقلون كثيرًا، وتتميز بشكل أنيق وحجم صغير ووزن خفيف، ناهيك عن المقاومة. العرق والطقس السيئ.

يمكنك الحصول عليه بجهاز تحكم عن بعد بزر واحد أو ثلاثة أزرار، والنسخة الملائمة لأجهزة iPhone متوفرة بألوان مختلفة، وما يميزها هو متوسط ​​سعرها البالغ 371 ريال سعودي.

8- بوز التحكم الصامت 30

من أفضل أنواع سماعات Bose حيث أنها تتمتع بتصميم رياضي وكابل شحن قوي وسريع، بالإضافة إلى وجود عزل للضوضاء المحيطة وإمكانية التحكم في مستوى الصوت، وميزتها الفريدة أنها تتمتع بوظيفة البلوتوث. الاتصال بسعر 1,400 ريال سعودي.

9- بوز ساوند سبورت فري

من التصميمات الفريدة لسماعات Bose، فهي الأفضل حيث تتميز بجودة صوت عالية وبطاريتها تدوم حتى خمس ساعات، وهي مصممة خصيصًا للرياضيين وتحتوي على 5 مؤشرات ضوئية تضيء. على الجزء الخارجي من الصندوق، يمكنك معرفة النسبة المئوية المتبقية من البطارية.

ويبلغ سعر السوق لهذه السماعات 483 ريال سعودي.

10-الصوت حقيقي للغاية

تعد Sound Ultra من أفضل أنواع سماعات BOSE بسبب جودة صوتها العالية ووزنها الخفيف وتصميمها الأنيق بالإضافة إلى كونها لاسلكية، ولها وظيفة التحكم عن بعد لهواتف Android أو iPhone.

ولكنها ليست مقاومة للعرق أو الطقس العاصف، لذا فهي خيار مناسب لأولئك الذين يهتمون فقط بجودة الصوت. سعره السوقي 569 ريال سعودي.

مميزات سماعات BOSE

بعد التعرف على أفضل أنواع سماعات Bose أو سماعات الأذن، نحن هنا لتوضيح ما الذي يجعل هذه السماعات فريدة من نوعها ولماذا قد تكون خيار شراء مناسب بين العلامات التجارية المختلفة في السوق، بالإضافة إلى مميزاتها التي تتجلى في النقطة التالية:

  • جميع الأنواع لديها القدرة على منع الضوضاء بناءً على المستوى.
  • بعضها مقاوم للعرق ومقاوم للعوامل الجوية، مما يجعله مناسبًا لممارسة الرياضة أو إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى.
  • يتم شحن بطارية سماعة الرأس بسرعة وتدوم لفترة طويلة.
  • تأتي بألوان فريدة ومتنوعة.
  • تتميز سماعات الرأس بأنها خفيفة الوزن ولا تسبب أي إزعاج عند ارتدائها على الرأس أو الأذنين.
  • تدعم سماعات الرأس الاتصالات اللاسلكية أو السلكية.

لا يمكن لأي منتج أن يخلو من العيوب ويتمتع بمميزات جيدة، ولكن أيضًا يوجد به بعض العيوب التي لا تتناسب مع مميزاته لأنه لا يمكنك استبدال بطارياته وبعض الأنواع غالية الثمن.

توفر ماركة Bose العديد من الإصدارات المميزة للأشخاص على اختلاف أذواقهم، مما يتيح لك الاختيار بعناية مع الحصول على جودة صوت عالية والشعور براحة أكبر في الاستخدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى