تكنولوجيا

كود إلغاء خدمة على النوتة من فودافون

ما هو كود الغاء خدمة Vodafone On Note؟ كيفية إلغاء الخدمات الأخرى؟ تعد شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات في مصر، حيث تقدم خدماتها في العديد من الدول العربية والدول الأجنبية، وعلى الرغم من أنها الشركة الأكثر استخدامًا في مصر إلا أن الكثير من مستخدمي خطوطها لا يعرفون الكود المستخدم للإلغاء. لذا سنذكر إضافة الكود من خلال الموقع لإلغاء خدمة Vodafone On Note.

كود إلغاء خدمة فودافون الفورية

يمكن إلغاء الخدمة الفورية بعدة طرق، أشهرها رمز إلغاء خدمة فودافون الفورية: *911*7#. ثم اتبع التعليمات لإلغاء الرمز. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا والأسهل لإلغاء الخدمة.

ويمكن اتخاذ خطوات إضافية لعدم تفعيل الخدمة على التذكرة أو إلغائها، مثل إغلاق المكالمة قبل سماع الصافرة، وسماع رسالة مفادها أن الرصيد غير كافي لإجراء المكالمة، وإذا قام المتصل بإنهاء المكالمة قبل ذلك تنتهي الرسالة أو يتم سماعها إذا قمت بإنهاء المكالمة قبل سماع صوت التنبيه، فسيتم إكمال المكالمة على الملاحظة بعد سماع صوت التنبيه، مما يؤدي إلى تجنب تنشيط الخدمة على الملاحظة.

ما هي خدمة من الباب إلى الباب؟

هي خدمة تقدمها شركة فودافون لعملائها لإجراء المكالمات بدون أي رصيد. تتيح هذه الخدمة مكالمات تصل مدتها إلى 3 دقائق وتبلغ تكلفتها 60 مكبسًا للمكالمة الواحدة. يتم احتساب تكلفة المكالمة وتسجيلها عبر الخدمة الفورية ومن ثم دفعها على أساس الرصيد.

بالإضافة إلى ذلك، عند إجراء مكالمة بدون رصيد، يتم تفعيل الخدمة تلقائيًا على برنامج Notepad، ومن ثم ينتظر ويسمع رسالة تشير إلى أنه سيتم إكمال المكالمة على برنامج Notepad لمدة ثلاث دقائق بمجرد سماع العميل للصافرة. سماع أصوات الصفير والاتصال يعني أن الخدمة مفعلة ولا داعي للبحث عن رمز التفعيل حتى لو لم يرد الطرف المتصل سيتم تحصيل رسوم الاتصال.

ويمكن للعملاء التحقق من المبلغ الذي يتعين عليهم دفعه وعدد المكالمات التي تم إجراؤها باستخدام الخدمة الفورية من خلال رمز الاستعلام عن الخدمة، وهو: #0*60* ويمكن إلغاؤها من خلال رمز إلغاء الخدمة الفورية. الخدمة المذكورة سابقًا التي تقدمها فودافون، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالنوطة، متاحة بمبلغ يصل إلى 2 جنية مصري شهريًا.

كود إلغاء بعض خدمات فودافون

وبعد التعرف على أكواد فودافون لإلغاء خدمات On Note سنذكر بعض الأكواد الأخرى التي يمكن لعميل فودافون استخدامها لإلغاء الخدمات التي اشترك فيها عن طريق الخطأ أو خلال فترة محددة ومن ثم اكتفى من تلك الخدمات و لإلغائها، قم بما يلي:

اسم الخدمة رمز إلغاء الخدمة
احجز مكالمة أو رسالة من 777 *888*31#
خدمة عرض الرصيد بعد انتهاء المكالمة *9000#
3737 رسالة مرسلة من فودافون *71*0#
خدمة فودافون 90 دقيقة *0*90#
عالم السينما هي خدمة توفر للعملاء أخبار الفنون والأفلام *78*0#
خدمات مدرج مصر *78*0#
شكرا لخدمات فودافون 9999
خدمة النقل المشروط *واحد وعشرين#
ألوان باردة *550*0#
خدمة معرفة أوقات الصلاة *55#

الخدمات التي لا يمكن إلغاؤها عبر الرمز

بعض الخدمات لا تحتوي على رموز إلغاء. يمكن إلغاء بعض الخدمات عن طريق الاتصال برقم محدد أو التواصل مع خدمة عملاء فودافون. تتطلب بعض الخدمات التوجه إلى أقرب فرع فودافون للإلغاء. الخدمة التي تتطلب زيارة أحد فروع فودافون للإلغاء هي خدمة فودافون كاش.

ربما لا يزال هناك بعض الأموال متبقية في محفظة فودافون كاش والتي يجب سحبها قبل إلغاء الخدمة، بالنسبة للخدمات التي تتطلب الاتصال برقم محدد للإلغاء، على سبيل المثال:

  • لا يمكن إلغاء خدمة الرسائل اليومية لموقع المصري اليوم إلا بإرسال رسالة “توقف mp” على الرقم 9999.
  • نفس الرقم ولكن برسائل مختلفة يمكن إلغاء خدمة الرسائل الرياضية عن طريق إرسال رسالة “stop ms”.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن إلغاء خدمة المراسلة لمدة سبعة أيام من فودافون لعملائها عن طريق إرسال رسالة “y71” إلى نفس الرقم.
  • لإلغاء خدمة الفوازير عليك الاتصال بالرقم 16888 أو 888 واتباع التعليمات.

ليس من الصعب تفعيل أو إلغاء أي خدمة تقدمها فودافون، ولكن إذا لم يتمكن المستخدمون من العثور على رمز إلغاء الخدمة، فيمكنهم الاتصال بخدمة عملاء فودافون لتقديم الحلول المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى