تكنولوجيا

أشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام

أشياء تحتاج لمعرفتها حول Instagram Stories لجعل هذا التطبيق مميزًا بالنسبة لك في الآونة الأخيرة، أصبح استخدام الإنترنت من الأشياء الضرورية كما أصبح الأشخاص الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بانتظام أكثر من ذي قبل ويمكن رواية الأحداث اليومية من خلال مشاركة القصص . على هذه المواقع، لذلك سنشرح لكم عبر موقع أخبارك اليوم: أشياء يجب أن تعرفها عن Instagram Stories.

ما تحتاج لمعرفته حول قصص Instagram

في يومنا هذا وعصرنا، يستخدم الملايين من الأشخاص حول العالم مواقع التواصل الاجتماعي وأحد مواقع التواصل الاجتماعي هو تطبيق Instagram حيث يتمتع هذا التطبيق بسمعة عالية حول العالم ويمكن تنزيله بسهولة على مختلف أجهزة الهواتف الذكية.

من مميزات تطبيق انستقرام هي مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من خلال خاصية القصة التي تمت إضافتها عام 2016، وهي الميزة التي نالت استحسان الكثير من مستخدمي تطبيق انستقرام.

تستمر الصور أو مقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها عبر Instagram Stories لمدة 24 ساعة فقط قبل حذفها. وفي حالة وضع مقطع فيديو، يسمح التطبيق بوضع 15 ثانية منه فقط. هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها. حول قصص Instagram، على النحو التالي:

كيف تصنع قصتك الخاصة

لكي تتمكن من إنشاء قصتك الخاصة على صفحتك وجعلها قابلة للمشاهدة من قبل أصدقائك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بفتح تطبيق Instagram.
  • ثم الضغط على أيقونة الملف الشخصي.
  • بعد ذلك، اسحب الشاشة إلى اليمين، أي من اليسار إلى اليمين.
  • تظهر شاشة تحديد الصور أو مقاطع الفيديو لمشاركتها مع الأصدقاء عبر Instagram Stories.
  • اقرأ قصص الآخرين

    مع أحدث إصدار من تطبيق Instagram، يتوفر شريط في أعلى صفحة الأخبار، باستخدام هذا الشريط يمكنك معرفة من قام بتنزيل القصة والنقر عليها. للحصول على فكرة عما تدور حوله القصة، عندما ترى دائرة ملونة حول صورة شخص ما، فهذا يشير إلى وجود قصص جديدة لم تشاهدها بعد.

    هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرفها عن Instagram Stories كما يلي:

    • أيقونة النص: إذا قمت بالنقر على هذا الخيار، سيتم فتح صفحة حيث يمكنك كتابة النص الذي تريد مشاركته مع أصدقائك وأيضا إضافة بعض التأثيرات لجعل النص يبدو أجمل.
    • أيقونة القلم: عند الضغط عليها، يمكنك رسم صورة ومشاركتها مع الأصدقاء، أو كتابة نص بخط اليد ومشاركته، واختيار لون خلفية للنص المكتوب.
    • صندوق الرموز التعبيرية: عند النقر على هذا الخيار، ستظهر بعض العناصر التي يمكنك إضافتها إلى قصة Instagram الخاصة بك، مثل اختيار الموسيقى أو تاريخ محدد أو بعض الرموز التعبيرية.
    • رمز السهم لأسفل: عند النقر فوق هذا الخيار، سيتم حفظ قصتك في مكتبة الصور أو المعرض على هاتفك.
    • أيقونة مكبر الصوت: في حالة الضغط عليه يمكنك التحكم في مستوى صوت القصة.
    • أيقونة الدائرة: من خلال النقر على هذه الأيقونة، يمكنك تغيير تأثير قصة Instagram التي تريد مشاركتها.
    • هذا

    معلومات عن تطبيق انستقرام

    يعد تطبيق إنستجرام أحد التطبيقات المجانية التي أطلقها “كيفن سيستروم” في عام 2010م (تحديدًا أكتوبر 2010م) في ولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والأنشطة اليومية مع أصدقاء حسابك ومتابعيك من خلال Instagram Stories.

    وفقا لإحصائيات عام 2014، فقد وصل عدد مستخدمي تطبيق إنستغرام إلى أكثر من 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. إن الميزات التي يضمها إنستغرام تجعله أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة في العالم.

    أهم شيء هذه الأيام هو أن الناس يبحثون عن طريقة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين، وهذا ما يقدمه تطبيق Instagram لمستخدميه. مميزات تطبيق انستقرام هي كما يلي:

    1- تكبير الفيديو أثناء التصوير

    وفي الإصدار الجديد من تطبيق Instagram، تمت إضافة إمكانية تكبير مقطع فيديو أثناء التصوير ووضع قصة الفيديو تلك على Instagram، ويتم ذلك من خلال الضغط باستمرار على إصبعك للانتقال لأعلى على صفحة القصة أثناء تصوير الفيديو.

    2-نشر الصور مباشرة من هاتفك

    يوفر تطبيق Instagram إمكانية نشر الصور، إما على الصفحة الرئيسية لحسابك أو عن طريق تحميلها كقصص على Instagram، ويتم ذلك عن طريق سحب الصورة لأسفل على شاشة التصوير الخاصة بالتطبيق.

    3-حفظ المنشور

    من خلال تطبيق Instagram يمكنك حفظ منشوراتك المفضلة. ولإعادة مشاهدتها بسهولة، احفظها على صفحتك الشخصية ولن يتمكن أي شخص آخر من رؤيتها بالضغط على “الإشارة المرجعية” التي تظهر أسفل الصورة.

    4- إمكانية دمج صور متعددة في نفس المقالة

    يوفر الإصدار الأخير من تطبيق إنستغرام إمكانية دمج الصور في منشور واحد، وهي الميزة التي نالت استحسان العديد من مستخدمي إنستغرام، بمجرد النقر على “تحديد عدة” التي تظهر أسفل الصور التي تريد نشرها.

    5-إمكانية تحميل القصص

    هناك ميزة في تطبيق Instagram تسهل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها، فقط اضغط على علامة “+” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لتصفح Instagram Stories، ثم حدد ما تريد مشاركته معه أصدقائك وانقر على الزر المكرر في أسفل الشاشة.

    6- قرر من يمكنه رؤية قصتك

    هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول Instagram Stories، بما في ذلك القدرة على تحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية قصة Instagram الخاصة بك عن طريق النقر على النقاط الثلاث الموجودة أسفل الشاشة وتحديد من تريد مشاركة هذه القصة من الإعدادات. قصة مع.

    يستخدم الملايين من الأشخاص حول العالم تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينها الميزات العديدة التي يتميز بها تطبيق Instagram تجعله أحد التطبيقات ذات الشعبية الواسعة حول العالم.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى