تكنولوجيا

كود إلغاء حظر المكالمات الصادرة موبايلي

تعد رموز فتح المكالمات الصادرة من موبايلي مفيدة عندما تريد تجنب التحدث إلى شخص ما. موبايلي هي إحدى شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات راحتي للمساعدة في توفير العديد من الميزات للعميل حتى يحصل على الراحة. لكن إذا كنت تريد إلغاء خدمتك، يمكنك ذلك بعدة طرق، أبرزها رمز إلغاء الخدمة، والذي سنتعرف عليه أكثر في موقع أخبارك اليوم.

التنقل رمز فتح المكالمات الصادرة

موبايلي هي إحدى شركات الاتصالات التي تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2004 برأس مال قدره 5 مليارات ريال سعودي، والشركة مملوكة جزئياً لدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسها الحالي هو سلمان بن عبد العزيز آل -. بدران هو اختصار لشركة الاتحاد للاتصالات.

يواجه الكثير من المواطنين مشكلة استقبال عدد كبير من المكالمات الصادرة مما يزعج المواطن ولذلك كثيرا ما يبحث عن طريقة لحجب هذه المكالمات لأنه يعلم أن خدمة راحتي من موبايلي هي خدمة تتيح للمستخدمين إمكانية استقبال المكالمات المكالمات . حظر المكالمات.

تعمل الخدمة عن طريق إضافة رقم إلى قائمة الحظر، وبعدها لن يعود بإمكانها التواصل مع المستخدم، مع تقديم إمكانية تحديد رد يسمعه الأشخاص الذين تم حظر رقمهم، مثلاً إذا تم إيقاف الرقم أو سماع رنين ولكن لا يوجد رد، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسالة تفيد بحظر الرقم. يرجى محاولة الاتصال في وقت آخر.

كما يبحث بعض المستخدمين عن رمز فك حظر المكالمات الصادرة من موبايلي إلى خدمة راحتي وهو الرمز: #5678* أو إرسال رسالة نصية تحتوي على 5678 إلى الرقم 1100، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى حساب المستخدم على راحتي. الموقع الرسمي. لهاتفي.

كيفية تفعيل خدمة حظر المكالمات الصادرة

وبناء على الحديث عن رمز فك مكالمات موبايلي الصادرة فلابد أن نوضح كيفية تفعيل هذه الخدمة لأولئك منكم الذين يبحثون عن هذه الطريقة أو الذين يحبون هذه الخدمة ويريدون استخدامها والاستفادة من مميزاتها العديدة. بإرسال رسالة نصية تحتوي على 567 إلى الرقم 1100 سعر الخدمة 15 ريال.

الإعدادات الافتراضية لخدمة تقييد المكالمات الصادرة

يتم تفعيل بعض الإعدادات بشكل افتراضي عند الاشتراك في إحدى الخدمات عند إرسال رسائل نصية إلى الأرقام المحددة في الخدمة، كما يمكن تعديل بعض الإعدادات الأخرى مثل:

  • ضبط النغمة المعروضة للأرقام المحظورة عند الاتصال بالمستخدمين على “مشغول” و”مغلق” و”خارج الخدمة” و”محظور”.
  • حدد خيار تشغيل الخدمة في قائمة الحظر.
  • القدرة على إضافة أرقام إلى قائمة الحظر.
  • إمكانية تفعيل خدمات راحتي بشكل سريع ومميز.
  • القدرة على تلقي الإخطارات التي يحاول الرقم المحظور الاتصال بها.

مميزات خدمة اعتراض المكالمات الصادرة

واستمراراً للحديث عن رمز فتح المكالمات الصادرة من موبايلي، تتمتع خدمة راحتي بالعديد من المميزات التي تختلف عن الخدمات الأخرى التي تقدمها شركات الاتصالات المختلفة، لذا نوضح أهمها فيما يلي:

1-اختر صوت العائق

إذا أراد المستخدم تعيين نغمة رنين معينة تظهر للأشخاص الذين تم حظر أرقامهم عند الاتصال، فمن الضروري فهم الخيارات المتاحة للمستخدم، مثل:

  • إن سماع نغمة إيقاف تشغيل الهاتف عندما يتصل شخص لديه رقم محظور بالمستخدم يمكن أن يدفع الشخص إلى الاعتقاد بأن هاتف المستخدم مغلق بالفعل.
  • تظهر نعمة الانشغال كما لو أن المستخدم يجري مكالمة أخرى ويجب عليه معاودة الاتصال في وقت آخر.
  • نغمة “Dol Red” هي نغمة رنين تقليدية، ولكنها تعطي انطباعًا للأشخاص الذين تم حظر أرقامهم بأن المستخدم يمكنه إجراء المكالمات.
  • يمكنك اختيار الوقت المناسب لتشغيل الخدمة.
  • إمكانية تلقي إشعارات عند محاولة شخص ما حظر رقمه.

2- حدد مكالمة واردة

وتمكن خدمة راحتي المستخدمين من اختيار الأرقام المراد إضافتها إلى قائمة الحجب ووضع جدول زمني لهذه الأرقام حيث يمكن للمستخدمين تحديد الأيام التي سيتم حجبهم فيها بالإضافة إلى الأيام التي سيتم حجب هذه الأرقام فيها. الوقت من الأسبوع و 7 أيام.

3- الحصول على الرسائل القصيرة

يتلقى المستخدم رسالة نصية قصيرة يعلم فيها أن الرقم الذي يحاول الاتصال به، ولكن بما أن رقمه قد تم إضافته إلى قائمة الحظر، فلا يمكنه الاتصال بالمستخدم في هذه الحالة.

تعتبر خدمة راحتي من الخدمات المهمة جداً لأنها تختلف عن الخدمات الأخرى التي تقدمها شركات الاتصالات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى